حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    أمير تبوك ينوه بالخدمات الراقية لضيوف الرحمن    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج الدفعة الثالثة عشرة من طلبة جامعة دار العلوم    صحة نباتية    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    الفصول الثلاثة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    الملك سلمان موجهاً الجهات المعنية بتنفيذ خطط الحج بأجود الخدمات: خدمة الحرمين وقاصديهما أهم أولويات الدولة وأعظم اهتماماتها    أمير منطقة تبوك يثمن البروفسور العطوي إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    حجز العربات الكهربائية عن طريق "تنقل".. وصول أولى رحلات مبادرة «طريق مكة»    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الملحق الثقافي في أميركا يكشف عن فرص علمية وبحثية للشباب السعودي    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    واشنطن تحظر استيراد الوقود النووي الروسي    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    أمير الباحة: سنخاطب المالية لدعم الأمانة وبلدياتها    انطلاق «استجابة 14» لاختبار قدرات 39 جهة في التعامل مع الطوارئ البيئية    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    جرس شوري لدراسة تأثير التجارة الإلكترونية على الاقتصاد    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    بيان مشترك لمجلس الشراكة الإستراتيجي السعودي البريطاني    أمير تبوك ينوه بالجهود والإمكانات التي سخرتها القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    أمير حائل يشكر المعزين في وفاه أخيه: البدر جسد احساس ومشاعر أسرته وشعب المملكة في شعره    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«منظمة الجواد العربي» تنجح بتنظيم بطولة المربين الأوروبية لجمال الخيل العربية.. وأربع دول تستحوذ على الألقاب
نشر في الرياض يوم 13 - 08 - 2013

اختتمت منظمة الجواد العربي بطولة المربين الاوروبية لجمال الخيل العربية في دورتها الثانية التي اقيمت بشونتليه بفرنسا برعاية مؤسس ورئيس مجلس ادارة منظمة الجواد العربي الأمير عبدالعزيز بن احمد بن عبدالعزيز، وحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية مالك مربط المحمدية الامير عبدالله بن فهد بن عبدالله ومشاركة 136 جوادًا منتجة في اوروبا ل82 مربي من الشرق الاوسط واوروبا، وتكفلت المنظمة بالجوائز النقدية التي تعد الاكبر في بطولات جمال الخيل على مستوى اوروبا. وشهدت البطولة التي استمرت يومين وسط إثارة ومنافسة قوية لحصد جوائز البطولة التي لا يشارك فيها حسب انظمة البطولة سواء الخيل المنتجة والمملوكة للمربي منذ ولادتها وحتى موعد اقامة البطولة حضوراً غفيراً من ملاك ومربي ومحبي الخيل العربية.
وفي بطولة المهرات لعمر عام توجت "اسبلنديدا" للمالك ماريو مات من النمسا بلقب البطلة الذهبية، وحققت "سندريلا المعود" لمربط المعود من بريطانيا لقب البطلة الفضية، وحازت "ديم المحمدية" لمربط المحمدية من بلجيكا على جائزة البطلة البرونزية.
وفي بطولة الامهار لعمر عام فاز مسترو "دس البيس" لمربط "اوتوبيرج" من بريطانيا بلقب البطل الذهبي، وحصل "انتريوس او اس" لمربط "كارل هانز ستوكل" من المانيا على جائزة البطل الفضي، وجاء "جالاهاد جلوفير" لمربط "بروبرت ليم جروبير" من النمسا ثالثا بجائزة البطل البرونزي. اما في بطولة المهرات فحصلت "ايكو ارورا" لمربط "كارزيوستوف" من بولندا على لقب البطلة الذهبية، تلتها في المركز الثاني وجائزة.
البطلة الفضية "مسسيبي جاي" لمربط "كرستين جمار" من بلجيكا، وحصلت على لقب البطلة البرونزية" ام ام جولياتا" لمربط ماريومات من النمسا. وفي بطولة الامهار حاز على جائزة البطل الذهبي "سايكي كارات" لمربط "كارزيوستوف" من بولندا، وحصل على جائزة البطل الفضي "اكستريم دريم" لمربط "دي دبليو جي سميث" من بريطانيا، وخرج بجائزة البطل البرونزي "بي كي لطيف" لمربط "ليون هارد باكر" من المانيا
وتوج ببطولة الافراس والميدالية الذهبية "اميرا لمربط مايكلو" من بولندا، وحصل على الكيدالية الفضية "اس اف شاكلينا" لمربط "جوهانا الستروم" من بلجيكا، وحصل على الميدالية البرونزية "افا" لمربط "هاناي" من بريطانيا واتنزع بطولة الفحول الذهبية "مورانس جاسر" لمربط "مايكي لا ويدنر" من المانيا، وحصل "فراسيرا دبي" لمربط "فرانسيسكو سانتورو" من ايطاليا على لقب البطل الفضي، ثم حصل الميلان لمربط "رنهارد ومونيكا ساكس" من ألمانيا على جائزة البطل البرونزي.
عبدالعزيز بن أحمد في لقطة تذكارية مع المكرمين على هامش البطولة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.