السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حالة وفاة تغيب”شهيل” عن تدريبات الشباب و كشف طبي لعطيف وفلاته
نشر في الوئام يوم 04 - 12 - 2011

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الأحد تدريباته على فترتين صباحية ومسائية على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بدأت الفترة الصباحية بتجمع اللاعبين في النادي الساعة التاسعة صباحاً، حيث تناولوا وجبة الإفطار بصالة الطعام بالنادي، وانطلقت التدريبات الساعة العاشرة والنصف باللف حول المضمار، وتمارين تقوية وفي الفترة المسائية بدأت التدريبات الساعة الرابعة عصراً بتمارين لياقية، وتكتيكية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أجرت مناورة على طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية تبدأ تدريبات الغد الساعة السادسة مساءً.
من جهة أخرى خضع اللاعبان أحمد عطيف ، ومختار فلاته إلى كشف طبي بواسطة أشعة الرنين المغنطيسي، وأظهرت النتائج سلامة عطيف من أي إصابة وحاجته للراحة فقط، فيما أظهرت نتائج كشف فلاته إصابته بتمدد بسيط في العضلة الخلفية, ويحتاج إلى فترة تأهيل لاتقل عن أسبوع.
كما أشعر اللاعب عبد الله شهيل في وقت متأخر من مساء أمس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بوفاة خالته، ومغادرته للعزاء خارج مدينة الرياض, وأنه سيعاود التدريبات غداً الاثنين.
استدعى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوهوم ثنائي الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي سلطان المريشد، وماجد الزهراني للمشارك في تدريبات الفريق الأول.
أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم الأحد استعداداته للقاء نظيره بنادي الإتحاد في الساعة الثالثة عصر غدٍ الاثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وذلك ضمن مباريات كأس دوري الأمير فيصل بن فهد تحت (23)سنه بدأت التدريبات باللف حول المضمار أعقبها المدرب بتمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين , ثم قسم الأرجواني رودريقز اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق بعض الجمل التكتيكية عد نهاية الحصة التدريبية دخل (20) لاعباً معسكراً داخليا بالنادي استعداداً للقاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.