"كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة" تستعد لمرحلة «جامعة الدفاع الوطني»    وزير الحرس الوطني يرأس الاجتماع الثاني لمجلس أمراء الأفواج للعام 1445ه    توقيع عدة اتفاقيات بين الهيئة العامة للطرق وجهات حكومية    فهد بن محمد يكرم متدربي "تقنية الخرج" الحاصلين على الميدالية البرونزية    انطلاق فعاليات معرض "أكنان" التشكيلي بمكتبة الملك عبد العزيز .. غداً    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    "نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال" لتطوير مشاريع عقارية عملاقة مستدامة تحقق بيئة معيشية متكاملة    إسبانيا والنرويج وإيرلندا تعترف رسمياً بالدولة الفلسطينية    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    ورحلت أمي الغالية    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سمو أمير منطقة الباحة يكرم 48 طالبا من مدارس المنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



السدحان يتحدى بالأهلي والقصبي يراهن على قوة العالمي
نشر في اليوم يوم 18 - 05 - 2012

اتفق معظم نجوم الساحة الغنائية على أن نهائي كأس خادم الحرمين للأبطال بمثابة مسك الختام للمنافسات الكروية للموسم الرياضي الحالي مطالبين نجوم فريقي الأهلي والنصر بالظهور بالشكل المشرف الذي يعكس مكانة الكرة السعودية على المستوى الخليجي والعربي وكانت توقعاتهم متفاوتة ولا تخلو من المفاجآت والنظرة الفنية التي تعكس الثقافة الرياضية والكروية بشكل خاص لغالبية نجوم الفن والغناء وتوضح أيضا مدى متابعتهم للمنافسات الكروية المحلية إلى جانب ميولهم الرياضية ومدى ارتباطهم بالوسط الرياضي من خلال إعجابهم بالعديد من الأندية سواء على المستوى المحلي أو الخليجي أو الدولي .
السدحان يستفز القصبي
من المعروف أن الثنائي السعودي الكوميدي ناصر القصبي وعبد الله السدحان يتفقان في معظم أمورهما الفنية والحياتية إلا أنهما وفي هذه المرة اختلفا وذلك من خلال مباراة نهائي كأس خادم الحرمين للأبطال فالسدحان مشجع متعصب للهلال ويقول انه سيقف مع جمهور الأهلي في مباراة اليوم أما القصبي فمتعصب للنصر ومن المعروف مدى حساسية العلاقة بين هذين الناديين وبين جماهيرهما. فالقصبي يتمنى فوز النصر كونه مشجعا «نصراويا» والعكس بالنسبة للسدحان, الذي اعتبر أن هذه المباراة من أهم المباريات للنادي الأهلي كونها تأتي فرصة قوية لتعويض خسارة الحصول على دوري زين لهذا العام بعد ان كان قريبا جدا من الحصول عليه لولا تعثره في المباراة الأخيرة أمام الشباب ومن جهته قال الفنان ناصر القصبي "النصر في نهاية هذا الموسم قدم مستوى رائعا مع المدرب ماتورانا والذي أكد أنه مدرب ذو قدرات كبيرة وبإمكانه أن يصل بالنصر إلى منصات التتويج وهذا ما أتمنى تحقيقه في مباراة اليوم والتي ستكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية لعودة النصر للبطولات بعد أن غاب عنها لأعوام طويلة".
صقر : فرصة حقيقية للعالمي
كشف المطرب رابح صقر عن رغبته في فوز فريق النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيجمعه مع الفريق الأهلاوي وقال الصقر "النصر سيكون اليوم أمام فرصة حقيقية لتجديد علاقته بالبطولات ومنصات التتويج وأتوقع أن تكون المباراة مثيرة كثيرا وحافلة بالندية والمنافسة ولن تكون مباراة هادئة فالفريق الأهلاوي متعطش للمحافظة على هذه البطولة بعد أن حصل عليها العام الماضي ولديه العزم على عدم التفريط بها ولا شك بأن نشوة فريق النصر للعودة لمنصات التتويج ستكون ظاهرة هذا اليوم وشخصيا أتوقع أن تنتهي المباراة في الوقت الأصلي بفوز النصر بنتيجة 2-1 وأضاف رابح : تربطني برجالات أندية الشباب والنصر والاتحاد والاتفاق وفي مقدمتهم النجم الأسطورة ماجد عبدالله علاقات كبيرة جدا والمهم قبل كل شيء هو أن نرى مباراة رائعة بين الفريقين تسودها الألفة والروح الرياضية كما عودونا في مبارياتهم السابقة ، لأنهم سينقلون للمتابعين من خارج السعودية قوة الدوري والفرق السعودية لدينا ، وامتلاك كرتنا للاعبين على مستوى عال من الاحترافية والمهارة.
القصبي يتمنى فوز النصر كونه مشجعا «نصراويا» والعكس بالنسبة للسدحان, الذي اعتبر أن هذه المباراة من أهم المباريات للنادي الأهلي كونها تأتي فرصة قوية لتعويض خسارة الحصول على دوري زين لهذا العام بعد ان كان قريبا جدا من الحصول عليه لولا تعثره في المباراة الأخيرة
عبدالمجيد : مسك الختام
أوضح الفنان عبد المجيد عبد الله أن مباراة اليوم تعتبر مسك ختام لمسابقة قوية جدا شهدت منافسات مميزة وإثارة وندية ، ولذلك فان فريقي الأهلي والنصر قادران على تقديم مباراة جميلة تليق بتاريخهما الرياضي. وأكد عبد المجيد أن عناصر القوة في الفريقين مكتملة حيث يمثل محمد السهلاوي وسعود حمود قوة بالغة في الفريق النصراوي ، بينما يمثل عماد الحوسني وفيكتور قوة مضادة بالفريق الأهلاوي ، ولذلك فان المباراة لن تخلو من الإثارة والندية بين الفريقين. وأشار عبد المجيد إلى انه سيشاهد مباراة اليوم برفقة بعض الأصدقاء للاستمتاع بجمالية وروعة أداء الفريقين. وحول توقعه نتيجة المباراة قال : "أتوقعها أهلاوية بنتيجة 1- صفر" والمهم أن يكون للمباراة رونق خاص ويساهم الفريقان بتقديم ملحمة كروية تعكس رقي مستوى الكرة السعودية ومكانتها على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي أيضا .
المالكي : زيارة خاصة
زار الفنان فايز المالكي الأسبوع المنصرم نادي النصر في تأكيد فسره البعض على ميوله للعالمي وكانت الزيارة محل اهتمام الكثير من عشاق النصر وحظيت بتقدير العديد من رجالات النصر وإدارته وحول هذه الزيارة قال المالكي "ربما يستغرب البعض أن أبادر كفنان وشخصية معروفة بالإعلان عن ميولي الرياضي، ولكنه أمر طبيعي أن يكون للجميع ميول رياضية، ولا أخشى أن أعلنها صريحة فانا نصراوي منذ طفولتي واعشق العالمي والنصر ناد جماهيري عريق يتشرف الجميع بالانتماء إليه وتشجيعه، وسبق أن كشف الكثير من الشخصيات البارزة والجماهيرية الذين لا ينتمون للرياضة عن ميولهم الرياضية والنصر لديه محبون وعاشقون في داخل الوطن وخارجه وفي الأيام الماضية كان هناك تفاعل كبير مع النتائج الإيجابية التي أتمنى وأدعو الله أن تستمر، وأن يكون النصر دائماً حليفاً لنا وأتمنى أن يكون النصر في أفضل حالاته أمام الأهلي وان يحقق كأس خادم الحرمين للأبطال لان ذلك سيكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية لعودة العالمي لمنصات التتويج وتحقيق أمجاده التي عرف بها ولدي احساس بان النصر سيفعلها هذه المرة وسيحقق هذه البطولة الغالية على أنفسنا جميعا وشخصيا سأسعى للاحتفاء بهذه البطولة بطريقتي الخاصة بعد حصول النصر عليها وأنا مستعد للتعاون مع إدارة العالمي في هذا الجانب فالنصر يستحق مني الشيء الكثير".
لجين : اعشق القمة
تمنت المذيعة السعودية بقناة ام بي سي لجين العمران أن يشاهد الجميع مباراة جميلة تليق بنهائي كأس خادم الحرمين للأبطال ، وأن يتعاون الفريقان في تقديم مباراة خالية من الشد العصبي والبطاقات الملونة ، وعن نتيجة المباراة أكدت العمران انها تريدها أهلاوية بالتأكيد وأن تكون البطولة الأغلى للفريق الأهلاوي هذا الموسم . وقالت : بما أنني أعشق القمة دائماً وهو نفس الحال للفريق الأهلاوي حيث يعجبني دائماً مستوى لعب الفريق فهو لا يرضى بغير القمة وأنا من أشد المتابعين له ، وبإذن الله سيكون الفوز اليوم حليفه وستكون البطولة الأغلى . وامتدحت العمران أداء فريق النصر وقالت (الفريق النصراوي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين بإمكانهم تقديم مباراة جميلة وهم متعطشون لكتابة تاريخ جديد للفريق النصرواي لكنني لا أتوقع أن يكون وصولهم للذهب هذا اليوم على حساب الأهلي).
الحيان : أقوى المباريات
قال الفنان فهد الحيان انه يتوقع أن تكون مباراة الأهلي والنصر من أقوى مباريات هذا الموسم وطالب لاعبي الأهلي والنصر بالظهور في مستوى يليق بالمناسبة خاصة وانها ستكون برعاية خادم الحرمين الشريفين مؤكدا ان هذا الموسم كان مليئا بالأحداث الساخنة والمباريات المميزة ولابد ان يختم بالشكل اللائق الذي يتناسب مع حدث كالمباراة النهائية لبطولة خادم الحرمين الشريفين للابطال وأشار إلى ان عودة النصر للتألق في مصلحة الكرة السعودية وسيكون حصوله على بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال انطلاقة حقيقية للعودة إلى مستواه المعروف ووصف ذلك بانه في مصلحة الكرة السعودية وحول نتيجة المباراة توقع أن تكون هدفين مقابل هدف مؤكدا انه يشعر بان اللاعب سعود حمود سيكون نجم هذه المباراة وامتدح الحيان جمهور النصر والذي وصفه بالنجم الحقيقي للموسم خاصة وانه وقف مع فريقه ولم يتخل عنه رغم تعرض النصر للعديد من العراقيل والانتكاسات في دوري زين .
شعيل : مباراة جماهيرية
اعترف الفنان الكويتي نبيل شعيل بمتابعته للساحة الرياضية السعودية خصوصا المباريات الجماهيرية الكبيرة وأكد أنه يقضي أوقاتا كثيرة في مزرعته الخاصة وفي المنزل من أجل مشاهدة المباريات الأوروبية وبعض أخبار المنافسات العربية وفي مقدمتها الدوري السعودي . وقال شعيل : أتابع باستمرار قناتي ام بي سي والعربية والقنوات الرياضية السعودية وأشاهد آخر أخبار الكرة السعودية لأني حريص عليها جدا مثل حرصي على متابعة مباريات المنتخب السعودي . ، واعترف شعيل بميوله في مباراة اليوم لفريق النصر وقال : أنا عاشق للفريق النصراوي ومتابع له منذ سنوات طويلة وأصدقائي يعلمون عن ميولي فأنا قدساوي بالكويت وهلالي خليجيا وبرشلوني عالميا لكنني في الوقت نفسه من عشاق فريق النصر ، وعلق نبيل على مباراة اليوم بين الأهلي والنصر في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وقال : الأهلي فريق بطولات وهو ناد عريق وغني عن التعريف والحال كذلك للنصر ولكن وبكل أمانة أتوقع فوز النصر (2-1).
الجراح : الفوز للأفضل
تعامل الفنان يوسف الجراح مع المباراة وتوقعاته لها بمنطقية حيث قال "المباراة ستكون حافلة بالندية والإثارة وأتمنى ان تكون في مستوى رعاية خادم الحرمين الشريفين لها وان تكون بالفعل مسك الختام للمنافسات الكروية لهذا العام وهي بالفعل خير هدية للجمهور الأهلاوي والنصراوي خاصة وانهما وقفا مع فريقيهما بشكل مميز وكانا نجمي الموسم لهذا العام واتأمل ان تكون المباراة بعيدة عن الشد العصبي والنفسي وان تظهر بالشكل الذي يؤكد تفوق الكرة السعودية ومكانتها على المستوى القاري والإقليمي وفي النهاية سيكون الفريق الأفضل هو الفائز بالمباراة وشخصيا يصعب التوقع من سيكون الفائز بالنسبة لي خاصة وان الفريقين يمتلكان كل المؤهلات التي تمكنهما من الظفر بالبطولة والحصول على الذهب".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.