وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



3 ملايين استفادوا من خدمات الصرف الآلي
نشر في الشرق يوم 16 - 07 - 2015

أعلن البنك الأهلي عن استمرار العمل في 32 فرعاً ومركزي حوالات في جميع مناطق المملكة لخدمة عملاء البنك خلال عطلة عيد الفطر المبارك، كما أكد إكمال استعداداته الفنية والبشرية لمواجهة التزاماته تجاه خدمة عملائه وفي مقدمتها عمليات الصراف الآلي المتوقعة خلال إجازة العيد، التي ستبدأ بنهاية عمل اليوم الأربعاء 1436/9/28ه الموافق 2015/7/15م ، وتنتهي يوم الثلاثاء القادم 1436/10/5ه الموافق 2015/7/21م، على أن يستأنف الدوام بالفروع يوم الاربعاء 1436/10/6ه الموافق 2015/7/22م (حسب تقويم أم القرى).
أكد ذلك، حامد فايز رئيس مجموعة مصرفية الأفراد بالبنك الأهلي، الذي أجاب عن سؤال حول استعدادات البنك بالقول إن عدد أجهزة الصراف الآلي العاملة خلال إجازة العيد 2.870 جهازاً، بالإضافة إلى شبكة فروع البنك العاملة خلال العيد، التي تغطي مختلف مناطق ومدن المملكة هذا إضافة إلى فروع البنك بالمطارات الدولية والإقليمية في كلٍ من جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة وأبها والقصيم وتبوك وجازان، التي تساندها منظومة البنك لقنوات الخدمة البديلة. وقال يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف عبر أكثر من 29.862 جهاز نقاط بيع متوافرة في المحلات التجارية حول المملكة، التي تعمل لخدمة العملاء على مدار الساعة.
ويأتي ذلك تجسيداً لتوجه البنك الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه وتماشياً مع جهوده المستمرة لتسهيل الحصول على منتجاته وخدماته والوصول لمختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كل أنحاء المملكة.
من جهته، أوضح سعد العبدلي رئيس إدارة مصرفية الأفراد في البنك أن عدد الفروع التي ستعمل أثناء إجازة العيد تصل إلى 32 فرعاً، وهي: فروع شارع المكرونة وشارع الأمير سلطان وطريق مكة كيلو 10 في جدة، والرصيفة وفرع شارع المنصور بمكة المكرمة والمدينة المنورة الرئيس، وطريق الملك عبدالله في المدينة المنورة والنهضة بالقصيم والمروج في تبوك، وطريق الملك خالد بخميس مشيط وطريق المطار ببيشة وطريق الشعبين بمحايل عسير وفرع الباحة الرئيس والبستان في الخبر، والفيصلية بالدمام وطريق الأمير طلال في الأحساء، وشارع عائشة بنت أبي بكر وطريق الحجاز وحي الخليج وحي الصحافة في الرياض والفيصلية بالطائف، وفروع مركز خدمات الشركات فرع دينار بجدة، ومركز خدمات الشركات الجامعة في الرياض، ومركز خدمات الشركات فرع الخبر.
وسيكون دوام الفروع العاملة ليوم الخميس: 29/09/ 1436ه الموافق 16 /7/ 2015م، حسب تقويم أم القرى من الساعة 10صباحاً وحتى 4 عصراً، هذا وسيكون عمل الفروع والمراكز خلال عيد الفطر المبارك أيام (الأحد والإثنين والثلاثاء) 3 و4 و5 شوال 1436ه الموافق 19 و20 و21 يوليو 2015م حسب تقويم أم القرى من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً، وفيما يخص فروع المطارات الدولية (مطار الملك فهد الدولي، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، ومطار الملك خالد الدولي، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي)، فسوف تعمل على مدار الساعة كالمعتاد. بالإضافة إلى فرع مطار أبها والقصيم وتبوك وجازان، التي ستعمل من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 00:10 مساءً لتقديم الخدمات للمسافرين ومنسوبي المطارات.
وأضاف العبدلي أنه استناداً إلى تجربتنا خلال أعياد الأعوام السابقة، فإن حجم العمليات المتوقع تنفيذها خلال إجازة هذا العام ستبلغ حوالي 7.2 عملية، وذلك بزيادة 21 % عن العام الماضي.
وحول الخدمات الإضافية التي يوفرها البنك لعملائه خلال عطلة العيد ذكر أن خدمة الهاتف المصرفي والأهلي موبايل والأهلي أون لاين والأهلي إي كورب ستتيح تنفيذ كل العمليات كالتحويل بين الحسابات والاستفسار عن الرصيد وسداد فواتير الخدمات للمشتركين في هذه الخدمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.