النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«تعليم النعيرية» يكرم 60 معلما ومتقاعدا ومديرا متميزا
نشر في اليوم يوم 28 - 05 - 2015

احتفى مكتب التعليم بمحافظة النعيرية بالمعلمين والمتقاعدين ومديري المدارس المتميزين، والإعلان عن الفائز بجائزة القائد التربوي المتميز، وذلك في الصالة الرياضية بحضور مدير المكتب سرور بن محمد الحربي والمشرفين ومنسوبي التعليم.
وفي كلمته بالحفل، أشار مدير المكتب إلى أن هذا الاحتفاء يأتي في نهاية عام دراسي حافل بالجد والاجتهاد والتفاني في أداء الأمانة والرسالة العظيمة التي يحملها منسوبو التعليم خدمة للدين والوطن والأجيال.
وأضاف: مما يزيدنا شرفا حضور معلمين أجلاء، خدموا في قطاع التعليم بهذه المحافظة منذ عقود، وما زالت ذكراهم عطرة وآثار أقلامهم شاهدة لهم، وما جهدنا هذا إلا من باب رد الجميل والعرفان لهم.
ولفت إلى استحداث هذا العام جائزة للتميز، إيمانا بأن منهجية العمل تعتمد على التحسين المستمر، وتعزيز جوانب القوة والتميز في الميدان التربوي كفيلة بإذن الله بتحقيق الجودة، ثم أعلن عن الفائز بهذه الجائزة وهو مدير مدرسة عبدالرحمن بن أبي بكر الابتدائية محمد صليح المري، بعد ذلك بدأت فقرات الاحتفاء وذلك بتكريم المعلمين المتقاعدين وهم: فهد سعد العبلان، صياد محمد الدوسري، محمد عبيد الهويدي، عبدالله عيسى، سعيد مزهر، تلا ذلك تكريم المشرفين التربويين المتميزين في المكتب وهم: فالح عقاب الدوسري، راشد مسفر الزعبي، محمد حبيب الشمري، محمد مبارك العجمي، سالم عبدالرحمن المطيري، محمد عبدالله المطيري، مرزوق عبدالله العازمي، عبدالله حمدان المطيري، ثم تكريم مديري المدارس المتميزين وهم: عبدالله حمد الحنيكي، عنبر حواس الخالدي، عمر صنيتان العتيبي، هادي غنام الغنام، فالح لمعان العجمي، سعود سعد العبلان، أحمد عبدالله الحميدي، محمد شافي العجمي، عبدالله علي الشمري، صالح محمد الحربي، عبدالله خالد الحميدي، نايف فالح المطيري، عبدالله منصور الشمري، علي عبدالله العجمي، سعود عبدالله العجمي، منير عبدالله الحربي، محمد صليح الحربي، فهد محمد العازمي، مبارك فهد العازمي، سعد فلاح العازمي، حبيب مبارك العازمي، بدر محمد القرني، عبدالله فراج الزعبي، متعب عوض الحربي، عبدالرحمن أحمد الكاموخ، سلطان فيصل السحوب، نفل معيكل العجمي، محمد ضرمان العجمي، حمود فهد البقمي، محمد ناصر العازمي، سعد عبدالله الحميدي.
عقب ذلك جرى تكريم المعلمين المتميزين وهم: خميس هادي العازمي، صهيب محمد التركستاني، علي إبراهيم الجميعة، علاء محمد مليباري، محمد صالح الزهراني، محمد صالح الفوزان، حمود زعل العنزي، محمد أحمد الشهري، إبراهيم علي السعوي، خالد عبدالله القرني.
واشتمل الحفل أيضا على تكريم موظفي المكتب المتميزين وهم: إسماعيل الشرقاوي، أحمد إبراهيم الدريع، سعد مبارك الدريع، سالم جمعان القحطاني، متعب ناصر الزعبي.
كما تم تكريم "اليوم" لتميزها في متابعة وتغطية أخبار ومناشط التعليم بالمحافظة، وفي نهاية الحفل كرم مدير مكتب التعليم بالنعيرية راعي الحفل الشيخ حزام بن ضيدان بن حثلين، وقدم له درعا تذكارية بهذه المناسبة استلمه بالإنابة عنه طامي العجمي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.