حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    أمير تبوك ينوه بالخدمات الراقية لضيوف الرحمن    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج الدفعة الثالثة عشرة من طلبة جامعة دار العلوم    صحة نباتية    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    الملك سلمان موجهاً الجهات المعنية بتنفيذ خطط الحج بأجود الخدمات: خدمة الحرمين وقاصديهما أهم أولويات الدولة وأعظم اهتماماتها    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    حجز العربات الكهربائية عن طريق "تنقل".. وصول أولى رحلات مبادرة «طريق مكة»    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    أمير حائل يشكر المعزين في وفاه أخيه: البدر جسد احساس ومشاعر أسرته وشعب المملكة في شعره    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفتح يحبط مخطط النصر بالتعادل
نشر في اليوم يوم 29 - 12 - 2018

فرض الفتح التعادل السلبي على ضيفه النصر في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في افتتاح الجولة 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ورفع الفتح رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للمركز التاسع مؤقتا بينما رفع النصر رصيده إلى 33 نقطة وبقي في المركز الثاني. واحتج النصر الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (54) على قرارات الحكم الأسباني حيث دار جدل كبير ضده بعد نهاية المباراة.
وبدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين لاسيما من جانب النصر الذي كان الطرف الأفضل، وكاد يفتتح باب التسجيل لولا تألق الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال الذي تصدى لكرة البرازيلي جوليانو دي باولا، قبل أن تعود ويبعدها الدفاع للركنية (17) ولاحت فرصة أخرى للنصر ولكن سلطان الغنام لم يتعامل معها بالشكل المطلوب لتفقد خطورتها (25). وتهيأت فرصة للفتح لأخذ الأسبقية ولكن كرة التونسي عبدالقادر الوسلاتي مرت بجوار القائم (37)، وصوب المغربي عبدالرزاق حمدالله كرة قوية تصدى لها ماكسيم كوفال وحولها للركنية (40) وهيأ حمدالله كرة للنيجيري أحمد موسى ولكن كرة الأخير القوية مرت بجانب القائم (42). وواصل النصر أفضليته مع انطلاقة الشوط الثاني قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافعه البيروفي كريستيان راموس لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية (54) ورغم الطرد إلا أن النصر ظل هو الطرف الأفضل والأخطر، وأضاع المغربي نورالدين مرابط هدفا لا يضيع عندما واجه المرمى ولعب الكرة سهلة في يدي الحارس ماكسيم كوفال (81) وتحصل الفتح على ركلة جزاء تصدى لها التونسي عبدالقادر الوسلاتي ولكنه لعب الكرة فوق العارضة.
وأحكم الشباب قبضته على المركز الثالث إثر فوزه على مضيفه الحزم 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. سجل للشباب البرازيلي آرثر كايكي (7) والروماني فاليريكا جامان (22) والبرازيلي صوماليا (71) وللحزم البرازيلي فاجنر أليماو (27). وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة فيما بقي الحزم في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.