شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصان من أرباب السوابق    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    عقب أسبوع أحمر.. الأسهم تفتح أولى جلساتها ب 82 نقطة خضراء    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة    «سلمان للإغاثة» ينتزع 1755 لغما في اليمن    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    6 أبطال في بطولة المملكة للمبارزة    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الصحة»: بدء تطعيم مرضى الفشل وزارعي الأعضاء بالجرعة الثالثة    ردع فوضويي الاحتفالات!    ألمانيا .. المستشارة تنتظر وصول المستشار أو البقاء مؤقتا لترتيب البيت!            القوة تفرض الوجود..!                        الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين    احذر يا كوزمين!    حجازي في قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا            (91) التشكيلة الوطنية بأجساد عمال النظافة    37 مولودًا باليوم الوطني في نجران        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون        جامعة أم القرى.. مواقف وذكريات    وحدة قياس الحُبّ        يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!            التخصصي وجائزة ديفيز للتميز.. القدرة والاستحقاق !    بخاخ يقتل كوفيد في 30 ثانية        خطة إستراتيجية لتكوين قيادات نسائية مبدعة في «الحرمين»    نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    «مجلس الأسرة» يطلق حملة لمكافحة التنمر ضد الأطفال    مليون رخصة إنشائية وتجارية من «منصة بلدي»    الفنانة "سعودة" تعلن اعتزالها التمثيل    أمانة عسير تعالج 440 الف متراً طولياً للطرق و 129 الف م2 الأرصفة المتهالكة خلال 60 يوما    فريق هتان التطوعي 2 ينفذ فعالية " صوت الديار " بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91    متحدث "الصحة": إعطاء جرعة ثالثة لمن تجاوز 60 عام    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    (هندسة الحياة)    (تذكر أنك إنسان)    مجلس شباب عسير يقيم عدد من البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني ال(91).    بريطانيا: نواصل العمل مع السعودية لإيجاد حل سلمي للصراع في اليمن    الرياض الخضراء" يحتفل باليوم الوطني بزراعة خريطة المملكة بمشاركة أهالي المدينة "    صورة نادرة للملك سلمان وابنه الأمير عبد العزيز في الطفولة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالوتيلي يكشف عن توبيخ والده له بعد مباراة البرازيل وأكثر شيء نادم عليه في حياته
نشر في التميز يوم 24 - 03 - 2013

كشف ماريو بالوتيلي مهاجم نادي ميلان والمنتخب الإيطالي عن توبيخ والده له عقب التعادل مع البرازيل ودياً، مشيراً إلى أنه نادم على إلقاء قميص انترميلان في الأرض في عام 2010.
وسجل بالوتيلي هدف التعادل للاتزوري بعدما كان متأخرا بهدفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما الخميس الماضي.
وقال بالوتيلي في مؤتمر صحفي "نادر" قبيل مباراة الأتزوري مع مالطا في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014 "لا أملك عقلية كبيرة، ولا أعتبر نفسي افضل لاعب في العالم ولا الأسوأ، أنا هو أنا ..وهذا كاف".
وأكمل "بفضل المنتخب الإيطالي والمشاركة في بطولات أمم أوروبا، جماهير الأندية الأخرى بدأت تحبني أيضاً، أستطيع أن أشعر بذلك من الطريقة التي يتعاملون بها معي".
واعترف بالوتيلي "عقب التعادل مع البرازيل وبخني والدي لأني أضعت فرصاً عديدة أمام المرمى. والآن نحن مقبلون على مباراة هامة أمام مالطة ونريد أن نحقق خلالها نتيجة إيجابية لأنها من الأهمية بمكان في مشوار تأهلنا لكأس العالم". وأضاف سوبر ماريو "أنا سعيد لأن المنتخب الإيطالي أصبح شاباً".
وبشأن إمكانية عودة توتي للمنتخب في كأس العالم القادم في البرازيل، علق ماريو "بدون شك إنه شرف لي أن ألعب بجوار توتي لأنه ظاهرة كروية، وأبطال مثله دائماً ما يلقون الترحاب".
واستطرد "أنا سعيد لأني صديق ستيفان شعراوي، وزميله في نفس الوقت، إننا نقضي معظم الوقت معاً، أشعر بالسرور لأنه في حياتي وسأحاول أن أساعده في أي شيء يحتاجه".
وبسؤاله عن أكثر شيء ندم عليه في حياته، كشف بالوتيلي في المؤتمر الذي نشره موقع فوتبول إيطاليا "أتجنب فعل الأمر الواحد مرتين، وأكثر شيء نادم عليه في حياتي هو إلقائي لقميص انترميلان في الأرض".ىوتسبب ذلك الموقف في إنهاء مشوار بالوتيلي مع النيراتزوري، بعدما خلع المهاجم قميصه وألقاه على الأرض بنهاية مباراة في دوري الأبطال عام 2010.
وتعرض بالوتيلي لاساءات عنصرية في مباراة فريقه ميلان أمام الانتر الماضية، وبشأن هذا اختتم سوبر ماريو "العنصرية تجعلني أشعر بالضيق والغضب والإحباط، ولسوء الحظ لا يبدو أن هذه الأزمة في طريقها للحل في هذه المنطقة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.