مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظم مؤتمرًا دوليًا في كوريا الجنوبية حول "تحديات وآفاق تعليم اللغة العربية وآدابها"    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    «التعليم»: أولوية النقل للمعلمين لنوع ومرحلة المؤهل العلمي    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج ضيفاً على الرائد.. وهجر والوحدة في لقاء التعويض
نشر في الشرق يوم 02 - 11 - 2015

يبحث الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر «حامل اللقب» عن تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يستضيف نظيره الفيصلي في تمام الساعة 8:15 من مساء اليوم الإثنين على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في افتتاح مباريات الجولة السادسة من دوري جميل للمحترفين.
وتشهد الجولة السادسة اليوم أيضاً مباراتين، حيث يستقبل هجر ضيفه الوحدة في الأحساء، ويحل الخليج ضيفاً على الرائد في بريدة.
وتقام مباريات هذه الجولة على وقع إقالة المدربين بعد أن شهدت المرحلة السابقة التخلي عن ثلاثة منهم دفعة واحدة. وأقالت إدارة الوحدة المدرب الأورجواياني خوان رودريجيز بعد الخسارة أمام النصر وأسندت المهمة بصفة مؤقتة للمصري بدر حامد، في حين أقالت إدارة هجر المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش بعد الخسارة أمام الفيصلي وكلفت مساعده عبدالله الجنوبي بالمهمة لحين التعاقد مع مدرب جديد، بينما أقالت إدارة القادسية التونسي جميل قاسم بعد التعادل مع الرائد وتعاقدت مع المدرب البرازيلي ألكسندر جالو.
تبدو حظوظ النصر كبيرة في تقليص فارق النقاط والاقتراب خطوة مهمة من الصدارة عندما يواجه ضيفه الفيصلي في مباراة سيدخلها بحذر كبير خوفاً من أي مفاجأة محتملة من الضيوف الذين يملكون القدرة على مقارعة الكبار على غرار ما فعلوه أمام الاتحاد 2-1 في الجولة الثالثة.
ويحتل النصر المركز السادس برصيد 8 نقاط، فيما يحتل الفيصلي المركز السابع برصيد سبع نقاط.
وتنتظر جماهير النصر هذه المباراة بفارغ الصبر خاصة أنها ستكون المباراة الأولى للإيطالي فابيو كانافارو المدير الفني الجديد الذي تم التعاقد معه مؤخراً خلفاً للمدرب الأورجواياني خورخي دا سيلفا الذي أقيل من منصبه على خلفية سوء النتائج.
في المقابل، يتطلع الفيصلي إلى مواصلة نتائجه الجيدة، وتحقيق فوزه الثاني على التوالي من أجل البقاء في دائرة المنافسة على مركز متقدم يواكب طموحات جماهيره.
يستضيف الرائد منافسه الخليج على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في مباراة تكتسي أهمية كبيرة للفريقين خاصة لصاحب الأرض والجمهور الذي ما زال يبحث عن فوزه الأول في المسابقة.
وكان الرائد على بعد دقائق قليلة من تذوق طعم انتصاره الأول هذا الموسم حينما تقدم بهدف مبكر في مباراته مع القادسية في الجولة الماضية، لكن الأخير نجح في تعديل النتيجة قبل سبع دقائق من نهاية المباراة، ليكتفي الرائد بنقطة من تلك المباراة ويرفع رصيده إلى نقطتين فقط في المركز 12.
ويعول الرائد على عامل الأرض لحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم خطوة مهمة بعيداً عن دائرة الهبوط.
في المقابل، يدخل الخليج المباراة وهو في المركز العاشر بخمس نقاط، وتبدو طموحاته كبيرة للعودة بالعلامة الكاملة والوصول إلى النقطة الثامنة التي ستضعه في مركز متقدم يواكب طموحات جماهيره.
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، يستقبل هجر ضيفه الوحدة في مباراة يتطلع فيها كل فريق إلى تذوق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري.
ويحتل الفريقان مركزين متأخرين في الترتيب العام للدوري، كما أنهما يتشابهان في الظروف بعد أن أقال كل فريق مدربه بعد سلسلة من النتائج المتواضعة في الجولات الخمس الماضية.
ويدخل هجر المباراة وهو في المركز 11 برصيد نقطتين، وسيحاول مدربه الوطني عبدالله الجنوبي الذي تولى المهمة مؤقتاً بعد إقالة المدرب نيبوشا قيادة الفريق إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري.
وتبدو الأمور في الفريق الوحداوي مشابهة تماماً لمنافسه هجر، إذ يحتل الفريق المركز 13 بنقطتين، ويقوده في مباراة اليوم المدرب المصري بدر حامد بعد إقالة المدرب الأورجواياني خوان رودريجيز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.