قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القريني .. رب ضارة نافعة
نشر في الوئام يوم 25 - 06 - 2011

القريني يقمع اللاعبين ,القريني السبب الرئيسي في عزوف أعضاء الشرف عن دعم النادي ,القريني يحارب الدكتور أيمن باحاذق الداعم للفئات السنية ,القريني لايستطيع حل المشاكل التي تحدث بين اللاعبين ,القريني متفرد بالقرارات .. إلخ ، هذا جزء من الحملة الإعلامية التي يواجهها سليمان القريني من قبل محسوبين على النادي ، وهي بالتأكيد حملة منظمة تم اختيار الوقت المناسب لها .
فالمتأمل في حال النصر في السنوات الأخيرة يرى وبكل وضوح أن الصراعات بين أعضاء الشرف والإعلاميين النصراويين ذوي الأجندة داخل النادي أصبحت أكثر من بطولات النصر وشغلت المنتديات والمواقع النصراويه وأضحى البحث عن حلول لتلك الصراعات من قبل الجماهير النصراوية أكثر من البحث عن البطولات لعلم تلك الجماهير انه لايمكن الحصول على البطولات والنادي يعج بكل هذه الصراعات والمشاكل .
ولايخفى على كثير من جماهير النصر وعشاقه انه كان من السهل في السنوات الماضية معرفة كل الأمور التي تحدث في البيت النصراوي سواء من التعاقدات مع اللاعبين المحليين والأجانب وكذلك المدربين وتشكيلة الفريق لكل مباراة والعقوبات الإدارية بل حتى التمارين المغلقة تصل أخبارها فور الانتهاء من التدريب وكانت تلك المعلومات بالنسبة لأعضاء الشرف والإعلاميين النصراويين من المسلمات . ناهيك عن التدخل في الكثير من الأمور الإدارية داخل النادي وغيرها كثير فحدث ولا حرج .
ومع تولي الأمير فيصل بن تركي رئاسة نادي النصر وإسناده إدارة كرة القدم لسلمان القريني تحولت المسلمات إلى مستحيلات فلم يعد بإمكان أي شخص معرفة كل مايتعلق بالنادي إلا عن طريق النادي نفسه ومن خلال المركز الإعلامي فلم يعد بإمكان الإعلاميين دخول غرف الملابس الخاصة باللاعبين ولا دخول المعسكرات الخاصة بالفريق ولم يعد بإمكان أعضاء الشرف التدخل في القرارات الإدارية وتسيير النادي كما يريدون .
ومع انتهاء الموسم الرياضي وخروج نادي النصر من جميع البطولات صفر اليدين وجد هؤلاء الإعلاميون ومن خلفهم الفرصة على طبق من ذهب لكيل الاتهامات والافتراءات للقريني الذي لم يجد أمامه إلا أن يدافع عن نفسه ويبين الحقائق ويرد على كل الاتهامات الموجهة إليه من ظلم وبهتان فقد اتضح للجميع صدقه وحبه وإخلاصه لهذا الكيان وانكشف هؤلاء أمام الجماهير النصراوية التي كانت ترى منهم مثلا يقتدى به في حبهم ودفاعهم عن النادي . وفي المقابل كانت بالنسبة للقريني رب ضارة نافعة .
قال تعالى ( فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا )
خلاصه :
إن المتبصر في الأمور الإدارية يرى أن سلمان القريني قد غير مفهوم إدارة كرة القدم في نادي النصر ونقلها نقله نوعيه وسيأتي اليوم الذي يدرك فيه الجميع العمل الجبار الذي تقوم به هذه الإدارة .

عايض القحطاني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.