سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز    النفط والذهب يتراجعان    "التجارة" تعطل مجلس إدارة غرفة الرياض الجديد    حماية أجور العمالة المنزلية بدءاً من يوليو    تجديد الجواز إلكترونيا للمواطنين لمدد الصلاحية من 6 أشهر وأقل    أمير القصيم يقلد العسعوس رتبته الجديدة "لواء"    مكة: القبض على 3 أشخاص لنشرهم إعلانات حملات حج وهمية ومضللة    الجامعة العربية: استكمال السوق العربية المشتركة للكهرباء خلال 13 عاما    أمير المدينة يتفقد مركز الترحيب واستقبال الحجاج    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان .. الأربعاء    ساوثجيت يرد على شائعات انتقاله لقيادة مانشستر يونايتد    محافظ الأحساء يستقبل سفير باكستان لدى المملكة    غيابات الهلال أمام النصر في ديربي الرياض    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منتخب الشباب يبدأ اليوم معسكره الإعدادي للمونديال
الأمير نواف بن سعد يؤكد على اهمية المرحلة
نشر في اليوم يوم 08 - 01 - 2003

ينتظم لاعبو منتخب المملكة للشباب لكرة القدم اليوم فى المعسكر الاولي للمنتخب الذى سيقام بمقر المعسكرات الدائم باستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ويستمر خلال الفترة من 5 الى 18 / 11 / 1423ه ويأتى هذا المعسكر ضمن برنامج اعداد المنتخب للمشاركة فى نهائيات كأس العالم للشباب المقرر اقامتها بدولة الامارت العربية المتحدة خلال الفترة من 22 / 1 حتى 15 / 2 / 1424ه الموافق 25 مارس حتى 16 أبريل 2003م. من جهته أبدى صاحب السمو الامير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودى لكرة القدم المشرف العام على منتخبى المملكة للشباب والناشئين تمنياته بأن تحقق هذه المرحلة من الاعداد النتائج المرجوة منها خاصة وانها تضم عددا كبيرا من اللاعبين الذين ينضمون لمنتخب الشباب لاول مرة. وأبرز سمو المشرف العام أهمية توافر عدد من الظروف من بينها الامكانات خلال فترة الاعداد القادمة من أجل تهيئة المنتخب بالشكل الذى يتناسب مع المشاركة فى نهائيات كأس العالم بالامارات من اجل التمثيل المشرف فى هذه البطولة العالمية.وبين سمو الامير نواف بن سعد أن اللاعبين الذى مثلوا المنتخب فى نهائيات كأس آسيا بقطر والذى لم يتم استدعاؤهم لمرحلة الاعداد الحالية كون مستواهم معروف لدى مدرب المنتخب الذى يراقبهم حاليا خلال مشاركتهم مع أنديتهم سيكون المجال مفتوحا لهم ولغيرهم من زملائهم اللاعبين الذى يثبتون احقيتهم بالانضمام لقائمة المنتخب خلال المرحلة القادمة وحسب رؤية الجهاز الفنى للمنتخب. الجدير بالذكر انه سينتظم فى المعسكر اربعة وعشرون لاعبا تم اعتمادهم فى وقت سابق من قبل لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودى لكرة القدم والذين تم ترشيحهم من مدرب منتخب المملكة للشباب الارجنتينى كارلوس اوسكار باتشامى وهم / عبدالله مبارك الشريد وحسن احمد هوساوى وعبدالعزيز ناصر السعران وفيصل ناصر اللطان من نادى الشباب.
ياسر عبدالله المسيليم ومحمد مسعد المولد وعويضة على العامرى وتيسير جابر الجاسم وعلى محمد ال ضاوى من النادى الاهلى.
احمد عبدالعزيز الجرى وفيصل محمد الدوسرى ومازن تركى الفرج وسلطان عبدالله البرقان من نادى الهلال .
محسن سالم القرنى وخالد عبدالله السلامة من نادى النصر . عدنان ابراهيم فلاته من نادى الاتحاد حمد احمد السويلم من نادى الاتفاق عبده حمد حكمى من نادى القادسية عدل سعود العنزى من نادى الطائى سامى صنيتان الحايطى من نادى الجبلين عبدالله على مجرشى من نادى الرياض حمزة احمد شكرى من نادى احد خالد عيسى الدربى من نادى وج احمد محمد الصويلح من نادى الفتح .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.