استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



على ادارة الهلال ان تختار بين الرجل العملاق او ابن مصيبيح..!

يبدو ان امامنا العديد من الاسئلة حول الهلال ولكن في الجملة.. الهلال اليوم.. امام مشكلة ازعجت كل هلالي.. وهي القضية المزمنة.. التي استعصت على الحل.. وهي منحصرة في مدير الكرة فهد بن مصيبيح.. الذي اجمع كل الهلاليين على رفضه ولكن ادارة الهلال كان لها رأي مختلف.. فاصرت على وجوده.
@@ صاح كل الهلاليين بدون استثناء.. يناشدون بن مصيبيح ترك ناديهم.. وصاحوا مرة اخرى مناشدين الادارة الهلالية للاستغناء عنه.. فلا هذا ولا ذاك استجاب.. وبقي ابن مصيبيح على قلوب كل الهلاليين كموظف بدرجة "غصب".
@@ لقد تحدثنا وتحدث غيرنا عن سوء ادارته للكرة ومحاربته المستمرة للنجوم.. ابتداء من خالد التيماوي ومرورا بفيصل ابو ثنين.. وانتهاء بالشريدة واحمد خليل وعبدالله الجمعان.. وفي الطريق حسين العلي.. وغيرهم وغيرهم.
@ ويبدو.. ان ابن مصيبيح.. يستعذب ويتلذذ بطرد النجوم.. كما يظهر ان لديه مشكلة او عقدة من كل نجم بارع متفوق.. ومتى استمر على هذه الطريقة.. تطفيش وطرد المبدعين فسيتربع الهلال على قاع الدرجة الاولى بعد سنوات ليست بعيدة.
@@ ابن مصيبيح.. يطبق داخل النادي سياسة التطفيش.. او ما يسمى "المغل بسكات".
@@ صاحت الجماهير في المدرجات وصاح الناس في غير المدرجات.. وصاح الصحفيون والكتاب وناشدوا ادارة الهلال حل هذه العقدة باي ثمن.. ولم تلتفت ادارة النادي لكل هؤلاء.. وابقت ابن مصيبيح غصبا.
@@ تحدث ابرز والمع اعضاء الشرف علنا.. وكتبوا للنادي وناشدوه مرارا وتكرارا وقالوا "فكونا من ابن مصيبيح" ومع هذا كله.. تم تطنيش جميع هذه الرسائل وتطنيش جميع الاصوات. وبقي ابن مصيبيح غصبا.
@@ ابن مصيبيح اعلنها اكثر من مرة.. انه الكل في الكل في النادي وانه لا هلال بدون ابن مصيبيح.. وانه لن يستقيل.. متحديا كل صوت مصلح مخلص صادق وفارض نفسه وبالقوة على الجميع.
@@ هكذا يقول.. الآمر الناهي في الهلال.. وهكذا يعلن بكل ثقة.. وهكذا تبارك ادارة الهلال هذا التوجه.
@@ وفي مقابلة صحفية نشرتها جريدة "الرياضي" تحدث صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس اعضاء شرف نادي الهلال عن تلك المأساة الهلالية وشخصها تشخيصا دقيقا.. وتحدث عن مشاكل وجود ابن مصيبيح وشلته.. ووضع الحلول اللازمة لها واوضح ان تلك المأساة والمشاكل التي يعاني منها النادي.. هي السبب الرئيسي لابتعاده عن النادي.
@@ هذه المقابلة الصحفية الشاملة المليئة بالصراحة والشفافية والوضوح.. يجب على كل هلالي ان يقرأها بتمعن.. ويجب على الادارة الهلالية ان تضعها نصب اعينها.. ويجب على كل هلالي غيور ان يستفيد منها.. لانها شخصت الوضع الهلالي.. وقدمت له الحلول المناسبة.
@@ هذا الرأي الذي ساقه سمو الامير هذلول بن عبدالعزيز.. سبق لسموه ان قاله اكثر من مرة وفي اكثر من مناسبة لكن ادارة الهلال فضلت ابن مصيبيح على كل ذلك.. ولم تلتفت لنصيحة ناصح.
@@ حتى مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد كتب خطابا موجها لسمو رئيس نادي الهلال حول وضعية ابن مصيبيح.. ووضح فيه حقيقة الوضع ولكن حتى اللحظة.. لم يحظ ابن سعيد باي رد رغم ان ابن سعيد كما هو معروف.. نادر الكتابة للهلال.. ونادر التخاطب مع الادارة ولا يتحرك الا في موضوع مهم وله دلالته وله خطورته..
@@ وابن سعيد.. تعرفونه جيدا ولستم في حاجة للحديث عنه وماذا قدم للهلال.. وهو الخبير بالشئون الهلالية.. وهو المتابع الدقيق لكل تفاصيلها.. وهو من اشد الناس حرصا وحبا واخلاصا للهلال.. فلماذا لا يلتفت الى كلامه.. ولماذا يتم تطنيش آرائه في السنوات الاخيرة فقط؟
@@ اما سيد الهلاليين الامير هذلول بن عبدالعزيز.. فهو مرجعية كل هلالي.. وهو تاج رؤوسهم.. وهو الذي لم يبخل يوما على الهلال باي شيء.. ماديا ومعنويا وسائر اشكال الدعم.. ورغم تصريحاته المتوالية حول وضعية الهلال.. فالادارة الهلالية لاتزال ساكنة ولم تحرك اي شيء.
@@ هل معنى هذا.. ان بن مصيبيح امتلك نادي الهلال وصار مؤسسة خاصة له.. يتصرف فيه كيف شاء؟
وهل وصل الحال بالهلاليين الى تلك الدرجة ليقفوا متفرجين على ما يحدث؟
@@ الادارة الهلالية اليوم بين اختيارين.. اما ابن عبدالعزيز ومعه كل الهلاليين بدون استثناء.. واما فهد بن مصيبيح ومعه اثنان فقط.
@@ على الادارة الهلالية اليوم ان توضح موقفها وتقول: نريد ابن مصيبيح ولا نريد اي هلالي اخر مهما كان.. وسنطرد اللاعبين والجمهور واعضاء الشرف وكل هلالي.. وسنبقي على ابن مصيبيح واثنين معه فقط.. او انها تقول العكس.. بدل ابن مصيبيح غيره.. والاسرة الهلالية بقيادة الامير هذلول بن عبدالعزيز اهم.
@@ نحن كهلاليين.. نعلن اننا خلف هذلول بن عبدالعزيز.. ولن نفضل ابن مصيبيح علي بن عبدالعزيز الا اذا كنا في حل من عقولنا.
@@ كل هلالي يؤكد ويثني على ما قاله الامير هذلول بن عبدالعزيز.. وما قاله كل هلالي مخلص.
@@ نحن نقول لكل الهلاليين: ابشروا.. فلن تفرحوا بعد اليوم باي بطولة.. ولن تفرحوا حتى بمجرد فوز على اضعف الفرق.. ما دام هذا الشخص يتربع على ادارة الكرة بالقوة وغصبا عن اللاعبين وغير اللاعبين.. وغصبا عن الجميع.
@@ لن تفرحوا ايها الهلاليون بمدرب قوي ينتشل النادي في ظل وجود هذا "الشاب الخلوق" الذي يقول.. انا كل شيء.. وغيري لا شيء.
@@ اما نجوم الهلال.. فمنهم من طار.. ومنهم من سيطير.. ومنهم من هو يراقب الوضع.. ومنهم من هو محطم نفسيا.. ومنهم من يشعر بالمأساة.
@@ سياسة ابن مصيبيح سياسة تطفيش وطرد واساءة واضرار.. سياسة الكيد من "تحت لتحت".
@@ نحن لا نريد ان نستبق الاحداث ولا نريد الحديث عن المستقبل.. لكن المؤشرات لا تبشر بخير.. فلك ان تتخيل ناديا عريقا ضخما.. مؤسسا بقوة.. يهوي هكذا.. والجميع يتفرج عليه..
@@ ولك ان تتخيل.. ان ناديا بهذا لحجم.. عبارة عن مؤسسة كروية ضخمة يحارب لاعبيه ويحارب النجوم والمبدعين ويحارب اعضاء الشرف ويحارب المخلصين.. ليحافظ على ابن مصيبيح!
@@ ولاول مرة في تاريخ الهلال وفي السنوات الاخيرة ومع وجود "الشاب الخلوق" ظهرت الخناقات والمشادات والمضاربات في التمارين وداخل النادي.. مع ان الهلال نفسه لم يعرف هذه الظاهرة على الاطلاق طوال مسيرته الكروية الطويلة.. اذ لم يسجل تاريخه حدوث شيء من ذلك على الاطلاق.
@@ اما اليوم.. فحدث ولا حرج.. خلافات وخناقات ومشادات داخل التمارين بين لاعبي النادي الواحد.. وما السبب.. ومن الذي زرع بينهم هذا الشقاق.. ولماذا زرع هذا الشقاق؟
@@ كل الهلاليين يعرفون ذلك.
@@ وفي تاريخ الهلال.. لم يطرد لاعب هلالي من معسكر المنتخب ولم يشطب ولم يوقف مباريات خارجية.. ولم يخرج اللاعبون من المعسكرات.. ولم يحصل شيء من التجاوزات الا في عهد "الشاب الخلوق" ابن مصيبيح.
@@ والى قبل ثلاث سنوات.. كان الهلال هو محتكر بطولات الشباب.. وكان هو الممول الاوحد لمنتخب المملكة للشباب.
@@ اما اليوم.. فلم يعد الهلال يفرح ببطولة واحدة.. ولم يعد يوجد للهلال لاعب واحد في منتخب الشباب.. ما سبب ذلك.. وكيف هوى الهلال بهذه السرعة.. وكيف نضب مورد المبدعين والنجوم؟.
@@ اسألوا من فرض "الشاب الخلوق" مشرفا عاما على جميع فرق النادي..
@@ نحن بكل تأكيد.. لا ندري اذا كانت ادارة الهلال لها رأي اخر.. او هي "شايفة في ابن مصيبيح شيء ما شفناه" او هو "قاري عليها" فليوضحوه وليقولوه بكل صراحة.
@@ نحن ناشدنا ادارة الهلال بما فيه الكفاية.. وناشدها كبار وكبار.. على رأسهم رئيس اعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز واخرون.. لكن ادارة الهلال لم تلتفت لشيء من ذلك.. بل زادت من صلاحية ابن مصيبيح ومنحته المزيد.. وأمسكته الزمام كل الزمام.. وجعلت كل الامور في يديه.. تحديا منها كما يبدو.
@@ وما دامت الادارة الهلالية هكذا ولا تريد ان تلتفت لرأي اللاعبين ولا تريد ان تسمع غير صوت ابن مصيبيح فنحن نقول "الشكوى لله" وليس امامنا سوى التوجه لابن مصيبيح نفسه ونقول باسم كل هلالي بدون اسثناء "اترك نادينا جزاك الله خيرا".
@@ ايها الشاب الخلوق.. نناشدك مناشدة.. ان تترك نادينا وتترك الهلال وشأنه.. وما قصرت.
@@ اما ادارة الهلال.. فيبدو انها اختارت ابن مصيبيح على ابن عبدالعزيز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.