خادم الحرمين لترمب: مرتكب جريمة فلوريدا الشنعاء لا يمثل الشعب السعودي    محافظ القريات يقف على سير العمل في هيئة الرقابة والتحقيق بالمحافظة    واشنطن: «التدخل» الإيراني «انتهاك كبير» لسيادة العراق    النصر يتأهل إلى دور ال 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على البكيرية برباعية    "صقَّار قديم" يعود بعد 40 عاماً بروح الشباب للمشاركة في النسخة الثانية من مهرجان "الصقور"    7 عادات يمارسها الرجال قد تتسبب في وفاتهم مبكراً.. تعرّف عليها    الزهراني رئيسًا لبلدي بني حسن    الجبير: لابد من حرمان إيران من الأدوات التي تهدد بها المنطقة    «الاحتلال» سرقة أموال وممتلكات الفلسطينيين في الضفة    بيعة وولاء لسلمان الحزم والعزم    الصقور: كنا واثقين من التأهل.. وسنسعدكم بالكأس    غدًا.. "نزال الدرعية التاريخي" بين المكسيكي رويز والبريطاني جوشوا    أخضر الصالات في مجموعة كوريا وتايلاند وإيران    جامعة حائل تشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع    خلال عامين.. ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود    «سامبا كبيتال»: تخصيص كامل حتى 1500 سهم للفرد في «أرامكو».. ورد الفائض    الرياض تحتضن أكبر مهرجان دولي للموسيقى    هيئة مكة المكرمة تنظم ورشة عمل عن آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية    مؤشر العمرة: صدور أكثر من مليون ونصف تأشيرة.. وهذه الجنسية الأكثر قدوماً    «التخصصي» يجري 1000 زراعة كبد من متبرعين أحياء    باكستان تؤكد التزامها بدعم عملية السلام والمصالحة الأفغانية    الرئيس الباكستاني يستقبل رئيس مجلس الشورى    شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة    جامعة الطائف تنظم معرض وملتقى المتطلبات الاختيارية بالجامعة    تأهل 12 موهوباً وموهوبة من تعليم الليث لأولمبياد إبداع 2020    الاتحاد يواصل صدارته لدوري السلة    اختتام أعمال مؤتمر علم النفس الرياضي بجامعة حفر الباطن    84 % من شباب المملكة لديهم رغبة للعمل التطوعي    إمام الحرم المكي: حماية الذوق العام من مقومات النهضة    أمين عسير يوجّه بتكريم أصغر متطوعة في فعاليات «يداً بيد نرتقي»    وزير العمل يُطلق البوابة الإلكترونية ل "العمل الحُر" ب 123 مهنة    "تداول" تعلن عن تاريخ إدراج شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية)    بلدية محافظة تيماء تواصل تنفيذ المشروعات التطويرية    جهات عليا تُمهل «العمل» 60 يوماً لتحديد المهن الحرجة ونسب التوطين فيها    خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي    واشنطن تنشر صوراً لصواريخ إيران المصادرة قبل وصولها للحوثي    “الصحة”: بيع المضادات الحيوية بدون وصفة طبية مخالفة وهذه عقوبتها    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    تعليم الطائف يحتفي بالذكرى الخامسة للبيعة    السفير المعلمي يستقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاء    الممثلون الرسميون لقادة دول مجموعة العشرين "الشربا" يعقدون اجتماعهم الأول في الرياض        من اجتماع مجلس إدارة جمعية الإسكان        الإصابات تحرمه من الرباعي        خلت من العابد والشهري وناصر الدوسري        وزير الثقافة        نائب أمير مكة يناقش أعمال التوسعة الثالثة للحرم    مصادر: “نيابة جازان” أوقفت فتاة كانت مرافقة ل”بشرى” يوم وفاتها    العراق.. ومخاوف الحرب الأهلية    الأمير جلوي بن عبدالعزيز يتسلم الرؤية العمرانية لمدينة نجران    ولي العهد يبعث برقية تهنئة لساولي نينستو    طبرجل.. الدفاع المدني ينقذ يد طفلة من «الفرم» (صور)    إلاّ مزاج المدخنين..!    فنون أبها تحتفي بالبيعة في الحرجة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"صحة الطائف" تعرض الفرص الاستثمارية بالمجال الصحي الخاص وتركز على أهمية التقنية
نشر في الطائف يوم 29 - 08 - 2019

اختتمت فعاليات "ملتقى تنمية الاستثمار الصحي" الذي نظمته الشؤون الصحية بالطائف بالتعاون مع الغرفة التجارية على مدار يومين كاملين.
وسلط الملتقى الضوء على الخدمات الصحية بالطائف، وما شهدته من تطوُّر في شتى المجالات، وكذلك الفرص الاستثمارية في المجال الصحي باعتبار أن الطائف من المدن الكبيرة والواعدة، وهناك إقبال على الاستثمار في مختلف المجالات، ومنها المجال الصحي.
كما تناول الملتقى مشروع وزارة الصحة في التحول الوطني، واعتبار القطاع الصحي الخاص شريكًا أساسيًّا وفاعلاً في الخدمات الصحية؛ كونه يسهم في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين والمقيمين.
وتطرق مساعد مدير الشؤون الصحية للتخطيط والتحول الدكتور عبدالسلام الشهري إلى برامج التحول المختلفة، والأهداف، والفرص الاستثمارية المتنوعة، وكذلك استفادة القطاع الصحي الخاص من التقنيات الحديثة وإنترنت الأشياء في سبيل الارتقاء بالخدمات المختلفة، ومواكبة التطور السريع في ذلك المجال.
وشاهد الجميع عرضًا عن إدارة تنمية الاستثمار الصحي في الطائف، وعن الخدمات الصحية الحكومية والخاصة التي شهدت تطورًا منذ عهد الملك المؤسس مرورًا بأبنائه الملوك -رحمهم الله- وصولاً إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله ورعاهما-؛ إذ تشهد الخدمات الصحية في ذلك العهد الزاهر المزيد من التطوير والتقدم.
واستمع الحضور إلى عرض عن مشروع "منصة" الإلكتروني الذي تقوم عليه الوزارة من أجل تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية للقطاعات الصحية الحكومية والخاصة، ودور المنصة في التسهيل واتخاذ الإجراءات المختلفة التي تسهم في الأخير في تقديم خدمات صحية ذات مستوى عالٍ، وتقلل من الهدر، وترفع كفاءة التشغيل في القطاعات الصحية المختلفة.
بعد ذلك دارت النقاشات بين مُلاك القطاع الخاص والمستثمرين والمسؤولين، وطُرحت الآراء والملاحظات المختلفة من أجل التكامل بين الجميع، وإيجاد الحلول لأية ملاحظات.
من جهته، أكد مدير إدارة تنمية الاستثمار الصحي بصحة الطائف عبدالله الخثعمي أن ورش العمل ناقشت الكثير من الأمور التي تهم القطاع الصحي الخاص، وإشراك مُلاك القطاع الخاص والمهتمين في كل ما من شأنه خدمة هذا القطاع الحيوي والمهم.
ولفت "الخثعمي" إلى أن إقامة ذلك الملتقى تؤكد الحرص على الرقي بالقطاع الصحي الخاص، وإتاحة الفرص الاستثمارية المتوقعة في ذلك القطاع للمستثمرين كافة.
وكان محافظ الطائف سعد الميموني، بحضور وكيل وزارة الصحة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي الدكتور فياض أسعد الدندش، ومدير الشؤون الصحية بالطائف الصيدلي صالح بن سعد المؤنس، قد افتتح فعاليات الملتقى الذي استمر يومَيْن بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين والقطاعات الحكومية المختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.