ارتفاع النفط واستقرار الذهب    ضبط 264 طن مأكولات بحرية منتهية الصلاحية    "زين" تستثمر 1.6 مليار ريال لتوسيع انتشار ال"5G"    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب جزر قبالة سواحل نيوزيلندا    أمير حائل يكرم عددًا من الطلاب الحاصلين على الجائزة الوطنية بمبادرة "منافس" بتعليم المنطقة .    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «الصحة» تدعو الراغبين في الحج إلى أخذ واستكمال جرعات التطعيمات    فيغا يعود للتدريبات الجماعية للأهلي    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    "الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    فيصل بن خالد يقلّد مدير جوازات «الحدود الشمالية» رتبة لواء    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بداية واعدة للحقبة الصينية في ميلان
بانضمام بونوتشي أحد أفضل المدافعين في العالم من الغريم يوفنتوس
نشر في اليوم يوم 16 - 07 - 2017

يبدو أن بداية الحقبة الصينية في ميلان الإيطالي واعدة جدا بعدما نجح الأخير في الحصول على خدمات ليوناردو بونوتشي، أحد أفضل المدافعين في العالم، من غريمه يوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة.
ويعيد انضمام بونوتشي لميلان الى الأذهان حقبة مدافعين كبار مروا على الفريق اللومباردي مثل فرانكو باريزي وباولو مالديني واليساندرو نستا واليساندرو كوستاكورتا.
وكتب ميلان في موقعه على شبكة الإنترنت «بونوتشي في ميلان» مع مقطع فيديو للمدافع مع مسؤولي النادي اللومباردي والابتسامة على محياه وهو يدخل الى مقر النادي «كازا ميلان».
ثم أضاف لاحقا بيانا قال فيه «بشرط أن يتجاوز الفحوص الطبية المقررة في الأيام القليلة المقبلة، سيوقع اللاعب مع ميلان لمدة خمسة أعوام».
ويصل المدافع البالغ 30 عاما، الذي وصل مع يوفنتوس الى نهائي دوري الأبطال مرتين في المواسم الثلاثة الأخيرة، وسيكون الركيزة الأساسية في مشوار بناء فريق قادر على اعادة ميلان لمستواه السابق، أو أقله الى مسابقة دوري ابطال أوروبا، وهو الهدف الذي أعلن عنه الملاك الجدد لدى وصولهم الى النادي.
واحتشد العشرات من جمهور ميلان أمام مدخل المقر من أجل رؤية بونوتشي، الذي قال لهم «نراكم لاحقا!».
وكشفت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» أن بونوتشي، الذي دافع عن ألوان يوفنتوس منذ 2010 ولعب دورا اساسيا في إحرازه لقب الدوري في المواسم الستة الأخيرة اضافة الى الكأس الإيطالية في الأعوام الثلاثة الأخيرة، سيكلف ميلان 40 مليون يورو.
ورجحت الصحيفة ان تصل عائدات بونوتشي السنوية الى 10 ملايين يورو، 7.5 منها كأجر و2.5 على شكل مكافآت وحوافز «ما يجعله الاعلى اجرا في الدوري الايطالي».
واعتبرت الصحيفة أن هذه الصفقة ستشعل الصراع على البطولة، فيما اعتبرت «كورييري ديلا سيرا» أن «بإمكان ميلان الفوز بالدوري الإيطالي مع بونوتشي».
ويعتبر انتقال بونوتشي الذي قرر البقاء في ايطاليا وعدم اللعب في انجلترا -كان مانشستر سيتي من أكثر المهتمين به- لأسباب عائلية، اولى الصفقات الكبرى في الدوري الإيطالي لهذا الموسم، وكان بمثابة المفاجأة أن يوافق يوفنتوس على التخلي عن خدمات لاعب من هذا الطراز.
وعزت صحيفة «كورييري ديلا سيرا» اسباب رحيل بونوتشي عن فريق «السيدة العجوز» الى توتر في العلاقة مع المدرب ماسيميليانو اليغري بعد نهائي دوري ابطال أوروبا، الذي خسره النادي الإيطالي أمام ريال مدريد الإسباني 1-4 في اوائل يونيو.
وأشارت وسائل اعلام عدة الى أن الإشكال وقع خلال استراحة شوطي النهائي، الذي أقيم في كارديف حين كان التعادل سيد الموقف 1-1، إذ دخل بونوتشي في مشادة مع بعض زملائه، لاسيما شريكه في خط الدفاع اندريا بارزالي.
وفي اواخر، ذكرت عدة وسائل اعلامية أنه وصل الأمر ببونوتشي ايضا الى صفع زميله الأرجنتيني باولو ديبالا خلال استراحة شوطي نهائي المسابقة القارية الأم، لكن المدافع الفذ نفى هذا الأمر في حسابه على فيسبوك، مؤكدا أن شيئا مما ذكر «ليس صحيحا. لم يكن هناك أي اشتباك أو تصرف عنفي إن كان من طرفي أو أي طرف آخر».
وبعدما اعتاد يوفنتوس على تصدر العناوين في سوق الانتقالات خلال المواسم الأخيرة، كما فعل الموسم الماضي حين خطف خدمات الأرجنتيني جونزالو هيجواين من نابولي والبوسني ميراليم بيانيتش من روما، ناب ميلان عنه في بداية سوق الانتقالات الصيفية وأضعفه كثيرا بانتزاع خدمات بونوتشي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.