«عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزامبي سكالا يجلب الفرح للفتحاويين بعد صيام 9 مباريات عن التهديف
أحرز هدفين في شباك الفيحاء ليقود الفتح إلى نصر جديد وينهي الجدل الملازم له منذ قدومه
نشر في اليوم يوم 20 - 11 - 2017

تمكن المحترف الزامبي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح سايث سكالا من هز الشباك بعد صيامه عن التهديف في تسعة لقاءات لعبها مع الفريق الفتحاوي بعد انتقاله للفريق الفتحاوي في الصيف الماضي، حيث تمكن الزامبي من قص شريط أهدافه في مواجهة فريقه الماضية بالجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الفيحاء بإحراز هدفين ليساهم في فوز الفتح بثلاثية ويقتنص ثلاث نقاط غالية خارج ملعبه؛ كونها صعدت بالفريق للمركزالخامس.
واكتسح الفتح مضيفه الفيحاء 3/1، وسجل أهداف الفتح جواو بيدرو في الدقيقة الثالثة وسايث ساكالا (هدفين) في الدقيقتين 14 و60، فيما سجل روني فيرنانديز هدف الفيحاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 20.
ورفع الفتح رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد الفيحاء عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.
يذكر أن هذا الفوز هو الرابع للفتح هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الهزيمة هي الخامسة للفيحاء هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في أربع مباريات.
وكان الزامبي سايث سكالا قد تعرض لانتقادات حادة في الجولات الماضية من قبل الجماهير الفتحاوية؛ نظير إهداره للفرص لكن ذلك الانتقاد لم يلق أي تجاوب من المدير الفني للفريق فتحي الجبال لإيمانه بالقدرات الفنية التي يمتلكها اللاعب وإجادته في تطبيق الأدوار الفنية المناطة له.
يذكر أن سايث سكالا لاعب دولي سابق ابتعد عن قائمة منتخب بلاده في هذا الموسم.
من جهة أخرى، يستأنف فريق الفتح مساء اليوم الإثنين تدريباته على ملعبه الرئيس بالمبرز استعدادًا لمواجهته القادمة أمام فريق الفيصلي ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وستشهد استعدادات الفريق الفتحاوي عودة لاعب الوسط علي الزقعان ضمن خيارات المدير الفني فتحي الجبال بعد انتهاء الإيقاف الانضباطي، الذي تعرض له من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بواقع مباراتين.
تجدر الإشارة إلى أن الجبال قد منح لاعبي فريقه يوم أمس الأحد راحة عن التدريبات بعد المواجهة الماضية، التي كسبها أمام فريق الفيحاء.
من جهته، أشاد المدير الفني فتحي الجبال بالمستوى الفني الذي قدمه فريقه في الجولة الماضية أمام فريق الفيحاء، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الانضباط التكتيكي والتركيز العالي قادا فريقه لتحقيق ثلاث نقاط مهمة في مسيرة الدور الأول ودفعته بشكل أكبر لمراكز متقدمة، ومشيرًا في الوقت نفسه إلى أن المهمة القادمة هي المحافظة على مكتسبات الفترة الحالية والمضي قدما في تحقيق النقاط لتعزيز موقع الفريق في سلم الدوري لتتجدد معه أهداف الفريق مع انطلاقة الدور الثاني من الدوري.
وعن المواجهة القادمة، التي تنتظر الفريق أمام الفيصلي، قال: الفيصلي يقدم نتائج ومستويات جيدة خلال هذا الموسم والتقارب النقطي سيجعل من المواجهة منافسة كبيرة في الظفر بنقاطها؛ كونها ستساهم في الارتقاء في سلم الدوري، لذا سنعمل خلال فترة الإعداد لنكون في كامل جاهزيتنا من خلال تصحيح الأخطاء وتعزيز الإيجابيات.
وعن الإصابات التي يتعرض لها الفريق، قال الجبال: في كرة القدم يجب عليك أن تعمل في كل الظروف وعدم الاستسلام لها واللاعب حسب المعطيات، التي تمتلكها وهذا ما نعمل عليه في كل مواجهة يخوضها الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.