غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الصحة ينهي تكليف مدراء الشؤون الصحية بمكة والشرقية وجده
نشر في الوئام يوم 08 - 01 - 2015

أصدر معالي وزير الصحة د. محمد بن علي آل هيازع عدد من القرارات الإدارية في إطار سياسة ونهج الوزارة في تدوير المناصب القيادية ودعم المرافق الصحية بالكفاءات الطبية والإدارية وإثرائها بالخبرات المتميزة لخدمة المرضى والعمل على تجويد الخدمات المقدمة لهم فقد الشكر والتقدير لمن تم إنهاء تكليفهم من القيادات وهم الدكتور عبدالسلام نور ولي والدكتور صالح الصالحي والدكتور عبدالعزيزالخوتاني مثمناً معاليه جهودهم الطيبة وما قدموه من خدمات جليلة أثناء فترة عملهم السابقة والتي أسهمت ولا تزال في توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين وحققت ولله الحمد الكثير من الإنجازات .
وقد شملت القرارات تكليف الدكتور عبدالله بن صالح المعلم ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة لمدة عام اعتبارا من تاريخ 21/3/1436ه بدلاً من الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور ولي الذي أبدى عدم رغبته في تمديد تكليفه نظراً لظروفه الخاصة .
كما تم تكليف الدكتور خالد بن محمد الشيباني ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية لمدة عام اعتباراً من تاريخ 21/3/1436ه بدلاً من الدكتور صالح بن محمد الصالحي الذي أبدى عدم رغبته في تمديد تكليفة نظراً لظروفه الخاصة .
وأيضاً تكليف الدكتور أحمد بن أحمد محمد سهلي ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان لمدة عام اعتباراً من تاريخ 17/3/1436ه .
وكذلك تكليف الدكتور مبارك بن حسن مبارك ظافر ليتولى مهام مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة لمدة عام اعتباراً من تاريخ 19/3/1436ه بدلاً من الدكتور عبدالعزيز بن علي الخوتاني الذي أبدى عدم رغبته في استمرار تكليفة نظراً لظروفه الخاصة .
إضافة إلى تكليف الدكتور مبارك بن عبدالعزيز الملحم للقيام بأعمال المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام لمدة عام اعتباراً من تاريخ 21/3/1436ه .
وقد أعرب المكلفون عن شكرهم لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الغالية ، مؤملين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع وأن يسهموا بخبراتهم في دعم الخدمات الصحية وتطويرها بما يحقق رضا الجميع .
رابط الخبر بصحيفة الوئام: وزير الصحة ينهي تكليف مدراء الشؤون الصحية بمكة والشرقية وجده


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.