انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اصنع مهارة يختتم أسبوعه الثالث بمشاركة 397 شابا وفتاة
نشر في اليوم يوم 15 - 07 - 2011

زار رجلا الأعمال فيصل القريشي و عبد الرحمن العمودي لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة واطلعا على فقرات البرنامج ودوراته المتميزة التي تقدم الفائدة على مستوى عال مثمنين الدور الذي يقوم به المسؤولون بالبرنامج والذي يؤكد حرصهم على فئة الشباب . اختتم برنامج «اصنع مهارة» أسبوعه الثالث وسط إقبال كبير من الشباب والفتيات والذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة سنويا بشراكة استراتيجية مع «دار اليوم» للإعلام وغرفة الشرقية .
وشهد هذا العام واحدة من أنجح دوراته على المستوى العام حيث قدمها مدربون متميزون من المملكة والخليج العربي وشهد البرنامج تغيرات بمختلف الجوانب من استعدادات وخطوات جعلت البرنامج متميزا.
وأشاد المدربون بالنتاج العلمي والفائدة التي يقدمها البرنامج من بداية دوراته فقد حقق خلال الأسبوع الثالث حجم إقبال من الشباب والفتيات زاد عن 397 شابا وفتاة.
مديرة الإشراف الاجتماعي النسائي بالشرقية وثمنت لطيفة بنت محمد التميمي جهود اللجنة واحتضانها 20 يتيمة منهن 9 فتيات من المحتضنات لدى الأسر البديلة و 5 فتيات من دار التربية الاجتماعية بالأحساء و 6 فتيات من المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالدمام .
كما أشادت المتدربات بدور اللجنة والدورات المقدمة لهن من خلال البرنامج.
المتدربون
وقال المتدرب عبد العزيز السماعيل: إن «اصنع مهارة» بات من البرامج المهمة على مستوى المنطقة الشرقية وهذا ما زاد الإقبال عليه خلال الفترة الماضية مؤكدا استفادته من الدورات التي قدمها مدربون متميزون .
وأوضح المتدرب سلمان سامي السنيد بأن «اصنع مهارة» قدم ولا يزال يقدم دوراته باحترافية والدليل وجود مدربين متميزين على المستوى المحلي والخارجي وهذا ما أثرى البرنامج وجعل له قوته بين البرامج.
وأكد المتدرب أحمد الحداد أن الاستفادة من البرنامج ودوراته المختلفة جاءت ملائمة لمواكبة الجيل الحالي بمختلف إمكانياته وطرقه وهذا ما يؤكد بأن البرنامج متجدد كل عام وأن المسؤولين فيه مدركون قيمة ما يقدم في الخارج من برامج قوية .
المتدربات
وأكدت المتدربة منال الدوسري استفادتها من الدورات التي شاركت فيها لافتة إلى أن مشاركتها بالبرنامج جعلها أكثر احترافية في كثير من الأمور.
وأشارت المتدربة الهنوف اليوسف إلى أن الدورة التي شاركت فيها أهّلتها للكثير من الأمور اليومية مؤكدة بأن مشاركتها ببرنامج «اصنع مهارة» ليست الأولى وهذا ما شجعها على المشاركة كل عام لتميّز دوراته واحترافية المدربين .
زيارات رجال الأعمال
على صعيد متصل زار رجلا الأعمال فيصل القريشي و عبد الرحمن العمودي لجنة التنمية الاجتماعية بحي الروضة واطلعا على فقرات البرنامج ودوراته المتميزة التي تقدم الفائدة على مستوى عال مثمنين الدور الذي يقوم به المسؤولون بالبرنامج والذي يؤكد حرصهم على فئة الشباب .
أصغر 8 متدربين
وضمت آخر دورات التصوير للمبتدئين أصغر 8 مصورين جاءوا ليستفيدوا من الدورة مشيدين بما يقدم من أساسيات ومتمنين أن يصبحوا من أفضل المصورين وأن يصلوا إلى مستوى عالمي بصورهم من خلال «اصنع مهارة» وبلغت أعمارهم مابين ثمان إلى اثنتي عشرة سنة.

أصغر المتدربين يتألق بالتصوير

جانب من الدورة الإعلامية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.