ضبط مقيم ووافد بتأشيرة زيارة لترويجهما حملات حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل للحجاج    خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العيد يواصل حصد الألقاب المحلية ويتوج بكأس المؤسس
نشر في الرياض يوم 13 - 05 - 2013

توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الامير عبدالله بن فهد بن عبدالله الفارس الدولي خالد العيد وجواد (تيكو) بلقب كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بعد رعايته لنهائي البطولة على ميدان مركز تدريب الامن العام بالرياض بحضور قائد مدينة تدريب الامن العام العقيد ابراهيم الربيق، وحل الفارس عبدالرحمن الراجحي على الجواد (توان) في المركز الثاني، وظفر الفارس فيصل الحازمي على الجواد (ابيوم) بالمركز الثالث، وجاء الفارس فهد العيد على الجواد(مورين) في المرتبة الرابعة، وتمكن الفارس مشعل الحربي على الجواد (فنسنت) من احتلال المركز الخامس، وظفر فريق العيد بكأس الفرق بعد منافسة قوية مع فريق الامن العام الذي احتل المركز الثاني، وجاء منتخب جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثالث.
وعبرالامير عبدالله بن فهد بن عبدالله عن سعادته بنجاح انشطة وفعاليات الاتحاد السعودي للفروسية للموسم 1433- 1434ه سواء في سباقات القدرة والتحمل او منافسات قفز الحواجز، مرجعاً الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لهذه النجاحات الى الدعم والاهتمام الذي تجده الفروسية السعودية من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني، والى اهتمام ومتابعة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير نواف بن فيصل بن فهد وتوجيهاته لجميع لجان الاتحاد بتذليل كافة الصعوبات امام الفرسان والعمل على وضع الآليات والخطط التي تساهم في تطوير مستوياتهم.
واوضح نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية ان المنافسات شهدت هذا الموسم تطوراً كبيراً من حيث القوة والمشاركة وحسن التنظيم وبروز عدد من الأسماء الجديدة من الفئات السنية المختلفة وقال: "الاتحاد السعودي للفروسية يحرص على عقد اجتماعات عقب نهاية كل موسم من اجل استعراض جميع ماقدم في الموسم والعمل على وضع البرامج الجديدة للموسم المقبل والذي سيشهد تطويراً اكثر خاصة في بطولة كأس المؤسس لما لها اهمية كبرى وما تحمله من اسم غال على الجميع، مفيداً ان الاعلان عن هذه المستجدات سيكون في وقته".
وعن مقر الاتحاد السعودي للفروسية الجديد ومتى سيرى النور اكد الامير عبدالله بن فهد ان هذا الامر هو من اهتمامات الاتحاد، وقال: "مازلنا نبحث عن موقع الارض المناسب مع امانة مدينة الرياض ونحن متفائلون بحله قريباً".
من جهة ثانية كرم الامير عبدالله بن فهد قائد مركز تدريب الامن العام العقيد ابراهيم الربيق والرائد عبدالله النمر وقائد مركز فروسية الأمن العام الملازم اول مشعل الحربي، وسكرتير البطولة عبدالعزيز الطمرة والحكم الدولي سمير بلخي، وفي نهاية الحفل قدم مدير مركز تدريب الامن العام هدية تذكارية للامير عبدالله بن فهد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.