استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجران يشكو المرداسي رسميا بعد أحداث مباراة التعاون
رئيس النادي: طالبنا المهنا بتغييره قبل يومين من موعد اللقاء فوصفه بحكم "النخبة"
نشر في الوطن يوم 06 - 03 - 2011

رفعت إدارة نجران ظهر أمس رسمياً شكوى وتظلما، للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ضد الحكم الدولي فهد المرداسي الذي قاد مباراة فريقها الكروي الأول أمام التعاون أول من أمس ضمن الجولة ال19 من دوري زين للمحترفين والتي أقيمت بملعب الأخدود وانتهت للتعاون 3/ صفر.
ووصفت الشكوى المرفوعة، حصلت "الوطن" على نسخة منها، أخطاء المرداسي بال "الكارثية" و"الفاضحة"، وحددتها بضربة الجزاء المحتسبة للتعاون وجاء منها الهدف الأول، وطرد اللاعبين البرتغالي جوليانو فيرنانديز والأردني أنس بن ياسين، وأحرز بعدهما التعاون هدفيه الثاني والثالث على التوالي.
واستشهدت الشكوى في تفاصيلها بآراء المحلل التحكيمي محمد فودة عبر برنامج الجولة في قناة لاين سبورت والذي أكد تعرض نجران للظلم التحكيمي في المباراة، وعرجت، في إشارة إلى عدم حيادية حكم اللقاء، بأن المرداسي يعمل في القصيم ويسكن بها وهي المنطقة التي يوجد بها مقر نادي التعاون، بجانب ممارسته التدريب بصفة دائمة في ملعب النادي، وأوضحت أنه قدم لنجران وغادر أيضا مع بعثة التعاون، وتضمنت الشكوى أيضاً أن لاعب التعاون ناصر البيشي، هو زميل مقرب للمرداسي بحسب ماتضمنته الشكوى، كان يحرضه على منح البطاقات الحمراء وهو ما أكده لاعبو نجران لإدارة ناديهم .
وكشف رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم ل "الوطن" أمس أنهم أوضحوا في الخطاب "كل تجاوزات حكم المباراة فهد المرداسي، كما أوضحنا أن المباراة تمت إقامتها بدون مقيم للحكام رغم حساسيتها، واشتملت كذلك توضيح ماسبق أن عاناه الفريق سابقاً مع المرداسي والظلم الذي تعرض له في مباراة الهلال بالدور الأول"، مؤكداً تضمن الشكوى اتصالهم برئيس لجنة الحكام عمر المهنا قبل المباراة بيومين بعد إعلان اللجنة اسم المرداسي كحكم للمباراة، وقال "طالبنا بتغيير الحكم إلا أن المهنا رفض وقال إنه لايوجد لديهم سوى حكمين من النخبة وهما خليل جلال والمرداسي".
من جهته أوضح رئيس لجنة الحكام الرئيسة عمر المهنا، أن "مهنا الشبيكي هو المسؤول عن تكليف مقيمي المباريات "، وأشار إلى عدم تواجد مقيم حكام في هذه المباراة بأنه "بحسب ما عرفته كان لدى الحكم ظروف منعته من التواجد، ومع ذلك سنسمع منه شخصياً إن كان تم إخباره بأنه تم اختياره مقيماً لمباراة نجران والتعاون".
ورفض المهنا التعليق على قرارات الحكم فهد المرداسي في المباراة، كما رفض أيضاً الحديث عن اعتداء أحد مشجعي نجران على المرداسي، وقال للمحرر "بإمكانك الاتصال على الحكم".
وكانت المباراة شهدت بعد نهايتها بوقت تجاوز النصف ساعة، وتحديداً خلف المدرجين الجنوبي والشمالي للملعب، اعتداء أحد مشجعي نجران على الحكم فهد المرداسي وضربه بالعقال، وصعد الحكم الأمر مطالباً بأخذ حقه عن طريق الشرطة رافضاً إنهاء الموضوع رغم تقديم مدير الكرة بفريق نجران صالح آل قميش اعتذاره للحكم عن الحادثة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.