الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيال لم تكبر !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    في فمي ماء !    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    صلاة العيد على أنقاض المنازل    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لوف يدافع عن تغيير طريقة لعب المانشافت
أكد غياب خضيرة عن مواجهة فرنسا
نشر في اليوم يوم 05 - 07 - 2016

اكد مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف غياب لاعب وسط الفريق سامي خضيرة عن المواجهة المرتقبة ضد فرنسا في الدور نصف النهائي المقرر بعد غد الخميس في مرسيليا، ضمن منافسات كأس اوروبا المقامة حاليا في فرنسا.
واشار لوف الى ان مشاركة بديله المحتمل باستيان شفاينشتايجر تبقى محل شك ايضا.
وكان خضيرة قد اصيب في فخذه في الدقيقة 16 من المباراة ضد ايطاليا في ربع النهائي وحل بدلا منه شفاينشتايغر الذي اصيب بدوره بتمدد في اربطة الركبة.
وقال لوف في مؤتمر صحفي: «سيغيب سامي خضيرة عن مباراة الخميس، لكننا سنقوم بكل شيء ليكون جاهزا في حال بلوغنا المباراة النهائية».
اما بالنسبة الى شفايني فقال لوف: «يتعين علينا الانتظار يومين لمعرفة مدى اهليته للمشاركة».
وتعاني المانيا من اصابات عدة طالت ايضا قلب الهجوم ماريو جوميز الذي اصيب بتمزق عضلي وسيغيب حتى نهاية البطولة، كما يغيب قطب الدفاع ماتس هولمز بداعي الايقاف.
ودافع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني عن الخطة الفنية التي انتهجها أمام إيطاليا بعدما دفع بثلاثة مدافعين للمرة الأولى في يورو 2016. وندرت فرص منتخب ألمانيا على مرمى جيانلويجي بوفون، قبل أن يحسم الفريق الفوز عبر ضربات الجزاء الترجيحية، وتعرض لوف للانتقادات عبر التليفزيون الألماني بواسطة اللاعب السابق محمد شول الذي تحول لناقد رياضي.
وقال شول: إن منتخب ألمانيا خسر في البطولات الكبرى في الماضي، في يورو 2008 ومونديال 2010 أمام أسبانيا وفي يورو 2012 أمام إيطاليا، بعدما غير لوف طريقة لعبه لكي تتناسب مع الخصم.
وأوضح اللاعب الدولي السابق شول الذي يعمل كمعلق رياضي بمحطة «ايه.ار.دي» التليفزيونية «في مونديال 2014 وضع لوف ثقته بالفريق ولعب بالتشكيل نفسه منذ دور الثمانية، هذه هي طريقة الفوز بالألقاب».
وأكد لوف أن أول انطباع له عقب رؤية إيطاليا تطيح بإسبانيا من دور الستة عشر، هو أن عليه أن يغير من طريقة لعبه.
وأوضح لوف «كان من الضروري تغيير طريقة لعب الفريق بعض الشيء، منتخب إيطاليا يختلف عن سلوفاكيا».
وأضاف: «هم يعتمدون على وجود لاعبين في مركز الجناح وبمهاجمين صريحين، اللعب بأربعة في مواجهة أربعة في خط الوسط خطير جدا، إذ إن تحركاتهم التلقائية رائعة لكن من السهل توقع طريقة لعبهم، لذا توجب علينا أن نغلق أمامهم كل المساحات».
وأشار لوف «كان من الواضح بعد كأس العالم أن علينا أن نغير طريقة لعبنا بعض الشيء وإلا فإن الفرق المنافسة ستكون على علم مسبق بما سنفعله، لقد تدربنا على اللعب بثلاثة مدافعين خلال المعسكر التدريبي ولعبنا بالطريقة نفسها عندما فزنا على إيطاليا وديا في مارس الماضي، لذا فإن الامر ليس بالجديد».
ولم يتضح بعد ما إذا كان لوف سيغير من طريقة لعبه مجددا في مباراة المربع الذهبي والتي سيلتقي خلالها مع الفائز من مواجهة فرنسا وايسلندا.
وسيكون على لوف أن يجري تغييرا مؤكدا في خط دفاع الفريق بسبب إيقاف ماتس هوملز للإنذارات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.