وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    الصمعاني: مرحلة جديدة من تطوير قضاء التنفيذ    مهرجان الحريد    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التعاون يتنفس بالهدايا الشبابية
نشر في اليوم يوم 08 - 11 - 2013

خطف فريق التعاون نقطة ثمينة بتعادله أمام نظيره الشبابي الذي حل ضيفا عليه مساء يوم الخميس على نظيره التعاون بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في إطار مباريات الجولة التاسعة بدوري عبد اللطيف جميل 3/3 ، حيث إن التعاون نجح في اقتناص هدف التعادل بهدية شبابية من رأس المدافع وليد عبدربه في الوقت القاتل.
وسجل أهداف التعاون الكاميروني إيفولو عند الدقيقة 50 وكواك المحترف الكوري الجنوبي بفريق الشباب بطريق الخطأ في مرماه والمدافع وليد عبدربه
أيضا بطريق الخطأ في مرماه في الوقت بدل الضائع، فيما سجل أهداف الشباب نايف هزازي عند الدقيقة 20 والدقيقة 70 والمحترف البرازيلي فرناندو ميينجازو عند الدقيقة 22.
وقد وضح منذ بداية المباراة اعتماد أصحاب الأرض والجمهور (التعاون) على إغلاق المنطقة الخلفية والاعتماد على الهجوم المرتد السريع.
في المقابل اعتمد الشباب على الهجوم الضاغط بحثا عن هدف السبق وبعد عدة محاولات نجح نايف هزازي مهاجم الفريق الشبابي في ترجمة هجوم فريقه الضاغط من خلال أحراز هدف التقدم في الدقيقة 20 بعد أن استقبل على صدر الإرسالية الطولية من عبدالمجيد الرويلي التي كسر فيها التسلل وسدد هزازي كرة أرضية بيمينه على يسار فيصل المرقب ولم يفق لاعبو التعاون من صدمة هدف السبق الشبابي، إلى أن فاجأهم المحترف البرازيلي فرناندو ميينجازو بالهدف الثاني بعد أن استثمر الكرة التي ارتدت من عارضة المرمى التعاوني إثر رأسية هزازي ووضعها في ظل غياب الرقابة بسهولة في المرمى كهدف شبابي ثان عند الدقيقة 22.
وبعد 5 دقائق من الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 50 من عمر المباراة تمكن المحترف الكاميروني بفريق التعاون أيفولو من تقليص النتيجة لفريقه بعد أن استثمر الكرة التي أفلتت من الحارس وليد عبدالله إثر الخطأ المشترك بينه وبين المحترف الكوري الجنوبي كواك ولم يجد إيفولو أي صعوبة في إسكانها داخل الشباك كهدف أول لفريقه.
وانتفض التعاون بعد هذا الهدف بحثا عن التسجيل وبعد عدة محاولات نجح التعاون في تسجيل هدف معادلة الكفة الذي تكفل بإحرازه المحترف الكوري
الجنوبي الشباب (كواك) بطريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة 69 بعد أن حاول أن يبعد برأسه تسديدة البرازيلي ريتشي من ضربة حرة مباشرة وبدلا من أن يبعدها أسكنها في شباك فريقه.
ولم تمض دقيقة واحدة على هدف التعادل إلا ويعود الشباب للمباراة مجددا بعد أن أحرز نايف هزازي عند الدقيقة 70 الهدف الثالث من ضربة رأسية مستثمرا عكسية البرازيلي رافينيا.
وفي الوقت بدل الضائع نجح التعاون في إدراك هدف التعادل أيضا بهدية شبابية بعد أن اصطدمت الكرة التي حاول حسن معاذ إبعادها برأسه في رأس زميله وليد عبدربه وسكنت داخل الشباك الشبابية ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين 3/3.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.