استمرار تأثير الرياح المثيرة للأتربة والغبار على الشرقية والرياض    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    قطع السيارات والأغذية أكثر السلع.. تقليداً وغشاً    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكأس في حرمة
نشر في اليوم يوم 01 - 04 - 2018

لم يكن وصول الفيصلي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالصدفة، او ضربة حظ أصابت مع الفريق، فبدون ادنى شك الفريق الفيصلاوي منذ صعوده للممتاز وهو يقدم نفسه بشكل لائق بين الاندية، وينافس ويتقدم في سلم الترتيب، ولعل الثبات في دوري الدرجة الممتازة لثمانية مواسم يدل ان العمل الإداري محكم ومتزن.
النظرة الإدارية والنجاحات في التعاقدات المحلية والاجنبية والاجهزة الفنية تؤكد ان هناك إدارة رائعة يديرها الرئيس الذهبي فهد بن عبدالمحسن المدلج.
توفير بيئة احترافية خالية من المشاكل والتحزبات ليس بالامر الهين، فالفيصلي من الاندية النقية والهادئة، والاجواء داخل النادي صحية وإيجابية، فالكل يعمل بروح الاسرة الواحدة، والتقارب بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين لافت للنظر، فالعلاقة بينهم تحمل المودة والحب والاحترام.
لذا اصبح الفيصلي طرفاً بالنهائي الاغلى في البطولات المحلية، وليس لزيادة المحترفين الاجانب لسبعة سبب في ذلك كما يدّعي البعض ان قوة الاندية زادت بهذا العدد، فالفيصلي لعب امام الاهلي المليء بالاسماء القوية والدوليين والخيارات المتعددة بأربعة اجانب فقط وتفوق عليه.
ابناء حرمة هذه المدينة الصغيرة بالمساحة والكبيرة بالتأثير والتواجد، والاسم الذي لازم الفيصلي وارتبط به، والواجهة الرياضية المشرفة بفضل دعم رجالها ومحبيها لناديها العريق «العنابي».
الصغار والكبار، الجميع ملتف حول النادي، يعشقونه لانه جزء منهم، حاضرهم وماضيهم، هو المقر والمكان الذي يشهد تواجدهم واحتفالهم، ومَنْ شاهد وحضر المسيرة بعد التأهل ونظر لفرح الاطفال وتواجد كبار السن داخل وخارج اسوار النادي، يعلم يقيناً مدى العلاقة التي تربطهم بالنادي.
إذا ظل رئيس النادي في اي انجاز يتحقق يتذكر دعوات الامهات والاباء خلف الشاشات، فهو يعلم مدى حجم التأثير والاصوات، التي يسمعها ويشعر بها عندما يكون الفيصلي طرفاً في اي مباراة.
وجود الفيصلي في النهائي هو تتويج لعمل هذا الرجل «فهد المدلج» واعضاء مجلس إدارته، هو بحد ذاته تتويج لاهالي سدير.
إنه لفخر عظيم وانت تشاهد احد ممثلي اندية سدير في نهائي يحمل اسم خادم الحرمين الشريفين، ولم لا تكون الكأس في خزائن حرمة؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.