أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هاينر الالماني تصدر قائمة نقاش اللاعبين الاجانب
في اجتماع ادارة الاتفاق مساء امس
نشر في اليوم يوم 27 - 06 - 2004

تاكيدا لخبر (الميدان) يوم امس الاول بشأن مفاوضة نادي الاتفاق للاعب الالماني هاينر فقد تم مناقشة اجراءات التعاقد مع اللاعب في اجتماع مجلس الادارة الذي عقد مساء امس برئاسة عبدالعزيز الدوسري وبانضمام عضوين جديدين للمجلس هما محمد المغلوث واحمد عبدالله الدوسري اللذين حضرا الاجتماع لاكتمال نصاب المجلس بانضمام العضو الثالث محمد المسحل, واستعرض المجلس قيمة العقد مع المدرب الجديد الارجنتيني هيبكر والذي يصل الى 130 الف دولار مع الرواتب الشهرية, واختار هيبكر مساعدا له من الارجنتين ايضا, ولكن المساعد الاول سيكون المحلي عمر باخشوين حسب ما تم التوصل اليه في اجتماع الادارة امس.
وتركز الاجتماع على ملفات اللاعبين الاجانب الذين تناولهم الميدان في عدد امس الاول وهم من ترينداد والبرازيل والارغواي, كما تم خلال الاجتماع التباحث حول امكانية التجديد مع المدافع البرتغالي سواريز.
وتم خلال تسمية اللجنة الاستشارية التي تضم اللاعبين القدامى امثال صالح خليفة وسلمان حمدان وغيرهم, بالاضافة الى لجنة الكشافيين والتي تضم بعض المدربين في الاتفاق.
وتأجل البت في موضوع الاجهزة الفنية والادارية لاجتماع اليوم الذي يستكمل بعض المواضيع التي تم تعليقها.
ولم تتوصل الادارة حتى الآن الى قرار نهائي بشان جهاز الكرة, حيث ارجأت الموضوع لمزيد من التشاور, ولكن الهيكلة لهذا الجهاز اتضحت صورتها النهائية, حيث سيتم اختيار شخصين للعمل في جهاز الكرة وتشير المصادر ان احدهما هو لاعب الفريق السابق زكي الصالح.
من جهته قال عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي في تصريح ل(الميدان) ان ملفات اللاعبين الاجانب لن يتم التعجل فيها على اعتبار ان المدرب القادم له الحق في مشاهدة العديد من اللاعبين على اشرطة الفيديو من اجل ان يشارك في الاختيار, ولكن بالنسبة للمراكز التي سيتم الاستعانة باللاعبين الاجانب فيها معروفة مدافع ولاعب وسط ومهاجم.
وشدد الدوسري على ان ادارة ناديه تسعى جاهدة هذا الموسم لترتيب الامور التنظيمية منذ وقت مبكر حتى ينعكس على الفريق في المنافسات المحلية والخارجية.
من جهة اخرى سيتم تأجيل بدء التدريبات من السبت القادم الى الاسبوع الذي يليه لحين قدوم المدرب الجديد.
من جانب اخرى يعكف الاتفاقيون هذه الايام على دراسة اسماء لاعبين محليين من اندية اخرى تم تقديمهم الى مجلس الادارة من قبل مدربي النادي في الفئات السنية, ومن المحتمل ان يخوض اولئك اللاعبون تجربة فنية تحت اشراف المدرب الجديد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.