وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل» الصحة» : التأخير في انجاز المشاريع يحرج الوزارة
نشر في اليوم يوم 06 - 06 - 2012

أكد وكيل وزارة الصحة للإ مداد والشؤون الهندسية الدكتور صلاح المزروع، أن الوزارة ستعمل على وضع خطة لتنفيذ المشاريع في جميع انحاء المملكة ولن تقبل تأخير المقاولين في إنجازها.
جاء ذلك خلال زيارته الى محافظة الاحساء والاطلاع على مشاريعها القائمة والمستقبلية وأضاف المزروع في تصريح خاص ل (اليوم) ان أي تاخير من قبل المقاولين سيسبب إحراجا للوزارة وللمواطنين، وقد حضرت للاحساء بدعم من وزير الصحة وتوجيهه من اجل ايصال هذه الرسالة للمقاولين باننا لن نقبل بأن يتساهل أحدهم في انجاز المشاريع وبعون الله هم على قدر المسئولية واكثرهم وعدونا بإنجاز هذه الاعمال في اوقاتها المناسبة وفي الزمن المحدد لها، وكان في استقبال وكيل وزارة الصحة مدير الشؤون الصحية بالاحساء الدكتور عبدالمحسن الملحم ومنسوبو صحة الاحساء، وقد بدأ وكيل الوزارة جولته بمستشفى الملك فهد والاطلاع على قسم الطوارىء والاستماع الى احتياجاته، كما اطّلع على قسم العناية المركزة والالتقاء برئيس القسم ومن ثم التوجه الى مبنى الطوارىء الجديد والاستماع الى شرح مفصل من مدير الشؤون الصحية حول هذا المبنى والتطرق الى تجهيزه بالكامل خلال الفترة المقبلة.
بعدها توجّه وكيل الوزارة الى مستشفى الولادة والاطفال واستمع الى شرح من مدير المستشفى الدكتور عبدالحميد البنيان واحتياجات المستشفى التي تساهم في تطويره ثم قام بجولة لمرافق المستشفى التي تحتاج الى التطوير منها قسم الصيانة ومغسلة الملابس والسجلات الطبية والتي تبيّن أنها تفتح مايقارب 3000 آلاف ملف سنويا، ممّا زاد من عدد الملفات وزار مركز العناية المركزة للمواليد. وبعدها توجه وكيل
توجّه وكيل الوزارة الى مستشفى الولادة والاطفال واستمع الى شرح من مدير المستشفى الدكتور عبدالحميد البنيان واحتياجات المستشفى التي تساهم في تطويرهالوزارة لزيارة مستشفى الأمير سعود بن جلوي الجديد واستمع الى شرح مفصل عن المشروع ونسبة الإنجاز فيه التي وصلت الى 65 في المائة، وشدد على اهمية انجاز العمل في الوقت المتفق عليه دون أي تأخير. ثم توجه وكيل الوزارة الى مستشفى الملك فيصل، وأيضا قُدِّم له شرحٌ مفصل عن المشروع وما حققه من انجاز في المشروع بلغ 81 في المائة، وشدد على اهمية العمل الجاد على انجاز المشروع في الوقت المحدد، حيث اكد المهندس المشرف ان العمل متواصلٌ وسيتم انجاز المشروع في 20/ 10/ 1433ه. ثم قام وكيل الوزارة بزيارة الى مستشفى العمران العام والاطلاع على ما تم انجازه من المشروع وتوجيه المقاول الى الاجتهاد في العمل. وانهى وكيل الوزارة جولته مع مدير الشؤون الصحية للاطلاع على موقع مستشفى الاحساء الجديد ومستشفى الولادة والاطفال، واستمع الى شرح مفصل عن هذا الموقع وما يشكِّله من اهمية كبيرة، كونه سيخدم شريحة كبيرة، حيث انه يقع على طريق الجشة العقير ويخدم البلدات والقرى المجاورة، كما انه يخدم طريق العقير وشاطئ العقير. يذكر ان مشاريع صحة الاحساء التي تنفّذ حاليا تصل الى اكثر من مليار ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.