أمين مجلس التعاون : عدم الاعتراف بالدولة الفلسطينية يعتبر خطوة للوراء في جهود تحقيق السلام    السعودية: نأسف لفشل مجلس الأمن الدولي في قبول العضوية الكاملة لفلسطين    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    العراق.. صدمة وخيبة أمل    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فينغر يمهد لرحيل فرمايلن ويرد على جيرارد
نشر في الرياض يوم 31 - 07 - 2014

مهد الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الإنجليزي لرحيل مدافعه البلجيكي توماس فرمايلن ورد على قائد انكلترا السابق ستيفن جيرارد الذي استخف بقوة المدفعجية.
وعن فرمايلن (28 عاما) الذي وصل مع بلاده إلى ربع نهائي مونديال 2014 ويرتبط اسمه بالرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الاسباني، قال فينغر في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "من المحتمل أن يرحل"، وانضم فرمايلن عام 2009 إلى ارسنال من اياكس امستردام الهولندي لكنه لم يخض الموسم الماضي سوى 14 مباراة مع الفريق اللندني في الدوري الممتاز.
وأضاف فينغر انه بحال رحيل فرمايلن، المصاب حاليا، سيضطر نادي شمال لندن لإيجاد بديل له "عضو مهم في فريقنا"وكشف فينغر انه لم ينته بعد من سوق الانتقالات برغم ضمه المدافع الشاب كالوم تشامبرز من ساوثمبتون، المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيس من برشلونة الاسباني، الظهير الأيمن الفرنسي ماتيو دوبوشي من نيوكاسل والحارس الكولومبي دافيد اوسبينا من نيس الفرنسي: "أنا سعيد جدا لأني قمت بما ارغب وأمل بالمزيد" وأضاف: "انه الأول من أغسطس وفترة الانتقالات تقفل في الحادي والثلاثين منه. هذه فترة طويلة. نحن في موقع متقدم مقارنة مع المواسم الأخيرة، لان فترة توافر اللاعبين كانت اكبر هذه المرة".
ورأى فينغر انه لن يتعاقد مع الكولومبي خوان كوينتيرو (21 عاما) لاعب وسط بورتو البرتغالي، برغم تأكيد الصحف الانجليزية بالوصول إلى اتفاق مع احد نجوم كولومبيا في المونديال الأخير مقابل نحو 16 مليون جنيه استرليني، وكشف فينغر أن المهاجم الكوستاريكي جويل كامبل (22 عاما) المعار إلى اولمبياكوس الياناني الموسم الماضي، سيكون ضمن خططه وقد يلعب ضد بنفيكا البرتغالي غدا السبت وديا.
من جهة آخرى، رد فينغر على ستيفن جيرارد لاعب وسط ليفربول، الذي اعتبر أن زميله السابق المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز (انتقل إلى برشلونة الاسباني الصيف الحالي) كان أفضل من أن ينتقل الموسم الماضي إلى ارسنال مقابل 40 مليون جنيه: "لا يوجد لاعب أفضل من أن ينتقل إلى ارسنال، وستيفن جيرارد يعرف ذلك. لكني اتفهم أن يكون قد طلب منه انذاك البقاء، كي يلعب إلى جانبه ويحصل على فرصة احراز لقب البرمير ليغ. لكن ذلك لم يحصل، وبطبيعة الحال، ترك سواريز" وكان جيرارد قال أمس الخميس: "العام الماضي قلت له (سواريز) "لا تذهب إلى ارسنال"، مع كل الاحترام الذي أكنه للفريق، قلت له انه أفضل من الذهاب إلى ارسنال".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.