افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القيادات الأمنية والعسكرية في المدينه المنورة: اليوم الوطني يوم وفاء لمن أرسى دعائم الوحدة والتقدم
نوهوا بما تشهده المملكة من تطور في عهد خادم الحرمين
نشر في الرياض يوم 22 - 09 - 2013

أكدت القيادات الأمنية والعسكرية بالمدينة المنورة أن ذكرى اليوم الوطني فرصة يتذكر فيها المواطن الماضي القديم وما وصلت إليه هذه البلاد بعد توحيدها من التقدم والازدهار والرقي، رافعين أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة، معبرين عن تهانيهم لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والثمانين لتوحيد المملكة على يدي القائد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله -، كما هنأوا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي يقود مسيرة الأمن في هذه البلاد بكل كفاءة واقتدار.
وعبّر قائد المنطقة اللواء الركن فهد بن مؤنس فهد العنزي عن فخره واعتزازه بما وصلت إليه المملكة من تقدم وازدهار ونماء جعلها من الدول المتقدمة عالميًا في مجالات عدة.
وقال: إن هذا اليوم يمثل ذكرى مناسبة تاريخية يفخر بها ويعتز كل مواطن سعودي، إذ تم فيها جمع الشمل، ولم شتات هذا الوطن المعطاء وتوحيد هذا الكيان الكبير المملكة العربية السعودية، وسجل التاريخ مولد المملكة بعد ملحمة البطولة التي قادها المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - "، مشيراً إلى أن هذه الذكرى العزيزة تمر بنا ونحن نقف في شموخ وإباء، ونسجل ذكرياتها بأحرف من نور.
وقال مدير شرطة المنطقة اللواء سعود بن عوض الأحمدي: إننا إذ نحتفل هذه الأيام بذكرى اليوم الوطني المجيد لمملكتنا الحبيبة فإننا ندرك الجهود الكبيرة التي واكبت بناء هذا الصرح العظيم على يد المؤسس وما سار عليه أبناؤه البررة من بعده متمسكين بكتاب الله تعالى وسنة نبيه المصطفى ونصرة الدين والمسلمين في شتى بقاع الأرض، مؤكدا أن ما تشهده بلادنا في عهد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله - من تطور في جميع المجالات هو امتداد وتأكيد للحب الذي توليه القيادة الرشيدة لأبنائها المواطنين الذين يبادلون القيادة الحكيمة بالحب والولاء والوفاء لهم، داعياً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الغالية.
وقال مدير الدفاع المدني اللواء زهير سبيه: ما نلمسه اليوم من رفاهية وعزة وكرامة لهذا الشعب إنما نتذكر به تاريخنا المجيد الذي انطلق به مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه مع رجاله المخلصين ليصنع ملحمة كفاح وبطولة من اجل توحيد الجزيرة العربية وإرساء قواعد هذا الكيان الشامخ المملكة العربية السعودية، وقد توالى أبناؤه البررة المغفور لهم بإذن الله الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قيادة هذه المسيرة لحماية العقيدة الإسلامية ولاتخاذ الإسلام منهجا وأسلوب حياة حتى أصبحت ملاذا للمسلمين.
ووصف مدير إدارة سجون المنطقة اللواء سالم بن حمود البلادي ذكرى اليوم الوطني بأنها مناسبة خالدة في الوجدان الوطني، معربا عن اعتزازه بالمكانة اللائقة التي تتبوأها المملكة بين الأمم، وقال اللواء البلادي ونحن نستذكر هذه المناسبة الغالية لندعو بالرحمة والمغفرة للقائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، سائين الله العلي القدير أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وأن يمن على الوطن والمواطنين بمزيد من الرخاء والرفاهية والأمن والاستقرار.
من جانبه قال قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العميد الدكتور نايف بن محمد المرواني في هذا اليوم الأغر نستذكر بكل فخر واعتزاز الجهود التي بذلها القائد الموحد لجمع الشمل ولم شتات هذا الوطن، منوها بالمنجزات التعليمية والاقتصادية والسياسية التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتوالى فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة شأن بلادهم.
اللواء زهير سبيه
اللواء سالم البلادي
اللواء فهد العنزي
العميد نايف الجهني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.