«عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    توجيه بسحب الأوسمة ممن يفصل من الخدمة    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    الذكاء الصناعي ركيزة في الرؤية    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    مهرجان الحريد    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أستغرب تجاهل المسؤولين في المنتخب لاصابة تكر
خالد بن سعد رئيس نادي الشباب في مؤتمر صحفي
نشر في اليوم يوم 02 - 04 - 2003

عقد رئيس مجلس ادارة نادي الشباب الامير خالد بن سعد مؤتمرا صحفيا في مكتب سموه بمقر النادي وقد سلط فيه الاضواء على العديد من الجوانب المظلمة في اروقة (الليث الابيض) كما يحلو لمحبيه.
وقد تحدث مبتدئا بالاسباب الحقيقية وراء اقالة المدرب الوطني بندر الجعثين من منصبه فكان رده: اود ان اوضح للجميع من الوسط الاعلامي اننا لم نقل الجعثين كما هو معنى كلمة الاقالة ولكن هو لايزال مستمرا حتى نهاية الموسم الحالي وبعد نهايته سيناقش معه الوضع في النادي ويمكن ان يسند له العمل في اي من كان آخر كمساعد لمدرب آخر أوفي درجة الشباب وغير ذلك وهذا لا استطيع ان احدده انا او طلال آل الشيخ ولكن يحتاج الى عقد اجتماعات ومناقشة الموضوع كما يجب.
واستطرد سموه قائلا: نحن لم نقل الجعيثن بسبب الهزيمة من الاهلي ولكن هذا الشيء في مصلحة الطرفين ولن اتكلم عن هذا الموضوع بتفاصيل واسعة وقرأت الكثير من الصحافة تكتب على لسان الجعثين خلال الايام الماضية ولكنه ابلغني انه لم يتفوه بالكلام بالطريقة التي ذكرت فيها واذا اوضح المدرب بندر كل شيء بمنتهي الصدق فسيكون لكل حادث حديث وقد نكون مخطئين او صائبين في اقالته.
وعن المشكلة التي ستواجه ادارة النادي في الايام المقبلة والمتمثلة في انتهاء عقود احترافية لستة لاعبين اوضح انهم ينتظرون كمسئولين في النادي التقارير الفنية والطبية والادارية عن كل لاعب من هؤلاء اللاعبين وتدرس بعناية فائقة وترفع الى رجل الشباب الاول صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان ويناقش الموضوع معه.
وابدى رئيس النادي: استياءه الشديد من تجاهل المسؤولين في المنتخب الاول لكرة القدم لاصابة المدافع الدولي رضا تكر وعدم تكريمه على حصوله افضل مدافع عربي بعد الاستفتاء الذي اجرته جريدة الاهرام المصرية وقال في هذا الصدد: للأسف تكفلنا في ادارة النادي بالرحلة العلاجية لتكر خارج البلاد ولم يعالج اسوة بزملائه في المنتخب وسيكون تكريمه وكذلك المدرب الجعيثن في وقت واحد في الايام المقبلة.
واشاد رئيس النادي بالمسؤولين في ادارة المنتخب حاليا وقال: اعتبرها من افضل الادارات التي مرت على المنتخب ولازلنا نأمل خيرا في المسؤولين وان لا يكون هناك تفرقة بين اللاعبين وللاسف هذا الشيء موجود من ازل بعيد فهناك لاعبون لم يصلوا الى حد النجومية يعاملون معاملة خاصة ولاعبون متميزون في اندية غيرمحببة ولا يعطون حقهم وهذه السلبية موجودة لدى الجميع للاسف واتمنى زوالها.
وعن انتقال المهاجم عبدالله الشيحان للهلال رد بقوله: للأسف لا نصدق كل ما يذكر في الصحافة وكذلك الجمهور ايضا ونحن لا نستطيع ان نتخذ اي قرار بدون ان نأخذ رأي رجل الشباب الاول وهنا لا اؤكد بقاء الشيحان في الشباب وانتقاله في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها الفريق حاليا.
واسترسل قائلا: كل شيء وارد فعلى سبيل المثال انتقال مسفر القحطاني الى الاتحاد لم تكن لدينا اي نية لانتقاله او فكرة ولكن كما يقال الحاجة ام الاختراع ففي ذاك الوقت كان سبعة لاعبين في المنتخب الوطني لدرجة الشباب وتبقى لنا مباريات هامة وليس لدينا اي مبالغ مالية لاحضار لاعبين اجانب او تسديد رواتب اللاعبين ومتطلبات اخرى وعند تسلمنا قيمة الصفقة سلمنا الرواتب المتأخرة واحضرنا البرازيلي لاندومار وهو من افضل اللاعبين الاجانب في ملاعبنا لهذا الموسم وكنا مضطرين لقبول العرض الاتحادي كما أشرت سابقا.
واختتم الامير خالد بن سعد حديثه في ظل الازمة المالية وبقاء اللاعبين تحت مظلة النادي بقوله: نعيش حاليا عصر الاحتراف واللاعب عندما يبلغ الثامنة والعشرين عاما يبحث عن مستقبله وليس لدي امكانية لابقائه ويتقدم نادي آخر ويدفع افضل مني فيذهب اليه اللاعب ولا الزمه لانه يريد ان يؤمن حياته المستقبلية واتمنى ان نبقي على جميع لاعبينا متى ما توافر الدعم المناسب لذلك.
عبدالله الشيحان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.