السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شراحيلي يقود الهلال لتجاوز الاتحاد بهدفين والفتح يتعثر بالنصر
نشر في الطائف يوم 09 - 12 - 2012

نجح حارس الهلال خالد شراحيلي في التألق وحماية المرمى الأزرق لينجح في قيادة فريقه لتجاوز الاتحاد في (كلاسيكو الدوري السعودي) الذي أقيم في استاد الشرائع بمكة ضمن الجولة العاشرة ، ووقف شراحيلي سداً منيعاً في وجه الهجوم الاتحادي حيث نجح في التصدي لنحو ثلاث انفرادات إضافة إلى عدد من التسديدات ليتجاوز الهلال شقيقه الاتحاد بهدفين سجلهما البرازيلي ويسلي والكوري بيونغ سو فيما سجل للاتحاد أسامة المولد .
الشوط الأول كان متكافئاً وإن مالت خطورة الهجمات للاتحاد أكثر عقب أن انفرد فهد المولد بالمرمى الأزرق نجح فيها خالد شراحيلي بصدها ببراعة (22)، وعادات محاولات الهلال للتقدم بتسديد ويسلي (23) ومن ثم تكرر تهديد فهد المولد لمرمى الهلال (30) بتسديده تصدى لها شراحيلي، وفي الدقيقة (32) تصدى مبروك زايد لتسديدة ياسر القحطاني القوية من خارج المنطقة، وقبل أن يطلق الحكم مرعي عواجي صافرته معلناً نهاية الشوط الأول نجح الاتحاديون في الارتداد السريع من ركنية للهلال تناقل فيها لاعبوه الكرة بسرعة مستثمرين الارتباط في خط الدفاع الهلال الذي حاول تطبيق التسلل ليجد أنس الشربيني نفسه وجهاً لوجه أمام مرمى الهلال غير أنه سددها على يمين المرمى كأخطر فرص الشوط .
في الشوط الثاني فاجأ كومبواريه الجميع بإخراجه ياسر القحطاني وإشراك الكوري "يو بيونغ " مكانه وبعد البداية بدقائق تحصل نواف العابد على ضربة جزاء سددها ويسلي (51) معلناً هدف التقدم الهلالي وفي الدقيقة (57) عزز مهاجم الهلال الكوري يو بيونغ تقدم فريقه بتسجل الهدف الثاني بعدما توغل داخل دفاعات الاتحاد و استثمر تمريرة من زميله عادل هرماش ليسكنها (كوبري) في مرمى زايد، وفي الدقيقة (70) تمكن الاتحاد من تسجيل هدفه الوحيد من قذيفة أطلقها أسامة المولد من كرة ثابتة، واستمر الاتحاد بالضغط في محاولات للعودة للمبارة وفي الدقيقة (77) هدد نايف هزازي مرمى الهلال بتسديدته خطيرة تصدى لها شراحيلي، وبهذه النتيجة يحتفظ الهلال بصدارة الدوري بمجموع 35 نقطة وبفارق نقطتين عن الفتح ثاني الترتيب .
فيما فشل المنافس على صدارة دوري المحترفين فريق الفتح في تجاوز النصر في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة ال14 حينما لعب النصر ناقصاً منذ الدقيقة الثانية من المباراة على إثر طرد محترفه (شوكت) ليكمل 88 دقيقة من المواجهة ناقصاً لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.