استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب تجاوز مدرسة الوسطى والعمري خلص الأهلي من قبضة الحزم

تجاوز فريق الشباب جاره الرياض بنتيجة 2-صفر في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن دور ال 32 من كأس ولي العهد
سجل للشباب: عامر هارون (70)، نايف هزازي من ركلة جزاء (80).
بدأت المباراة بتراجع لاعبي الرياض واعتمادهم على الكرات المرتدة قابله استحواذ شبابي لكن من دون أي خطورة، تلاعب ذياب مجرشي بمدافعي الشباب وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم (6)، رد عليها عبده عطيف بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم أيضاً (13)، هدأت المباراة كثيراً حتى تحصل الشباب على ركلة حرة غير مباشرة نفذها عبده عطيف للسنغالي دياني الذي سددها قوية تصدى لها حارس الرياض فارس الشمري بصعوبة (26)، بقيت الكرة في منتصف الملعب وسط دفاع مستميت من لاعبي الرياض قابله ضعف شبابي واضح حتى نهاية الشوط.
خطف بدر الشهراني الكرة من مدافع الشباب الأردني طارق خطاب واتجه للمرمى في تمريرها مهدراً فرصة هدف محقق (46)، استحوذ لاعبو الشباب على منتصف الملعب وتحصل عطيف على خطأ من الطرف الأيسر نفذه بسرعه لبدر السليطين الذي سدد كرة قوية أبعدها الشمري (65)، تحصل الشباب على خطأ على قوس منطقة الجراء نفذه دياني ارتطمت الكرة في حائط الصد لتجد عامر هارون أمام المرمى الخالي ليضعها بهدوء هدف أول للشباب (70)، قدم عبده عطيف كرة على طبق من ذهب لعيسى المحياني الذي انفرد بالمرمى ولكنه لم يحسن التعامل مع الكرة لتنتهي في يد الشمري (73)، مرر عطيف كرة خلف مدافعي الرياض لنايف هزازي الذي تعرض للإعاقة ليحتسب الحكم عبدالرحمن الأحمري ركلة جزاء نفذها هزازي في الشباك هدف للشباب (80).
الأهلي -الحزم
تأهل الأهلي بصعوبة الى دور ال 16 من بطولة كاس ولي العهد بعد الفوز على الحزم بهدف دون رد جاء برأسية من المهاجم البديل صالح العمري في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس (الاثنين) على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وشهدت المباراة سيطرة أهلاوية كاملة مع اعتماد لاعبي الحزم على الهجمات المرتدة.
بداية اللقاء كانت متكافئة من الفريقين، وبعد مرور نصف الساعة الأول تحسن اداء الأهلي وهدد مرمى الحزم، وسدد مهاجم الأهلي السوري عمر السومة كرة ثابتة ولكن اعتلت العارضة الدقيقة 31، وأضاع لاعب وسط الأهلي وليد باخشوين هدفا محققا عندما راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة قوية اعتلت العارضة الدقيقة 38، وأهدر الظهير الأيسر للأهلي منصور الحربي هدف محقق عندما وصلته الكرة امام المرمى ولكن سدد الكرة فوق العارضة الدقيقة 51، وأنقذ حارس الحزم خالد راضي مرمى فريقه بعد ان تصدى لرأسية سلطان السوادي الدقيقة 56، وأضاع مدافع الأهلي أسامة هوساوي هدفا محققا عندما لعب كرة رأسية مرت بجوار القائم الدقيقة 73، وأحرز مهاجم الأهلي صالح العمري هدف اللقاء الوحيد في آخر دقيقة عندما لعب كرة رأسية استقرت في المرمى على يمين الحارس خالد راضي في الدقيقة 90+4.
هجر - الوحدة
اقصى هجر نظيره الوحدة من مسابقة كأس ولي العهد من دور 32 بعد ان فاز عليه 1-صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف، وكان الشوط الاول متكافئا من الطرفين وإن كانت الافضلية لصالح هجر لكن الخطورة الحقيقية غابت فظل الاجتهادات الفردية من الجانبين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني كان هجر الافضل انتشارا وسيطرة على مجريات المواجهة بفضل تنويع الهجمات وتناغم وتجانس لاعبيه ففي الدقيقة 50 اضاع مهاجم هجر محمد الراشد فرصة حقيقية عندما واجهة عساف القرني لكنه الاستقبال الخاطئ للكرة اضاع تلك الفرصة المحققة، بعدها واصل هجر حضوره الهجومي فسدد محمد الراشد راسية هائلة خلصها حارس الوحدة عساف القرني لركنية، وفي الدخول 76 جاء الفرح الهجراوي بالهدف الوحيد عندما اخطأ حارس الوحدة عساف القرني في الامساك بالكرة العرضية لتفلت من يده اكملها عدي عمرو لكن مدافع الوحدة معتز تمبكتي ابعدها بيده من على خط المرمى ليحتسبها الحكم نايف المريخي ضربة جزاء وكرت احمر للمدافع تمبكتي فتقدم لها البرازيلي الويسينو مسددا على يسار عساف القرني هدفا هجراويا منح به فريقه التأهل لدور ال 16.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.