وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«طيران ناس» يفتح باب التسجيل للدفعة الثانية لبرنامج وظيفتك وبعثتك
ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج الابتعاث الخارجي
نشر في الوئام يوم 01 - 07 - 2018

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن فتح باب التسجيل للدفعة الثانية في برنامج (وظيفتك وبعثتك)، وذلك ضمن خططه الواضحة في توطين الوظائف والالتزام الدائم في دعم أبناء الوطن كشركة طيران وطنية رائدة في مجال الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط.
ويأتي برنامج (وظيفتك وبعثتك) في إطار الجهود الحثيثة للتنمية الوطنية الاقتصادية بالتكامل بين القطاعين العام والخاص، وتحقيق أهداف المرحلة الثالثة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، حيث بدأ التسجيل في الدفعة الثانية لبرنامج (وظيفتك وبعثتك) مع طيران ناس بتاريخ 10/10/1439ه الموافق 24/6/2018م ويستمر حتى 24/10/1439ه الموافق 7/7/2018م.
وسيعتمد طيران ناس خطة متكاملة لتنفيذ الاتفاقية وتحقيق أهدافها، وستغطي الاتفاقية توظيف عشرات الخريجين وابتعاثهم في الوظائف التي طرحها طيران ناس لبرنامج (وظيفتك وبعثتك) في التخصصات التي حددها طيران ناس في قطاع الطيران والذي سيدعم النمو الكبير لهذا القطاع.
وبدأت الدفعة الأولى من المقبولين في برنامج (وظيفتك وبعثتك) ب 11 طالب لدراسة مرحلة البكالوريوس في تخصصي صيانة الطائرات وهندسة الطيران والفضاء.
وتستهدف الدفعة الثانية 93 مقعدًا طرحها طيران ناس في برنامج (وظيفتك وبعثتك) لدرجتي البكالوريوس والماجستير في تخصصات هندسة الفضاء والطيران، وإلكترونيات الطيران، وصيانة الطائرات، ودبلوم ما بعد البكالوريوس للحصول على رخصة طيار تجاري.
ويمكن للراغبين التقديم على الفرص التي طرحها طيران ناس الدخول على موقع سفير عن طريق الرابط:
https://ksp.moe.gov.sa/KSP13/Pages/Degrees
ومعرفة كل تفاصيل التقديم وبعد ذلك اجتياز المقابلة الشخصية واختبارات طيران ناس للمتقدمين.
الجدير بالذكر أنّ طيران ناس يولي اهتمامًا كبيرًا بتمكين الكفاءات السعودية في قطاع الطيران عبر برنامج طياري المستقبل، والذي يهدف لتخريج طيارين سعوديين يتم تدريبهم في أفضل المعاهد الأكاديمية المحلية والعالمية ليحصلوا على الشهادات المعتمدة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة، كما يفتح طيران ناس بشكلٍ دوري باب التوظيف للمضيفين السعوديين وتدريبهم ليكونوا كفاءات تدير الرحلات على متن طائرات طيران ناس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.