كلمة مدير عام البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني    الوطن.. مشهد الجمال    وطن يسكننا ونسكنه..    اليوم الوطني.. تطور المعنى    راية بلون أخضر    صورة نادرة للملك سلمان مع نجله الأمير عبد العزيز في طفولته                        حساب بنكي مستقل لوساطة الامتياز التجاري    آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي    دخول 205 آلاف سعودية لسوق العمل في 5 سنوات    بلادنا والسدود المائية!    السياسة الصينية تجاه المنطقة: الوسائل..؟!    باكستان والهند تتبادلان اتهامات بالتطرف أمام الأمم المتحدة        أربيل تتوعد المشاركين.. وبغداد: لا يمثلون العراقيين.. ويسعون للتأجيج            محتجون يغلقون خطين لتصدير واستيراد النفط في بورتسودان    القيادة تهنىء الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر            مبارك    خسارة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ألافيس    أتعبني الأهلي..!    «الحمادي»: مايكروسوفت تطلق «ويندوز 11».. وهذه أبرز التعديلات (فيديو)    "شرطة مكة": الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تضبط مواطنًا تحرش بفتاة في مكان عام    السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال ل «المتحرشين»    غرامات مالية لتوقيف الشاحنات والصهاريج داخل الأحياء    التعليم العام والتقني والجامعي بعسير يحتفون بيوم الوطن        المنهالي يمزج «العيّالة» الإماراتية بالعرضة السعودية    سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91    «الإيسيسكو» تدعو لحماية التراث الثقافي في العالم الإسلامي            تأملات مختارة لعبدالله باجبير    نشر الضياء في يوميات الخجل والحياء                بروفيسور: إنتاج مركبات دوائية عالية الكفاءة من زمزم    الحوامل الحاصلات على لقاح كورونا ينقلن المناعة للجنين    آل ذهبان.. طريقة مبتكرة لإنتاج حمض اللاكتيك    «التعليم» تنشر جداول الحصص الدراسية من الأسبوع الخامس لجميع المراحل    بالفيديو..سيدة تقدم الورود لرجال الأمن خلال اليوم الوطني    أدبي الطائف يدشن كتابا عن الرؤية للباحث ابن معمر    عازفة جازان تحاكي أمواج الحد بأنغام الوطن    إجازة وعمرة    فلكية جدة: «القمر» يقترن بالثريا في سماء السعودية.. الليلة    وكيل إمارة عسير يرعي مساء اليوم الحفل الثقافي بمركز الثبيت    مستشار الأمن القومي الأمريكي في السعودية الاثنين المقبل    واشنطن تحّذر من تقويض الإعلان الدستوري بالسودان    هطول أمطار رعدية في جازان والباحة ومكة المكرمة    ( تكفون لايهبط النادي ؟؟)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بيرو والإكوادور تكتفيان ب «السلبية»
نشر في الشرق يوم 10 - 06 - 2016

هز فيليبي كوتينيو الشباك ثلاث مرات ليقود البرازيل لاكتساح هايتي 7-1 في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم أمس الأول، بينما تعافت الإكوادور من تأخرها بهدفين مبكرين لتتعادل 2-2 مع بيرو.
وأحرز ريناتو أوجوستو هدفين للبرازيل وأضاف البديلان لوكاس ليما وجابرييل هدفين آخرين بينما سجل جيمس مارسيلين هدف هايتي الوحيد.
وتتصدر البرازيل المجموعة الثانية بأربع نقاط بفارق الأهداف عن بيرو بينما تملك الإكوادور نقطتين في المركز الثالث وتأتي هايتي في المركز الأخير بلا رصيد.
ومنح كوتينيو المقدمة للبرازيل في الدقيقة 14 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وضاعف لاعب ليفربول من تقدم منتخب بلاده بعد تمريرة من جوناس ليضع الكرة بسهولة داخل المرمى.
وأضاف ريناتو أوجوستو الهدف الثالث بضربة رأس في الدقيقة 35.
وأحرز جابرييل الهدف الرابع بعد 13 دقيقة من مشاركته بدلاً من جوناس مع انطلاق الشوط الثاني وهز زميله في سانتوس لوكاس ليما الشباك بعد تمريرة عرضية من داني ألفيس بعد ذلك بثماني دقائق.
ومنح المهاجم مارسيلين جماهير هايتي سبباً للسعادة بتسجيل هدف بلاده الوحيد لكن ريناتو أوجوستو أعاد الفارق إلى خمسة أهداف.
وأكمل كوتينيو ثلاثيته في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة بعيدة المدى.
وحولت الإكوادور تأخرها بهدفين في الدقيقتين الخامسة و13 إلى تعادل 2-2 مع بيرو.
ومنح كريستيان كويفا التقدم لبيرو قبل أن يضاعف أديسون فلوريس النتيجة.
لكن إينر فالنسيا قلص الفارق للإكوادور في الدقيقة 39 قبل أن يدرك ميلر بولانوس التعادل بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.
وتلعب البرازيل التي تعادلت سلبيّاً مع الإكوادور في المباراة الأولى ضد بيرو يوم الأحد. بينما تلعب هايتي التي خسرت 1-0 أمام بيرو ضد الإكوادور.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.