بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي في مطار الملك خالد    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    يعرض حالياً على قناة ديسكفري العالمية.. فيلم وثائقي عن الشعب المرجانية في البحر الأحمر    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بوليفيا ممر سهل للبرازيل وشكوك حول مشاركة رونالينيو
في تصفيات مونديال 2006
نشر في اليوم يوم 04 - 09 - 2004

تخوض البرازيل المتصدرة امتحانا سهلا على ارضها عندما تواجه بوليفيا متذيلة الترتيب في ساو باولو في الجولة الثامنة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2006. وتملك البرازيل 13 نقطة تليها الارجنتين ولها 12 نقطة وتشيلي في المركز الثالث برصيد 11 نقطة. واتخذ مدرب البرازيل بطلة العالم خمس مرات كارلوس البرتو باريرا اجراءات تأديبية بحق خمسة لاعبين لتخلفهم عن المباراة الودية ضد هايتي لعدم تحريرهم من قبل انديتهم.واللاعبون الخمسة هم الحارس ديدا وكافو وكاكا (ميلان الايطالي) ولوسيو وزي روبرتو (بايرن ميونيخ الالماني)، ولن يشارك هؤلاء ايضا في المباراة ضد المانيا المقررة في 8 الحالي في برلين. ويأخذ باريرا على اللاعبين انهم لم يتخذوا موقفا ضد انديتهم ولم يضغطوا على المسؤولين فيها لتحريرهم. ويحوم الشك حول مشاركة صانع العاب المتألق رونالدينيو بسبب اصابة في كاحله منعته من المشاركة في صفوف فريقه برشلونة في افتتاح الموسم الاسباني الاحد الماضي.
وفي ليما، تسعى البيرو الى الثأر من الارجنتين التي اخرجتها من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الامم الامريكية الجنوبية "كوبا امريكا" التي استضافتها الاولى على ارضها قبل شهرين.
ويضم المنتخب الارجنتيني سبعة لاعبين ممن احرزوا اللقب الاولمبي قبل ايام في اثينا وابرزهم المهاجم الفذ كارلوس تيفيز الذي توج هدافا للدورة برصيد 8 اهداف. وتحاول البيرو ان تحقق نتيجة ايجابية تعزز من املها في بلوغ النهائيات للمرة الاولى منذ عام 1982 في اسبانيا. ويخوض المنتخب الارجنتيني المباراة في غياب قلبي دفاعه والتر صامويل وروبرتو ايالا بداعي الاصابة.
وفي سانتياغو تلتقي تشيلي الثالثة مع كولومبيا في مباراة تميل فيها الكفة الى صاحبة الارض مع ان عروض الثانية تحسنت كثيرا في الاونة الاخيرة بعد بداية كارثية. وفي مونتيفيديو تلتقي الاوروغواي مع الاكوادور. وبدأت الاوروغواي بطلة العالم مرتين عامي 1930 و1950 استعادة توازنها بعد بداية سيئة لكن سيغيب عنها مهاجم موناكو الفرنسي خافيير شوفانتون.
وفي مباراة اخرى تلعب البراغواي مع فنزويلا.
ايالا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.