بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الأمة 2022 في الكويت    الأرصاد : أمطار رعدية على منطقة جازان    مسؤول أممي يدعو الاحتلال الإسرائيلي للوقف الفوري لجميع الأنشطة الاستيطانية    الصحف السعودية    تحت رعاية وزير الداخلية.. مدير عام "الجوازات" يشهد تخريج 410 أفراد من دورة الفرد الأساسي    أجواء اليوم.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة    "الأدب والنشر" تطلقُ "مؤتمر الرياض الدولي للفلسفة" بنسخته الثانية في ديسمبر المقبل    مطارات جدة تكرم القطاعات المساهمة في نجاح الخطط التشغيلية لموسم حج 1443ه    رئيس المنظمة العربية للسياحة يرفع التهنئة لولي العهد برئاسة مجلس الوزراء    تجربة العميل !    رجل الرهانات الكبرى    الصدر يحذر من الفتنة    «ديلي ميل» وموقعها الإلكتروني يدمجان عملياتهما    إيران: القوة الغاشمة تواجه المحتجين    روسيا: الاتهامات باستهدافنا نورد ستريم «حمقاء»    ملوك وقادة الدول يهنئون ولي العهد بتوليه رئاسة مجلس الوزراء    نمضي على نهج ولي العهد لامتلاك قوات عسكرية محترفة    الجدعان: هيئة مستقلة للتأمين قريباً.. ونشجع اندماج الشركات    ارتفاع عدد المنشآت الصناعية في المملكة بمقدار النصف    البنيان: تطوير منظومة التعليم بما يتماشى مع رؤية 2030    15 ألف ليرة لبنانية.. مقابل الدولار    «ترياق سحري» يمنع «الإيدز»    الوحدة والكآبة أشد فتكاً من التدخين                                                سفير المملكة لدى جنوب أفريقيا يقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني ال92    عادات صحية تقلل الإصابة بالخرف        مانشيني يفكر بكأس العالم 2026    العسكر: لدينا فرص استثمارية تصل إلى 230 فرصة    أمير منطقة حائل يستقبل إدارة الطائي    مركز أبوظبي للغة العربية يقدم حزمة من الفعاليات في «كتاب الرياض»..    الصوت    باعشن: «أقلام نابضة» قدم لي المجال للإبداع    دلوني على قبرها    «حياة السود مهمة».. من إشعال ثورة إلى تحصيل ثروة!    مديرة مكتب تعليم #القطيف للشؤون التعليمية تقيم حفل اليوم الوطني92    القبض على متشاجرين في ضرما    سبعة أسباب تجعل ثورة 2022 مختلفة    حتى لا يأكله الدود    أمير الرياض يطلع على إنجازات جوازات المنطقة    العبدالكريم: رئاسة ولي العهد لمجلس الوزراء تدعم جيل الشباب    أمير جازان يدشن المبادرة التوعوية "وثق زواجك"    فيصل بن مشعل: مزارع التين تغطي 30 % من استهلاك المملكة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيسًا لمجلس الوزراء    «معرض الرياض للكتاب» يُشرع أبوابه لفصول الثقافة        الدور الوطني للمسجد    سعوديون جعنا فصبرنا وشبعنا فشكرنا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دفعوا 150 ألفا لتنظيف شاطئ ورموا المخلفات بالبحر
نشر في الوطن يوم 27 - 11 - 2021

قامت بلدية الدنمارك بدفع أكثر من 150.000 دولار في سنة واحدة للتخلص من الأوساخ والطحالب الموجودة على أحد الشواطئ، لتقوم بإعادتها إلى المياه مجددا بواسطة جرافة، وذلك وفقا لإذاعة الدنمارك.
وفي فيديو نشرته إذاعة الدنمارك، تظهر جرافة في مياه شاطئ ستيلينج وهي تقوم برمي مجموعة من الأوساخ والمواد، بما فيها البلاستيك، إلى داخل المياه قبل العودة إلى الشاطئ.
ويقوم سائق الجرافة باستخدام مجرفتها وشفرتها لالتقاط الطحالب والبلاستيك من على شاطئ هذا البحر، وحين تمتلئ الشفرة بالأوساخ، تتجه الجرافة إلى المياه. وهذه العملية تحدث مرتين في الأسبوع خلال الصيف في الدنمارك.
وبحسب موقع «بيزنس انسايدر»، فقد وصف خبراء البيئة الذين تحدثوا إلى الإذاعة هذه العملية بأنها غبية للغاية. وقال البروفيسور توركيل نيلسن، وهو عضو في الجمعية الوطنية للموارد المائية «أعتقد أن هذا التصرف غبي لأن ما يفعلونه هو التقاط الطحالب من على الشاطئ بواسطة جرار كبير يصدر الأصوات العالية، ثم يقوده إلى داخل المياه ويرمي بها هناك، ثم يعود الجرار مرة أخرى إلى الشاطئ. وهذا يعني أن ما ترميه في المياه سوف يعود مباشرة إلى الشاطئ مرة أخرى».
ودافع نائب رئيس البلدية فيلوم كريستنسن عن هذا السلوك بقوله، إنه يريد أن يبقى هذا الشاطئ نظيفا ومرتبا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.