الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    إصابة مغنٍّ فرنسي شهير بطلق ناري    الأوبرا قنطرة إبداع    379 مليار ريال القيمة السوقية للشركات المدرجة بقطاعي الاتصالات والتقنية    "جنّات" جازان تثمر 30 نوعاً من "الفواكه"    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    140 مقبرة جماعية في غزة    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم    هلاليون هزموا الزعيم    حجار التعصب تفرح بسقوط الهلال    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    نجاح تسويق الرؤية    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مكتبة الملك فهد تُطلق مبادرة "الوصول الحر" لإصداراتها    النفع الصوري    حياكة الذهب    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    افتتاح ثلاث مدارس للطفولة المبكرة في اللِّيث    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    معرض عسير يستعرض فرص الاستثمار العقاري    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    الديوان الملكي: الملك سلمان غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية    صندوق النقد يدشن مكتبه الإقليمي بالرياض    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل ديناميت شرمب    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«نور سنابس».. بطل في كل زمان ومكان
توج ببطولة كأس الأمير سلطان بن فهد للمرة الرابعة على التوالي والسابعة في تاريخه
نشر في اليوم يوم 14 - 04 - 2018

بحضور عبد الإله بن سعد الدلاك وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة ومحمد المنيع رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور بلقب مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، عقب تفوقه على فريق مضر بنتيجة (25-24)، في اللقاء الختامي الذي أقيم مساء أمس الجمعة على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وسط حضور جماهيري غفير ملأ جنبات الصالة.
بدأ النور الشوط الأول بكل قوة، ونجح في اخذ المبادرة، فتقدم في نتيجة اللقاء بفضل دفاعه المحكم، وهجومه المتنوع، لكن الاصابة القوية التي تعرض لها حارس النور محمد آل سالم، أثرت على أداء فريقه الفني، وهو ما استغله مضر، حتى تمكن من تسجيل التقدم الأول له في الدقيقة (25)، قبل أن ينهي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة (11-10).
أما في الشوط الثاني، فكانت الاثارة والمتعة عنوانا رئيسيا لدقائقه ال(30)، التي نجح النور في اظهار شخصية البطل خلالها، وخصوصا في الدقائق الحاسمة التي تألق فيها محمد آل سالم رغم تأثره بالاصابة، ليقود فريقه للانتصار بنتيجة (25-24)، عقب أن سجل عبدالله آل عباس هدف الحسم من رمية جزاء في الثواني ال(4) الاخيرة.
وفي الختام، توج عبد الإله بن سعد الدلاك وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة نادي النور بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما سلم الميداليات الفضية لنادي مضر عقب حصول فريقهم على المركز الثاني.
الحارس محمد سالم
آل سالم: خبرتنا ساعدتنا في العودة
وصف محمد آل سالم حارس نادي النور المباراة الختامية، التي جمعتهم بمضر بالصعبة، مؤكدا أن الخبرة ساهمت في عودتهم للقاء في أكثر من مناسبة، ومن ثم حسمها في الثواني الاخيرة.
وعن عودته للملعب عقب الاصابة القوية التي تعرض لها، قال: «النور وجماهيره يستحقون التضحية، وحينما كنت في غرفة الملابس اتلقى العلاج، استشعرت حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ولذلك قررت العودة إلى أرضية الملعب، واكمال المباراة».
آل سالم أهدى جماهير النور هذا الانتصار، مبينا أنهم سر الانتصار، ومطالبا اياهم بالوقوف مع أبطالهم بكل قوة خلال بطولة النخبة، من أجل تجاوز كل الظروف الصعبة.
عبدالله آل حماد أثناء مجريات اللقاء
آل حماد: قاتلنا من أجل الفريق وننتظر جماهيرنا في النخبة
كشف عبدالله آل حماد عن سر الروح الكبيرة التي ظهروا بها خلال اللقاء الختامي، قائلا: «سنابس كانت بحاجة الى أن نقاتل من أجلها، وهذا ما تعاهدنا عليه بيننا كلاعبين».
وأضاف: «تجاوزنا كل الظروف الصعبة، والاصابات التي عاناها الفريق قبل المباراة وأثناءها، لنتوج أبطالا للكأس للمرة السابعة في تاريخنا».
ووجه آل حماد عتبه لجماهير النور، التي لم تحضر بالكثافة المعهودة عنها، قائلا: «ننتظركم في النخبة».
المنيع: نهائي أوفى بكل الوعود
بارك محمد المنيع رئيس الاتحاد السعودي والعربي لكرة اليد لنادي النور حصوله على لقب كأس الأمير سلطان للمرة السابعة في تاريخه، مؤكدا ان الفريقين يستحقان اللقب نظير المستويات الثابتة والمميزة خلال المواسم الاربعة السابقة وما قبلها، وكانا أحد الاطراف في اي لقاء نهائي.
وقدم المنيع جزيل شكره لكافة الجماهير التي حضرت وزينت اللقاء الختامي الذي اعطى صورة حقيقية لمكانة كرة اليد في السعودية كلعبة شعبية أولى في الألعاب المختلفة.
وأضاف: كل الشكر والتقدير للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية على دعمه اللامحدود لكافة الاتحادات والشكر موصول لعبدالإله الدلاك وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة على رعايته نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد ولكافة من شاركونا حفل الأمس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.