السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ايقاف التشغيل بنقرة واحدة
حاسوبيات
نشر في اليوم يوم 11 - 06 - 2003

انشئ اختصارا على سطح المكتب، وذلك بضغط الزر الايمن على سطح المكتب ثم اختيار جديد NEW ثم اختصار Shortcut اكتب في الفراغ المعطى c:windows
und1132.exe user.exe,exitwindows بعد ذلك اضغط التالي NEXT واختر الاسم الذي تريد كأن تكتب Shutdown ثم اضغط انهاء Finish سيظهر لك رمز جديد على سطح المكتب عند النقر عليه مرتين سيقوم الجهاز تلقائيا بايقاف التشغيل يمكنك تغيير رمز الاختصار الذي انشأته وذلك بنقر الزر الايمن للفأرة على الملف ثم اختيار خصائص Properties ثم تغيير الرمز Change Icon.
اعادة التشغيل بنقرة واحدة
انشئ اختصارا على سطح المكتب، وذلك بضغط الزر الايمن على سطح المكتب ثم اختيار جديد NEW ثم اختصار Shortcut اكتب في الفراغ المغطى c:windows
und11.exe user.exe,exiwindowsexec بعد ذلك اضغط انهاء Finish سيظهر لك رمز جديد على سطح المكتب عند النقر عليه مرتين سيقوم الجهاز تلقائيا باعادة التشغيل يمكنك تغيير رمز الاختصار الذي انشأته وذلك بنقر الزر الايمن للفأرة على الملف ثم اختيار خصائص Properties ثم تغيير الرمز Change Icon.
تغيير اتجاه محارف الصفحة في Front Page Express
عند تصميم صفحة عربية تحتوي مصطلحات انجليزية عن طريق Front Page Express ربما يلاحظ البعض ان الموضوع يظهر معكوسا وتظهر الصفحة بشكل غير مرتب.. كل ماعليك عمله هو الآتي: من شريط الادوات اختر File ثم اختبر page Properies ثم من Document Resdinf Direction اختر RTL ثم اضغط OK واذا اردت تغيير محارف اي صفحة باللغة العربية تريدها الى اليمين باستخدام لغة ال HTML فما عليك سوى اضافة الامر التالي في البداية html der=rt1
تعديل طريقة الترميز فيOutlook Express
عند البدء في كتابة رسالة جديدة اختر تنسيق Format ثم ترميز Encoding ثم اختر من اليمين الى اليسار Righr-to-Left اذا كنت تستخدم Outlook Express5 اما اذا كنت تستخدم Outlook Express4 فعند بدء انشاء الرسالة اختر تنسيق Format ثم اتجاه الفقرة Reading Direction واختر من اليمين الى اليسار Right-to-Left.
الغاء ميزة الاكمال التلقائي في Internet Explorer5
ربما لاحظت عند كتابتك لعنوان URL في متصفح Internet Explorer5 ان العنوان يكتمل تلقائيا اذا اردت الغاء هذه الميزة فمن شريط الادوات اختر ادوات Tools ثم خيارات انترنت Internet Option ثم محتوى Contenent ثم اكمال تلقائي Auto Complete وازل اشارة الصح بجانب عناوين ويب Web Addresses.
سد الثغرة الامنية في Internet Explorer5
هناك ثغرة امنية في متصفح Internet Explorer5 تتيح لمواقع الويب قراءة محتويات الحافظة والبيانات لديك ولسد هذه الثغرة اختر ادوات Tools من شريط الادوات ثم خيارات انترنت Internet Option ثم لسان التبويب امان Security وانقر على Allow paste operations via script settinf. disable custom level button. Active Scriptinf اقلاع اسرع للجهاز.
يمكنك تسريع بدء تشغيل الجهاز بالطلب من ويندوز التوقف عن البحث عن محرك القرص المرن ولكن ستبقى قادرا على استخدامه عند النقر عليه في مستكشف ويندوز.. انقر باليمين على جهاز الكمبيوتر My Computer الموجود على سطح المكتب، واختر خصائص Properties ثم اختر لسان التبويب الاداء Ability ثم اضغط على نظام الملفات Files System ثم لسان التبويب القرص المرن Floppy Disk ثم الغ اشارة الصح بجانب البحث عن محركات اقراص مرنة في كل مرة تقوم بتشغيل الكمبيوتر Search For New Floppy Desks When Startinf.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.