ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جمال الورد    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يرفع "الراية البيضاء" أمام الاستقلال
الاتفاق يؤزم موقفه بالخسارة من الشباب الإماراتي
نشر في الوطن يوم 04 - 04 - 2013

استسلم الهلال لضيفه الاستقلال الإيراني وخسر أمامه 1/2 أمس بإستاد الأمير فيصل بن فهد في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
سجل للهلال سالم الدوسري، وللضيف بيجمان منتظري وآرش برهاني.
وضمن المجموعة ذاتها، فاز العين الإماراتي على الريان القطري 2/1.
ورفع الاستقلال رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق نقطة أمام العين، مقابل 3 نقاط للهلال، ونقطة للريان.
وعلى ملعب مكتوم بن راشد في الإمارات، خسر الاتفاق أمام مضيفه الشباب بهدف ناصر مسعود "81"، ضمن المجموعة الثانية، ليتراجع الاتفاق إلى المركز الأخير بنقطة واحدة، بينما رفع الشباب رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث. وضمن المجموعة نفسها، فاز لخويا القطري على باختاكور الأوزبكي 3/1 منتزعا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما تراجع الفريق الأوزبكي للمركز الثاني ب6 نقاط.
الهلال × الاستقلال
ضغط الهلال من بداية المباراة على مرمى الاستقلال باحثا عن هدف السبق، وسدد سالم الدوسري كرة قوية "19" بعيدة عن المرمى، وبعد مرور ربع الساعة سيطر الفريق الإيراني على الملعب وشن هجمات مكثفة على مرمى عبدالله السديري، مما جعل مدرب الهلال يقوم من دكة الاحتياط ويطالب لاعبيه بالتركيز، وإغلاق الناحية اليسرى التي اعتمد عليها الاستقلال في بناء هجماته.
وفي بداية الشوط الثاني كثف الهلال هجماته على مرمى الاستقلال، وكانت أخطر الفرص من ياسر القحطاني الذي سدد كرة قوية "50" ارتدت من القائم، واستمر الضغط الهلالي بعد دخول البرازيلي ويسلي بديلا لمحمد الشلهوب، ونجح سالم الدوسري في خطف هدف السبق "67" مستفيدا من تمريرة ياسر الشهراني الرائعة.
بعد ذلك تراجع لاعبو الهلال إلى الدفاع، وهاجم الفريق الإيراني من أجل خطف هدف التعادل، وكان له ما أراد عندما نجح بيجمان منتظري من التسجيل برأسية قوية سكنت شباك السديري"79".
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق خطف آرش برهان الهدف الثاني للفريق الإيراني.
الاتفاق × الشباب
بدأت المباراة بحذر من لاعبي الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط انفرد يوسف السالم بمرمى الشباب إلا أنه استعجل في التسديد فأطاح بالكرة بعيدة عن المرمى.
وفي بداية الشوط الثاني، ندرت الفرص وكان أخطرها تسديدة إبراهيم عبدالله التي أبعدها حارس الاتفاق فايز السبيعي ببراعة "53". وتعرض الاتفاق إلى ضربة قوية بعد تعرض مهاجمه الشاب سليم الزامل للإصابة ليخرج ويحل علي الزقعان بديلا له "64".
وحين كانت المباراة تتجه للتعادل، فاجأ ناصر مسعود الجميع بتسجيل الهدف الوحيد، بعدما تلقى كرة من رشيد حسن سار بها قبل أن يسدد كرة أصابت القائم ومن ثم تابعت طريقها إلى مرمى السبيعي "81".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.