استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أعضاء الشورى يعبرون عن فخرهم بالمدينة الجامعية بالجوف
نشر في الرياض يوم 26 - 10 - 2014

عبّر عددٌ من أعضاء مجلس الشورى عن سعادتهم بما شاهدوه في المدينة الجامعية لجامعة الجوف من مشروعات، وما استمعوا له من شرحٍ عن مسيرتها الإنشائية ونسبة الإنجاز فيها، وكذلك ما شاهدوه في العرض التلفزيوني عن الجامعة أثناء الزيارة من النواحي الأكاديمية والبحثية والرؤية المستقبلية، التي تتطلع إليها الجامعة في ظل تأسيسها عدداً من الكراسي البحثية، وتوقيعها العديد من الاتفاقيات العالمية مع جامعات ومعاهد متقدمة في مجالات مختلفة.
وأعرب د. علي بن عبدالله الغامدي، عن سعادته بمشاهداته خلال الجولة وقال " شعرت بقدر كبير من الفخر والاعتزاز، بهذا المنجز الوطني الكبير، وسرني تميز الخبرات والكفاءات للشباب السعوديين، المشاركين في التخطيط والتنفيذ والتشغيل، لهذه المشاريع الجبارة"، فيما أكد م. ثامر القناوي، أن ما رآه يعكس مدى النقلة النوعية للمنطقة، التي أحدثتها الجامعة، معرباً عن ثقته بمواصلتها إحداث الفرق والتغيير في المجتمع.
كذلك عبَّر وكيل إمارة المنطقة الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ، عن بالغ فخره واعتزازه بما حققته الجامعة، من منجزات إنشائية، وتعليمية، مشيراً إلى أن دعم القيادة الرشيدة لهذه البلاد، يواكب ولله الحمد، تعاقب الأجيال، وحملها رايات السابقين، مقدماً عقب ذلك شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة، والقائمين على مسيرتها، ومتمنياً لها ولمنسوبيها التوفيق والسداد. جاء ذلك أثناء زيارتهم للمدينة الجامعية الأربعاء يرافقهم وكيل إمارة المنطقة الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ، والأستاذ زايد بن عطالله الزايد الوكيل المساعد للحقوق، حيث استقبلهم معالي مدير الجامعة في مقر إدارة المشاريع بالمدينة الجامعية، واستمعوا لشرح عن كامل مشروعات المدينة الجامعية، من قبل المشرف العام على إدارة المشاريع بالجامعة المهندس يحيى الفيفي. بعد ذلك رافقهم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في الجولة التعريفية على المشروعات القائمة بالمدينة الجامعية، ومنها مشروع الإسكان وعدد من مشاريع الكليات والمستشفى الجامعي، وكذلك المكتبة المركزية بالجامعة، كما قام الوفد بزيارة كلية العلوم الطبية التطبيقية، فقدم لهم عميد الكلية د. عبدالعزيز الشيبان نبذة عن المعامل المتقدمة المتوفرة فيها.
واختتمت الزيارة بلقاء وفد مجلس الشورى مع معالي مدير الجامعة أ.د. إسماعيل بن محمد البشري، ومجلس الجامعة، وبعد أن تابع الجميع عرضاً تلفزيونياً عن نشأة وتطور الجامعة، أجاب معاليه على تساؤلات أعضاء مجلس الشورى، واستمع لمقترحاتهم المتعلقة بالجامعة، مبدياً سعادته بزيارتهم وتشريفهم الجامعة، والاطلاع على شيء من منجزاتها، رافعاً خالص شكره وعرفانه للقيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله، على دعمه اللامحدود للتعليم العالي بالمملكة، كما رفع شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف على ما يقدمه للجامعة من دعم ومؤازرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.