وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النهضة "يفترس" ضمك بثلاثية جميلة
ضمن منافسات دوري الثانية
نشر في اليوم يوم 19 - 09 - 2003

فاز فريق النهضة على ضمك بنتيجة 1/3 في اللقاء الذي جرى بينهما عصر امس على ملعب الامير فهد بن سلمان بنادي النهضة ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري اندية الدرجة الثانية لكرة القدم سجل للنهضة جابر مجرشي من ركلة جزء (33) وخالد عواجي (58) واحمد الجمعان (89) وسجل لضمك بندر علي من ركلة جزاء (67) وقد اشهر الحكم الكارت الاحمر في وجه لاعب ضمك مهدي عسيري (33)
الشوط الاول
بدأ هذا الشوط بداية سريعة خاصة من جانب النهضة الذي لعب بخطة 2/5/3 اما ضمك فلعب باسلوب دفاعي بحت وبخطة 1/5/4 وكان النهضاويون الاكثر وصولا لمرمى ضمك من جهة العمق والاطراف والذي بداها خالد عواجي حينما لعب كرة مرفوعة من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء لتجد زميله غير المراقب ذيب القحطاني الذي غمزها براسه اعتلت العارضة بقليل (10) ليعود عبدالله القحطاني من جديد ويمرر كرة جميلة بين المدافعين لينفرد جابر مجرشي بالمرمى الا ان تباطؤه في انهاء الهجمة حال دون تسجيل هدف تقدم لتخرج كرته الى الآوت (13)، ويستمر النهضاويون في تنفيذ طلعات هجومية بغية خلخلة التكتل الضمكاوي وكان لهم ما ارادوا حينما توغل خالد عواجي بكرة داخل منطقة الجزاء ليتعرض لاعاقة واضحة من مهدي عسيري يحتسبها الحكم ضربة جزاء صحيحة ويتلق عسيري كرتا احمر بعد حصوله على الانذار الثاني ليتقدم جابر مجرشي ويضع الكرة سهلة على يمين الحارس كهدف نهضاوي اول (33) ويفاجيء عبدالله القحطاني الجميع حينما تمكن من كسر مصيدة التسلل من جهة اليمين ويتقدم بالكرة ويسددها مخادعة تصطدم بالقائم الايسر وتخرج للآوت لتستمر الدقائق دون خطورة على المرميين ويطلق الحكم نهاية هذا الشوط.
الشوط الثاني
واصل فريق النهضة تفوقه الذي بداه في الشوط الاول وتحصل لاعبه جابر مجرشي على خطأ على قوس منطقة ال18 لعبها جميلة الا ان كرته اعتلت العارضة (50) ويضيف خالد عواجي الهدف النهضاوي الثاني حينما استغل كرة مقشرة داخل صندوق الجزاء عالجها بيسراه قوية في المقص العلوي الايسر (58) وينشط النهضاويون اكثر وسدد ذيب القحطاني كرة قوية (فاول) من مسافة 25 ياردة الا ان كرته مرت فوق العارضة بقليل (60) ويحس لاعبو ضمك بالخطر وبدأوا في فتح اللعب وشنوا هجمات من كرات مرتدة ومن احداها تقدم حسن الشهراني بكرة داخل الصندوق ليعيقه عبدالعزيز هليل ويحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة نفذها بندر علي جميلة على يسار الحارس كهدف ضمكاوي اول (67) وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة نجح لاعب النهضة احمد الجمعان في استغلال كرة حائرة داخل صندوق الجزاء ليسددها قوية زاحفة على يسار الحارس كهدف ثالث وتقضي على آمال ضمك في ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز نهضاوي صريح. وقد ا دار المباراة كحكم ساحة سعيد الشهراني وعاونه كرجال خطوط عبدالله الجميعة وعدنان البطيح وحكم رابع عبدالعزيز السلمان وراقبها فنيا حسين الحساوي واداريا حبيب خريدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.