أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استضافة 18 ألف مخالف بالرياض بمبانٍ سكنية مجهزة
القبض على 50 ألف مخالف.. وترحيل 22649 عبر رحلات برية وجوية

وقف مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال ونائبه مساء أمس على عمليات نقل أكثر من 18 ألف مخالف لنظام الإقامة والعمل من العمالة الأثيوبية من المواقع التي خصصت مسبقا لاستضافتهم في عدد من أحياء الرياض، لنقلهم لموقع الاستضافة الجديد بالمبنى السابق لجامعة الأميرة نورة بمخرج (9) شرق الرياض عقب تجهيزه بكافة المستلزمات الضرورية لضمان راحتهم وسلامتهم.
الشرطة تنهي تجمعاً أمام مبنى الترحيل في جدة.. وتضبط 20 محرضاً أثيوبياً
وقال العقيد فواز الميمان نائب الناطق الإعلامي بشرطة الرياض إن المقر الجديد يتكون من عدة مبان خصصت لتسكين المخالفين بعد التأكد من أنها مستوفية لجميع متطلبات الحياة اليومية، وبعد التنسيق مع عدد من متعهدي التغذية.
من ناحية أخرى، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق، أنه تم ضبط 20 إثيوبياً قاموا بالتحريض على التجمع أمام مبنى الترحيل في جدة وإثارة الفوضى، صباح امس كما تم ضبط جميع المخالفين المتجمعين ونقلهم إلى دار الإيواء.
إلى ذلك، اقتربت الأرقام الإحصائية للمقبوض عليهم من مخالفي نظام الإقامة والعمل من حاجز 50 ألف مخالف.
وقال مصدر أمني ل»الرياض» بأنه حتى مساء يوم الأربعاء بلغ عدد المقبوض عليهم من المخالفين ممن تم ايقافهم في سجن الوافدين التابع للمديرية العامة للسجون 47981 مخالفا ومخالفة في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها.
وأضاف بأن الجهات الأمنية تمكنت من ترحيل 22649 مخالفا عبر متعهدين برا وجوا وبمتابعة وتنسيق محكم .
وكشف السفير السوداني عبدالحافظ إبراهيم مظاهر ل»الرياض» تفاصيل قصة الفتى السوداني الذي قتل على أيدي مشاغبي منفوحة ، وأوضح بأن الضحية يبلغ من العمر 15عاما اسمه «عبدالمنعم تاج السر» كان يتجول في الحي فإذا به يتعرض لهجوم من بعض الافارقة المخالفين فأصيب جراء ذلك بطلقة نارية أدت إلى وفاته , وأنه تم التحري والقبض على هؤلاء المجرمين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.