استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عظمة الإنجازات في ذكرى البيعة وتجديد العهد والولاء
نشر في الرياض يوم 10 - 05 - 2013

بكل الفخر والسعادة، ونحن نعيش أزهى عصورنا في مملكتنا الغالية، يطيب لنا مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وبالإنابة عن جميع منسوبينا أن نرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الثامنة للبيعة، مهنئين الشعب السعودي الكريم على ما تحقق من إنجازات في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
ولاشك أن ما تحقق للمملكة ولله الحمد تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين يدعونا للفخر والاعتزاز، فقد أعطى ملك الإنسانية - حفظه الله - الدروس والعبر في كيفية الاهتمام بالوطن والمواطن، وأن يدفع عجلات التقدم للأمام، واضعاً المواطن السعودي نصب عينيه، ولعل الأوامر الملكية ذات العلاقة بالاقتصاد تؤكد هذا الاهتمام بالشعب، لمزيد من الدعم لكافة أطياف المجتمع السعودي وخاصة الشباب.
وفي هذا العهد الزاهر ورغم التقلبات والاضطرابات الاقتصادية والاجتماعية عالمياً وإقليمياً إلا أن القيادة الرشيدة قادت سفينة الوطن بكل شجاعة واقتدار فتفادت كل منزلق، لترسو سفينة الوطن على شواطئ الاستقرار والرفاهية، بشعب تملأه العزة والرفعة والفخار بالقيادة الرشيدة، فقد احتلت المملكة مكانة متقدمة على الساحات العربية والإسلامية والدولية بفضل السياسة الحكيمة التي تتبعها حكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-.
لقد شهدت المملكة العربية السعودية في هذا العهد قفزات كبيرة من التطور والنماء والتقدم في مختلف المجالات، كما أنها نقلة نوعية في جميع مناحي الحياة لعل من أبرزها بناء المواطن السعودي بناءً سليماً بحيث يكون مؤهلاً لمواجهة التحديات العالمية.
لقد استطاع ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله خلال سنوات معدودة أن يطلق الطاقات الكامنة لكل قيادات الوطن حتى استطاعت المملكة أن تصبح في مصاف الدول المتقدمة، فكم من الجامعات قد انطلقت في جميع مناطق المملكة لتنوير أبنائنا ولتوفير التعليم الجامعي لأبناء المناطق حيث يقطنون ولا تزيد عليهم مشقة الانتقال على مناطق أخرى، وكم من توجيهات كريمة بتطوير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث مما جعل ابناءنا الطلبة من شباب وبنات يتم ابتعاثهم للتحصيل العلمي ليكونوا نواة مستقبل جديد فاعل مساهم في رفعة الوطن، ويشاركون في بناء الوطن وازدهاره والمساهمة في مشروعات التنمية التي تشهدها المملكة.
إنها ذكرى عطرة، ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين ملكاً على هذه البلاد، وفي عهد حافل بكل سبل التقدم والازدهار.
* نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة
عبداللطيف العيسى القابضة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.