«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية.. حافظ على نجومه من إغراءات الملايين
أبعد كل المغريات عن العبيد والعمري وجدد عقود البقية
نشر في اليوم يوم 09 - 07 - 2017

نجحت ادارة نادي القادسية في المحافظة على الهيكل الرئيس المكون للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقد أبعدت كل المغريات عن النجمين الشابين عبدالرحمن العبيد وحسن العمري، كما جددت لعدد من اللاعبين الشبان أمثال محمد عبده خبراني، وعبدالمحسن فلاتة، وياسين برناوي، فيما ضمت عددا من اللاعبين المحليين الشبان كوليد الشنقيطي ومنصور النجار.
ولم تتوقف تعاقدات القادسية على اللاعبين المحليين، حيث يستمر عقد البرازيلي المتألق إلتون، فيما قامت الادارة القدساوية بشراء عقد المهاجم البرازيلي بيسمارك، وضمت لاعب خط الوسط الدولي الايفواري بي بولا هيرفي، كما قامت بشراء بطاقة المهاجم النيجيري ستانلي اوهاويتشي من نادي وادي دجلة المصري.
هذه التحركات والتعاقدات المميزة، سبقتها الادارة القدساوية برئاسة معدي الهاجري بتعاقد وصف بأنه مفاجأة من العيار الثقيل، عقب أن اتفقت مع المدرب التونسي الشاب والطموح ناصيف البياوي على تولي تدريب الفريق، الذي يحتاج بالفعل إلى مدرب قريب من لاعبيه الشبان، ويملك شخصية قوية ومتفهمة، إضافة إلى امتلاكه الحنكة التكتيكية، التي تسببت في معاناة القادسية كثيرا، خلال منافسات الموسم الماضي.
وقد لا يعرف الكثيرون أن الادارة القدساوية كانت قريبة من الرحيل، قبل أن تكلف بقرار من الهيئة العامة للرياضة لإدارة شؤون النادي لمدة موسم كامل، وعلى الرغم من ذلك لم تتخل عن الفريق الأول على وجه الخصوص، وأعدت العدة كاملة لظهوره خلال الموسم المقبل في أبهى صوره، وبالصورة التي تليق بعراقة وحجم نادي القادسية.
الاستعدادات القدساوية كبيرة جدا، والحماس والرغبة في تغيير الصورة واضحة على محيا اللاعبين والجهازين الفني والاداري، منذ قدوم التونسي ناصيف البياوي، الذي أعطى جرعات نفسية كبيرة للاعبي الفريق، وأبان لهم بكل وضوح متطلباته خلال المرحلة المقبلة، التي ستشهد مغادرة الفريق إلى معسكر خارجي في ألمانيا، يستمر حتى ال (21) من شهر يوليو الحالي، يلعب من خلاله ثلاثة لقاءات ودية، ويعقبه معسكر اخر في تركيا خلال الفترة من ال (22) من شهر يوليو الحالي وحتى الأول من شهر اغسطس المقبل، ويلعب خلاله أيضا ثلاثة لقاءات ودية، قبل أن يعود إلى المملكة في الثاني من شهر أغسطس المقبل استعدادا للمرحلة الاخيرة، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
وكانت الادارة القدساوية قد أعلنت عن استغنائها عن المحترف الكويتي أحمد الظفيري، وعدد من لاعبي الفريق الأول والأولمبي، عقب التشاور مع الجهاز الفني، فيما ستضم البعثة التي ستغادر إلى المعسكر الخارجي، عددا من اللاعبين الصاعدين من الفريق الأولمبي، الذين يعول عليهم الكثير خلال المرحلة المقبلة، وهم: حمد الشهري وأسامة العشبان وعبدالله البيشي وعبدالعزيز الشهري.
كما ينتظر ألا تتعجل الادارة القدساوية في اختيار المحترف السادس للفريق، الا بعد خوض بعض المباريات الودية، والاطلاع عن كثف فيما يتعلق بالمركز الذي يحتاج الفريق تدعيمه خلال الموسم المقبل، وان كانت بعض الأخبار تشير إلى أن المحترف السادس قد يكون في مركز حراسة المرمى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.