النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حلول تمويلية إسلامية عقارية استثنائية من البنك الأهلي في معرضي «ريستاتكس» و»سيتي سكيب»
نشر في الرياض يوم 29 - 04 - 2014

انطلاقاً من حرصه في دعم ومواكبة التنمية وفي إطار تعزيز التواصل مع عملائه لتحقيق أحلامهم في امتلاك منزل العمر بتسهيلات خاصة، يُقدم البنك الأهلي حلولا تمويلية لزوار جناحه الذي صُمم على شكل "منزل" في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس) ومعرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري (سيتي سكيب)، وتشمل المزايا التي يقدمها البنك موافقة فورية وهامش ربح تنافسي، بالإضافة إلى حلول استثنائية وفريدة صمّمت لتلائم كافة احتياجات العملاء بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
وأشار سعود باجبير نائب أول الرئيس رئيس إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي إلى أن مشاركة البنك في مثل هذه الفعاليات تأتي في إطار مساهمته في دعم القطاع العقاري بالمملكة والقيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال حزمة فريدة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك.
ومن جانبه أوضح نائب الرئيس رئيس دائرة التمويل العقاري خالد العمودي أن البنك يقدم لزوار جناح البنك المشارك في المعرضين أفضل العروض الخاصة ضمن باقته المتنوعة من برامج التمويل العقاري التي تقدم حلولاً تمويلية إسلامية مميّزة بوجود مختصّين ذوي خبرة وثقة تناسب كافة شرائح عملائه، مبينا أن جناح البنك يشتمل على عروض وخدمات تساهم في دعم المواطن بمنحه مستوى مرونة في الخيارات والتسهيلات لامتلاك العقار الذي يرغب به، مبيناً أن مشاركة البنك تعد استمراراً لمسيرته وحضوره خاصة فيما يتعلق بتلك البرامج. ودعى البنك عملاءه وأفراد المجتمع الباحثين عن فرص لامتلاك فيلا، شقة سكنية، عمارة عائلية أو أرض لزيارة جناح البنك المشارك في معرضي ريستاتكس وسيتي سكيب للمساهمة في خدمتهم بأفضل نُظم التمويل والسداد، مختتما حديثه بالقول إن البنك الأهلي يسعى دوماً إلى تقديم كل ما هو مبتكر من الخدمات والبرامج التي تلبي حاجة مختلف شرائح المجتمع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.