غدًا الأربعاء .. افتتاح مطار غرب القصيم بمحافظة الرس    انخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين    الاستعلام عن السجلات التجارية عبر "توكلنا"    المجمع الفقهي يوصي بتمكين المرأة بالتعليم    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    أمير القصيم يخصص الجلسة الأسبوعية للزراعة الذكية    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طيران السعودية الخاص يدشن نظام أجهزة الايباد IFE APPs
للمرة الأولى بالشرق الأوسط
نشر في الوئام يوم 24 - 12 - 2012

أعلن مساعد المدير العام التنفيذي للعلالقات العامة بالخطوط السعودية عبد الله بن مشبب الأجهر أن شركة طيران السعودية الخاص دشنت نظامها الترفيهي على أجهزة الايباد Inflight Entertainment System (IFE App) والمزمع تزويد رحلاتها الخاصة به على متن أسطولها المكون من طائرات الفالكون 7X ذات الثلاث محركات طويلة المدى وطائراتها الهوكر 400XP لمهمات رجال الأعمال حيث يستلم العميل جهاز الآيباد من طاقم الخدمة فور صعوده للطائرة ..
وأوضح الأجهر أن تدشين الشركة لهذا النظام لعملائها فهي بذلك تعد أولي شركات الطيران الخاص عربياً التي تقدم هذه الخدمة واصفا ذلك بالخطوة الجريئة نحو الإرتقاء بخدماتها من خلال استخدام أحدث التقنيات وأرقاها في سبيل المزيد من الرفاهية .
مضيفا أن أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه يعمل دون الاتصال بالانترنت لخفض التكاليف وهذا ما سعت إليه الشركة مما يعد تحدياً حقيقياً لأي تطبيق آخر ، كما ان العميل يقوم باستخدامه خلال فترة الرحلة وحتى قرب الهبوط حيث يتم إشعاره آلياً من نفس التطبيق بذلك وبإمكانه تعبئة نموذج انطباع الراكب على الخدمات المقدمة خلال الرحلة منذ بدايتها وحتى محطة الوصول .
وقد حرصت طيران السعودية الخاص على تواجد هذا التقييم المباشر على الطائرة للحصول على انطباع العميل واقتراحاته لتعزيز التواصل معه مباشرة وتحسين الخدمة حيث تقوم الإدارة المعنية بذلك بالقيام بواجبها فور تلقيها هذا التقييم ومن ثم يسلم العميل الجهاز للمضيفة.
وفي حال أي تغيير يقوم به العميل في ملفه الشخصي من حيث وسيلة الاتصال أو في الوجبات المفضلة من خلال هذا التطبيق فإنها تنعكس تلقائيا على ما هو موجود بموقع طيران السعودية الخاص الإلكتروني www.saudiaspa.com .
ومن جهة اخرى قام وجدي بن عبدالله الإدريسي رئيس الشركة وعضو مجلس إدارة اتحاد الشرق الأوسط للطيران الخاص بتكريم قطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية كراعي حصري لهذا التطبيق وتقديم الدعم اللوجستي له بتزويدها بالأجهزة والاتصال عبر شبكة STC التي يتم استخدامها في تقديم هذا التطبيق المميز بناء على الاتفاقية التي أبرمت بين الطرفين خلال معرض GITEX الماضي بمدينة دبي.
كما قام الادريسي بتكريم أكبر ثلاث شركات وساطة تعاملوا مع طيران السعودية الخاص حيث كان لهم دور فعال في التواصل وطلب الرحلات الخاصة من والى منطقة الخليج العربي لعديد من العملاء وقد مثل هذه الشركات أثناء التكريم كل من نشاد نادل ومايا طربيه وباسم الرفاعي من شركة ايرشارتر سيرفيس وعبدالقادر عوض وايلي نعمي من شركة برايفت جت .
وكذلك وقعت شركة طيران السعودية الخاص اتفاقية للمناولات الأرضية في كافة جميع المطارات بالمملكة العربية السعودية مع شركة خط الطيران (Aviation Link). وتغطي الاتفاقية جميع أسطول طائرات البوينج والإيرباص والفالكون التي تديرها شركة خط الطيران .
حيث أكد عبدالعزيز الرويشد الرئيس التنفيذي لشركة خط الطيران أنه نظراً لزيادة عدد الطائرات التي تديرها الشركة كان لا بد من توفير خدمات المناولة الأرضية عبر شركة متميزة في هذا المجال فكان اختيارنا لشركة طيران السعودية الخاص لما تمتلكه من خبرات وكفاءات عالية وهي الشركة الأمثل لتقديم هذه الخدمات لأسطولنا من حيث الخدمة والمعدات الأرضية ومواقع المطارات .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.