الصحف السعودية    البرازيل تسجل أكثر من 61 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا    جامعة المؤسس: 55 مبادرة في «مكة الثقافي».. أبرزها صناعة الروبوتات    نتائج مباريات كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021"    "المركز الوطني للأرصاد" : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    أوروبا تنتقد إيران: اليورانيوم لأهداف عسكرية    تمكين «العقاري» من تأسيس صناديق ادخار لدعم المواطنين    معسكرات استكشافية لتشكيل «منتخب 20»    السمار حارس الشباب والاتحاد سابقاً: الهلال استفاد من كل شيء في 40 عاماً.. والنصر الأكثر تضرراً من التحكيم    ولي العهد يبحث مع ماكرون التعاون المشترك    محمد بن سلمان.. كاريزمية الإنجاز «The line».. رافعة «2030»    الصمعاني: 30 مادة ترفع كفاءة التوثيق العدلي عبر التقنيات الحديثة    الحيزان عميدا بجوازات الجوف    اعتماد الخطة الدراسية المطورة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    من يخمد الفتنة بين السودان وإثيوبيا ؟    حمد بلغريف.. أول بريطاني يولد في البحرين    نفذت الجمعية الاجتماعية الاهليه بقرى جنوب #نجران معرض الرسم والصور    وثائق مسربة: الحوثي ينهب اليمنيين لتمويل فعاليات طائفية    6 ملايين طالب يستلمون الكتب اليوم.. الدراسة 10 أسابيع عن بعد    القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة فضاء الصباح    جماهير الهلال تنتقد رازفان.. وتطالبه بإبعاد غوميز    كوبيتش مبعوثاً جديدًا للأمم المتحدة إلى ليبيا    «واتساب»: لا تعليق أو حذف لأي حساب في الثامن من فبراير    الزوج الميت يعود لزوجته «المفجوعة» حياً    سوق الأسهم يسجل أعلى إغلاق أسبوعي منذ يوليو 2019    خبير طقسي: «طالع النعائم» برد شديد وظهور للهُدهُد    الصقيران يحتفل بزفاف ابنته    12 % زيادة في حاويات المسافنة بميناء جدة    ارتفاع الاستثمارات الصناعية إلى 1.1 تريليون ريال    المرأة والحدّ من التهرب الزَكَويّ والضريبيّ    «المنزل الطائرة» لعيون الزوجة المسافرة    «وجب القضاء» يعالج خلافات العائلة الخليجية        32 كشافا يزورون المعالم الأثرية بعسفان    كاريلي يجهز رودريجيز والبيشي للعين    أحداث مباراة الأهلي والهلال على طاولة الانضباط    ماجد..«ثايموكواينون السوداء»لعلاج سرطان الدماغ    الصحة العالمية تدعو إلى حملات تلقيح في كل الدول            اختتام مهرجان كوؤس الملوك بنسخته السادسة    "الصحة": تسجيل 140 إصابة جديدة بفيروس "كورونا".. و 159 حالة تعافي        سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي في وفاة الشيخين "صيرم" و"المسعودي meta itemprop="headtitle" content="سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي في وفاة الشيخين "صيرم" و"المسعودي"/    محافظ #بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد    سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده    القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء جابر الأحمد الصباح    الجمارك توضح الحد الأقصى لاستيراد الدراجات النارية    "تقييم" تقرّ العقوبة على "66" مخالفة لمقيّمين معتمدين خلال 2020    32 كشافا يزورون المعالم الأثرية بعسفان    طقس السبت .. سحب ممطرة على أجزاء من شمال ووسط وشرق المملكة    هزة ارتدادية بقوة 5 درجات في أعقاب زلزال إندونيسيا    بيع أغلى غلاف لمجلة في التاريخ ب3.1 مليون دولار    إمام المسجد الحرام: لاتصدقوا إشاعات المرجفين بعدم فعالية لقاح كورونا    #رئاسة_شوؤن_الحرمين_تقدم الترجمة بعدة لغات ل #ضيوف_الرحمن    النظرة الثاقبة والقيادة الحكيمة    الدنيا بخير    #أمير_الشمالية يستكمل زيارته التفقدية لمحافظة #رفحاء    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير جازان يدشن مشروعات تنموية في بيش بقيمة 41 مليون
نشر في الوطن يوم 24 - 10 - 2020

قام الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس بجولة تفقدية لمحافظة بيش، ضمن جولاته التفقدية لمختلف محافظات ومراكز المنطقة. ودشن أمير المنطقة خلال الجولة، عددا من المشروعات التنموية والخدمية بالكورنيش الشمالي لشاطئ بيش، المُنفّذ بمبادرة من شركة أرامكو السعودية، إضافة إلى العديد من المشروعات البلدية والطرق ومشروعات للتنمية الاجتماعي بالمحافظة بقيمة إجمالية بلغت 41413973 ريالا.
وشملت المشروعات مبنى قيادة قطاع حرس الحدود بمحافظة بيش، ومرسى الصيادين والشاطئ السياحيي بالكورنيش الشمالي بالمحافظة، بطول تجاوز 1،7 كيلو متر، المتضمن مرافق وخدمات تشمل ساحات وملاعب رياضية وجلسات شبابية وجلسات مخصصة للعائلات، ومطاعم أكشاك لبيع الشاي والقهوة والمرطبات والوجبات الخفيفة، التي توفر احتياجات الزائرين، إلى جانب الخدمات المساندة لراحة ورفاهية مرتادي الشاطئ. وتضمنت المشروعات التي دشنها خلال حفلٍ نظمته محافظة بيش بهذه المناسبة، مشروع الحزام الدائري الشرقي بالمحافظة، وعدد من الطرق الرابطة بين الطرق الرئيسية في بيش، ومشروعات بلدية في مجالات السفلتة والإنارة ودرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار ومشروعات أنسنة واستثمارات بلدية، ومشروعات التنمية الاجتماعية المتمثلة في دعم الصيادين بالمحافظة، وتنفيذ مركز الأسر المنتجة الذي يخدم أكثر من 40 أسرة من الأسر المنتجة بالمحافظة.
وأكد الأمير محمد بن ناصر أهمية المشروعات المُدشّنة، على غرار مشروع الكورنيش الشمالي بشاطئ المحافظة، لاسيما وأنها مشروعات تزيد من الخدمات التنموية والسياحية لأهالي المنطقة وزوارها والمقيمين بها. واستعرض أهم المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة ومنها مدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية ،ومصفاة البترول التي بدأ تشغيلها التجريبي وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية بالمنطقة، والتي تحظى بدعم كامل ورعاية دائمة من القيادة الرشيدة، موجهاً مدراء الجهات الحكومية والخدمية ورجال الاعمال والأهالي بمضاعفة الجهود والتعاون الجاد لتحقيق كل ما يخدم الجميع ويذلل العقبات التي قد تعترض تنفيذ المشروعات التنموية. حضر الجولة وحفل التدشين مدير عام حرس الحدود اللواء محمد بن عبدالله الشهري ونائب رئيس شركة أرامكو لعمليات التكرير المهندس سليمان بن عامر البرقان والرئيس التفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المهندس عبدالهادي بن عبدالرحمن الجهني ووكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر وأمين منطقة جازان نايف بن مناحي بن سعيدان ومحافظ بيش حسن بن عبدالله أبو شرحة وعدد من المسؤولين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.