وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برامج وتطبيقات
نشر في اليوم يوم 14 - 03 - 2015


«Ghost Lens Pro»
هو تطبيق يوفر كل ما يحتاجه المستخدم لتعديل الصور بالإضافة إلى ميزة خاصة وهي إضافة شبح أو خيال إلى الصور والفيديو، بحيث يظهرها على صورة مستنسخة في داخل الصورة الرئيسية أو الفيديو، وذلك من خلال تصوير فيديو ثم التعديل عليه عبر التطبيق، كما يوفر التطبيق مزايا كثيرة وإضافية لتجعل التطبيق عبارة عن مجموعة احترافية للتعديل على الصور والفيديو، مثل الفلاتر الكثيرة لتحرير الصور والفيديو باحترافية متميزة، والتحكم الكامل في هيئة الخيال، مثل الطيران في السماء، أو الخروج من الجسد بطريقة سهلة وسريعة لتصوير الفيديو وتحريره، كما يوفر إمكانية إضافة الخلفيات الصوتية.
«قفل الملفات»
هو عبارة عن منظومة حماية للخصوصية لكن في تطبيق واحد، حيث يوفر التطبيق حماية للصور وللملفات والفيديو وحتى تصفح الإنترنت، وتكون جميعها تحت مظلة واحدة برمز سري يحفظها من التطفل أو من الحصول عليها في الخفاء، ويمكن للتطبيق جلب الصور ومقاطع الفيديو المراد حمايتها من مكتبة الصور أو ألبومات الصور، والقيام بتحديدها لحمايتها ووضعها في التطبيق بسهولة دفعة واحدة، كما يتميز التطبيق بتصنيف الملفات الصوتية في ألبومات، ويمكن الاستماع إليها من التطبيق، كما يدعم التطبيق تسجيل الصوت وحفظ تلك الملفات التي تم تسجيلها، كما يوفر إمكانية كتابة المذكرات أو الملاحظات داخل التطبيق وحفظها، ويتميز التطبيق عن غيرة بوجود متصفح إنترنت خاص به يعمل بشكل أمن.
« FB Video Downloader »
هو تطبيق مميز لتحميل مقاطع الفيديو المنشورة عبر شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، ولا يتميز التطبيق بتحميل ملفات الفيديو فقط بل يوفر أيضا إمكانية مقاطع فيديو من خلال هذا التطبيق إلى حساب المستخدم في شبكة فيسبوك بشكل مباشر وبكل سهولة، كما يوفر التطبيق إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من الصفحات المختلفة في فيسبوك، وتحميل مقاطع الفيديو التي قام قام المستخدم برفعها سابقا على حسابة وتحميل مقاطع الفيديو من المجموعات، وحفظها في ألبوم الصور والفيديو الخاص بالهاتف الذكي، وإمكانية حفظ المقاطع في المفضلة لتحميلها لاحقا، ويتميز التطبيق بأنه سريع وذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
«Shuttle Music Player»
يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى والمقاطع الصوتية، ويوفر التطبيق العديد من المميزات فضلا عن التصميم البسيط المعتمد على تقنية ماتيريال ديزان فإن التطبيق يوفر إمكانية تتيح التحرير اليدوي لكلمات الأغاني، كما يوفر التطبيق قسمًا خاصًا لعرض الموسيقى المُقترحة من قبله، بالإضافة إلى إمكانية تعديل ضخامة ووضوح الصوت عبر توفير وضعيات مثل « equalizer» «bass boost» وتشغيل الأغاني بدون فراغات فيما بينها والخيارات الكثيرة لتغيير الثيم الخاص بالتطبيق وميزة إيقاف التشغيل بعد فترة من الزمن «sleep timer» كما يوفر التطبيق العديد من تطبيقات الويدجت القابلة للتخصيص.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.