السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير القصيم يرعى «ليلة التمور» مساء اليوم
نشر في الرياض يوم 31 - 08 - 2014

يرعى نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل مساء اليوم "ليلة التمور" درة فعاليات مهرجان تمور عنيزة العاشر وذلك على المسرح المفتوح وسط ساحة التمور.
وكانت اللجان العاملة قد أنهت كافة استعداداتها وبات موقع الحفل في كامل زينته كما عُرِف من تميز هذه الليلة إذ تُعد ليلة التمور التي تحظى برعاية كريمة من سمو نائب أمير المنطقة تكريما للعاملين وجهودهم خلال الفترة الماضية كما سيتشرف الرعاة والجهات الداعمة لمسيرة المهرجان بالسلام على سموه الكريم واستلام درع المهرجان، وستقوم عدد من القنوات الفضائية المحلية والعربية بنقل الحدث الاقتصادي الهام
وبهذه المناسبة تحدث محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم بقوله: نسعد في هذا المساء بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز حفظه الله نائب أمير منطقة القصيم لليلة التمور والذي يأتي بمثابة وسام يضعه العاملون في المهرجان على صدورهم ودرساً للمتابعة الحثيثة والحرص الكبير الذي نجده من ولاة الأمر حفظهم الله والحقيقة أن مهرجان التمور لم يكن عبارة عن حراك اقتصادي للمحافظة ولا مجرد انتعاش لعملية البيع والشراء فحسب بل تعدى أهدافه الاقتصادية ليشارك المجتمع بأعماله الاجتماعية والخيرية من خلال دعم الشباب والحرص على تهيئتهم للعمل وإقامة المزادات الخيرية.
ومن جانبه قال المشرف العام على المهرجان يوسف بن ابراهيم الضاري: تأتي رعاية نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز هذا المساء ل "ليلة التمور" امتداداً للرعاية الكريمة التي نجدها من القيادة الرشيدة - حفظها الله - وبتوفيق الله عز وجل ثم في ظل الدعم اللا محدود الذي وجدناه فقد استطعنا خلال الثلث الأول من المهرجان تنظيم عدد من البرامج الاجتماعية المختلفة والتي شملت عددا من البرامج والافكار التطويرية فضلاً عن اقامة مسابقات متعددة رصدت لها جوائز قيمة تدور فى مجملها حول النخلة والتمور ونحن مستمرون في تقديم المزيد حتى نهاية الفعاليات مع التركيز الإعلامي الذي أعطي متسعاً في هذه النسخة واليوم يعتبر تتويجا لعمل مضن وجهد شاق امتد على مدى ثلاثة أشهر متواصلة وأضاف: إن تواجد صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ما هو إلا تتويج للجهد الذي قامت به إدارة المهرجان.
وبدورة قال المدير التنفيذي للمهرجان فهد بن عبدالعزيز الدويس: عوّد سموه جميع العاملين في أي موقع من المنطقة الوقوف معهم وتشجيعهم وتطوير آرائهم واقتراحاتهم وتفعيلها لخدمة المنطقة عامة واليوم بلا شك ان السعادة تغمرنا بهذا التتويج الغالي والذي يؤكد حرص قيادتنا الرشيدة أيدها الله بالمناشط والفعاليات التي يعود نفعها للصالح العام وهذا المهرجان هو واحد من مهرجانات المحافظة العديدة والذي يعتبر من أهمها لارتباطه بمنتج غذائي هام تعتمد عليه المنطقة اقتصاديا على مدار العام ويعود بالنفع والفائده لكافة افراد المجتمع رجالا ونساء.
الأمير فيصل بن مشعل
فهد السليم
يوسف الضاري
فهد الدويس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.