المملكة تستعرض عالمياً التقدّم في مبادرات ومشاريع «2030»    مشروع «هيدروجين نيوم» يعزز أهداف رؤية 2030    السيدات يساهمن في خفض بطالة السعوديين للربع السابع على التوالي    إثيوبيا: سنتوصل لاتفاق ولن نحرم مصر من الماء    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع «القضية الفلسطينية»    «الجفرة» الخط الأحمر أردوغان يدق طبول الحرب    «ثلاثي العروس» يعدون الوحدة للدوري    58 حكماً يتأهبون لعودة الدوري    مجلس الوزراء: لن نسمح بتجاوز الحدود أو الإضرار بأمن المملكة    «المرور» لملاك المركبات: التزموا بالتأمين قبل ضبط المخالفات آلياً    ما الفرق بين «العزل» و«الحجر المنزلي»؟.. «الصحة» تجيب    أمير حائل يرأس اجتماع لجنة الإسكان التنموي    «تنفس» مع السياحة الداخلية    آل هيازع وحسام زمان: الفقيد قدم خدمات جليلة لوطنه وأمته    مجلس الوزراء يعقد جلسته عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين    خادم الحرمين يعزي أسرة عويقل السلمي في وفاة فقيدهم    مركز الملك سلمان للإغاثة.. خدمات ومشروعات لأهالي اليمن    فيصل بن مشعل يكرم أبناء سليمان الرشيد ويلتقي الشيخ العميرة    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأميركي    الزكاة والدخل : خدمة للتحقق من العقود فوق 100 ألف ريال    "التجارة" تشهر بصاحب مؤسسة تغش المستهلكين وتزور وتواريخ إنتاج السلع الغذائية    ضبط 8 جناة بتهم إطلاق النار والسطو ب «تهديد السلاح»    شكراً.. أبا يزيد    أمير نجران يستعرض استراتيجيات تطوير سجون المنطقة    «تقويم التعليم» تطبق الاختبار المهني لمهندسي «أرامكو»    اكتشاف وصناعة المبدع!!    على هامش لقاء الوزير مع الكُتّاب    الجوائز الثقافية الوطنية    اخترت الأهلي وخسرت الإعلام    السديس يناقش استعدادات ترجمة خطبة عرفة    مقرأة الحرمين الشريفين .. مشروع عالمي لتعليم القرآن الكريم    كاذبون !    142 مبادرة حكومية لتخفيف آثار كورونا    رئيس برشلونة: تجديد عقد ميسي .. واجب    4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا    أمي وكفى ..    إسرائيل فيروس في أرض فلسطين!    مدير تعليم جازان يقف على النماذج المدرسية الجديدة ب"أبوعريش"    ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية    رباعي الأخضر يزين التشكيلة المثالية للقارة الآسيوية    «البدناء» أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا    وزير الإعلام وكُتّاب الرأي    عبدالله شويش الشويش... صدقُ القول والفعل    إذا لم تستح قل ما شئت!    كويلار يبدأ برنامجه وكريري يشيد بالمعسكر    «التعليم» تغلق 4795 حسابا وتلغي متابعة 1.5 مليون    المشروع التركي - الإخواني لإسقاط الدولة الوطنية العربية    تلاوة مؤثرة للشيخ السديس من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    في الشباك    ضاعت فلوسك يا صابر    كورونا.. الصحة النفسية خط الدفاع الأساسي    مناعة القطيع لا تفيد.. والتباعد الاجتماعي أفضل وقاية من كورونا    المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف    «استشاري» ينصح بحلول لعلاج مرض شائع لدى كبار السن    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأمريكي    الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز    #أمير_تبوك يثمن جهود العاملين بفرع #وزارة_التجارة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير جازان ينقل تعازي القيادة إلى ذوي المتوفين في حادثة «مكتب تعليم الداير»
نشر في الشرق يوم 14 - 02 - 2016

نقل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، تعازي القيادة الرشيدة إلى أبناء وذوي المتوفين في حادثة الاعتداء المسلح على مكتب التعليم في محافظة الداير بني مالك، التابع لإدارة التعليم في محافظة صبيا، أمس الأول، وراح ضحيته 7 أشخاص، وأصيب شخص آخر.
وأكد خلال زيارة مجلس العزاء، مساء أمس، حرص، ومتابعة القيادة الرشيدة شؤون المواطنين في مختلف مناطق المملكة، مقدماً خالص التعازي إلى ذوي وأسر المتوفين، سائلاً الله تعالى أن يتغمد المتوفين برحمته ومغفرته، وأن يمنَّ على المصاب بالشفاء العاجل.
فيما عبَّر أبناء، وذوو المتوفين عن بالغ شكرهم، وتقديرهم للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام بجميع المواطنين في أفراحهم، وأحزانهم، ولأمير المنطقة على مشاركته لهم في مصابهم، وتقديم واجب العزاء لهم، سائلين الله تعالى ألا يُري الجميع أي مكروه.
كما قام أمير منطقة جازان بزيارة المصاب في الحادثة جابر بن يحيى المالكي، المنوَّم في المستشفى العام بمحافظة الداير بني مالك، حيث اطمأن سموه على صحته، والخدمات الطبية المقدمة إليه، متمنياً له الشفاء العاجل.
كما زار ذوي المتوفى في الحادث عبدالله بن أحمد الجوحلي، في منزلهم بقرية الحسيني التابعة لمحافظة صبيا.
حضر العزاء، والزيارة وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ومدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي، ومحافظ الداير أحمد بن هادي الشمراني، ومحافظ صبيا حسن بن حسين الحازمي، ومدير عام التعليم في جازان عيسى بن أحمد الحكمي، ومدير التعليم في محافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس.
وكان وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ومحافظ الدائر بني مالك محمد بن هادي الشمراني وجموع المصلين أدوا بعد عصر أمس صلاة الجنازة على المتوفين في حادثة الاعتداء المسلح على مكتب التعليم في محافظة الداير بني مالك التابع لإدارة التعليم في محافظة صبيا أمس الأول وراح ضحيته سبعة أشخاص وأصيب شخص آخر.
وقدم الوزير عقب الصلاة تعازيه وجميع منسوبي الوزارة لأبناء وذوي أسر المتوفين، سائلاً الله تعالى أن يتغمد المتوفين برحمته ومغفرته وأن يمن على المصاب بالشفاء العاجل.
فيما عبر أبناء وذوو المتوفين عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام بأبنائها المواطنين في أفراحهم وأحزانهم، ولمعالي وزير التعليم على مشاركته لهم الصلاة وتقديم واجب العزاء، سائلين الله تعالى ألا يُري الجميع أي مكروه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.