أمير الجوف يبحث سير العمل في 155 مشروعاً تنموياً بالمنطقة    توقيع مذكرة تفاهم للاستثمار في القطاعين الرياضي والبلدي    "صحة الرياض" تُنفّذ 3508 جولات رقابية للتأكد من تطبيق الاحترازات    فنون المدينة تشارك في مهرجان الثقافات بالجامعة الإسلامية    «الصحة»: تعافي 493 حالة وتسجيل 467 إصابة جديدة بكورونا    سمو نائب أمير الرياض يستقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة    اهتمامات الصحف المصرية    "هدف" يتوسع في دعمه لمشروع البحر الأحمر    نمو صناعة المواد الغذائية في الصين    فلسطين تدين الحملات التحريضية لاقتحام الأقصى    بايدن: "جدري القردة" مصدر قلق للجميع    رياح سطحية مثيرة للأتربة على شمال وشرق المملكة    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب الفلبين    رسميًا.. الحزم أول الهابطين بدوري المحترفين    جدول ترتيب دوري المحترفين بعد انتهاء مباريات السبت في الجولة ال27    "الحج والعمرة" ترد على استفسار حول موعد استئناف العمرة بعد موسم الحج    النصر يهزم الرائد بثلاثية.. ويواصل ملاحقة الهلال على وصافة دوري المحترفين (فيديو وصور)    " الأرصاد" : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل ومحافظاتها    منظمة الصحة تتوقع ظهور المزيد من حالات جدري القرود على مستوى العالم    " القهوة السعودية...مع هبة ريح شمالية " تواصل فعالياتها في رفحاء    الأحوال الشخصية: الولاية على القاصر للأب    مطالب لبنانية باستعادة قرار الدولة وتخليصها من براثن حزب الله    الإطاحة ب(12458) مخالفاً خلال أسبوع    مفتي كوسوفا يشكر المملكة على هدية "المليون مصحف"    ورشة لمجلس منطقة جازان    تصاريح للنحالين في نطاق محمية الملك عبدالعزيز    سمو نائب وزير الدفاع يلتقي بوزير الخارجية الأمريكي    «الموارد»: تحديات غير مسبوقة عالمياً بسبب التغيرات التقنية    بعد مسيرة فنية وإعلامية..سمير صبري يوارى الثرى    الياباني هاروكي موراكامي يفوز بجائزة سينو ديل لوكا الفرنسية    خادم الحرمين يهنئ العليمي بذكرى يوم الوحدة لليمن    «نقطة» تفصل ميلان عن لقب «الكالتشيو»    مصادر «عكاظ»: خصخصة الرقابة البلدية والتفتيش في مكة والمشاعر.. قريباً    ابتلع سيارات عدة.. مجرى سيول يؤرق «واحة السلام»    «الموارد» ل«عكاظ»: 5 وحدات نموذجية لكبار السن في المناطق            الوفود المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا يزورون قرية جازان التراثية                        جمعية توثق أنساب القطط    قرية الأنيمي العالمية بمنطقة "سيتي ووك" تشهد إقبالاً كبيراً من زوار موسم جدة    جدة وعنيزة تودعان الرجل الكبير أبو عبدالوهاب                            إطلالة الموهوبات.. من الرحلة العلمية إلى روحانية الحرم    سمو أمير الشرقية يرعى تخريج (5360) طالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده    "الحج والعمرة" توضح طريقة تغيير الحالة الصحية للشخص ومرافقيه ب"اعتمرنا"    وزير الدفاع الأمريكي: ملتزمون بشراكتنا القوية مع السعودية        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرئيس المصري في الكويت و «خلية أزمة» لمتابعة المخطوفين في ليبيا

استقبل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمس، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي يقوم بأول زيارة رسمية إلى دولة الكويت، وسط ترحيب رسمي وشعبي، وتلبية لدعوة وجهها أمير الكويت لتطوير العلاقات الثنائية والتباحث حول القضايا العربية والإقليمية والدولية، وطلب إنشاء "خلية أزمة" لمتابعة الاتصالات الجارية مع الأطراف الليبية المعنية، بهدف إطلاق المختطفين.
ووفق استطلاع مركز«بصيرة» لبحوث الرأي، احتل الرئيس السيسى المرتبة الأولى للعام الثالث على التوالى كأفضل شخصية سياسية فى عام 2014 بنسبة 54% . وجاء رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب فى المركز الثانى بنسبة 3%، ثم عمرو موسى بنسبة 1%، بينما 7% من المصريين لا يرون أنه كان هناك شخصية سياسية جيدة فى 2014 و33% أجابوا بأنهم لا يعرفون.
وعلى صعيد الاستعداد للانتخابات البرلمانية المقررة في الربع الأول من العام الجاري, أعلنت وزارة العدل على لسان الوزير المستشار محفوظ صابر، تخصيص 13 ألف قاض للإشراف على الانتخابات ، واصفا القضاة "بالمقاتلين" الذين يحرصون على نزاهة الانتخابات والانتهاء منها بكل بشفافية.
ووافق ائتلاف الجبهة المصرية على لسان متحدثه الرسمي مصطفى بكري، بشكل نهائى ورسمى على 220 اسمًا لخوض الانتخابات البرلمانية على المقاعد الفردية تحت لواء الجبهة، كما أعلن تحالف"25-30" الانتخابى، أنه ما زال فى مرحلة اختيار الأسماء, بحسب ما أكده عضو المكتب السياسي للتحالف الدكتور أحمد دراج.
وفي السياق ذاته، ووفق تصريحات عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، بلال حبش، فإن الحزب يولي الاهتمام الأكبر للشباب والسيدات لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة تحت لوائه على المقاعد الفردية، بتخصيص 20 مرشحا من الشباب و10 سيدات أخريات.
وحذر عضو المكتب السياسى لحزب التجمع، حسين عبد الرازق، من استغلال جماعة الإخوان الوضع السياسي المتخبط ودخول البرلمان من الأبواب الخلفية بالدفع بوجوه غير معروفة والتخلي عن أفكارهم المعروفة لتضليل الناخبين، لامتلاكهم المال السياسي.
وأعلنت وزارة الخارجية المصرية، اهتمام الرئيس السيسى بأزمة المختطفين المصريين في ليبيا، والذي طلب إنشاء "خلية أزمة" تضم ممثلين من كافة الأجهزة الأمنية المعنية لمتابعة الاتصالات الجارية مع الأطراف الليبية المعنية، بهدف العمل على تأمين أرواح المختطفين والعمل وإطلاق سراحهم.
أمنيا، أصيب مجند أثناء خدمته بالقرب من أحد المقرات الأمنية شمال سيناء إثر هجوم إرهابي مسلح.
قضائيا، استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، نظر محاكمة المتهمين في قضية أحداث قصر الاتحادية، والذي يحاكم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي و14 قياديًا إخوانيًا آخرين في الأحداث التي دارت في الأربعاء الدامي 5 ديسمبر 2012 بين أعضاء جماعة الإخوان والمتظاهرين، ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص على رأسهم الشهيد الصحفي الحسينى أبو ضيف، بالإضافة إلى إصابة العشرات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.