فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شرطة الرياض تكرم 400 رجل أمن متقاعد وتثمن جهودهم في حفظ الأمن
إنفاذا لتوجيهات سمو وزير الداخلية..

إنفاذا لتوجيهات سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله بتكريم أكثر من أربعمائة رجل أمن من مختلف الرتب العسكرية من متقاعدي شرطة منطقة الرياض والقطاعات الأمنية بمنطقة الرياض من مراكز الشرط ومن منسوبي دوريات أمن منطقة الرياض ومرور الرياض وقوه المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض وقوة الطوارئ ونيابة عن مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود بن عبدالعزيز الهلال رعى نائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سليمان بن محمد السديس الحفل التكريمي للمتقاعدين وذلك مساء أمس الأربعاء بنادي ضباط قوى الأمن بالرياض .
وقد بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم عقب ذلك ألقى العميد متقاعد علي بن حسن حناش كلمة المكرمين بالحفل رحب فيها براعي الحفل نيابة عن نفسه وعن المتقاعدين من أفرع الأمن العام بمنطقة الرياض وشكر الله سبحانه وتعالى على منه وكرمة بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظة الله سائلاً الله تعالى أن يديم عليه لباس الصحة والعافية .
وأضاف حناش قائلاً:إن ما تنعم به مملكتنا الحبيبة من أمن وأمان حتى أصبحت مضرب المثل على كافة المستويات الدولية دليل واضح على ما أنعم الله على هذه البلاد الطاهرة من قيادة حكيمة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه الكريم عليه الصلاة والسلام في جميع أمور الوطن والمواطن مما يوجب علينا شكر هذه النعم .
واختتم العميد م. علي كلمته قائلا: لقد تشرفت وزملائي المتقاعدون أن نكون ضمن كوكبة من رجال الأمن الذين تشرفوا بخدمة أرضنا الطاهرة أرض الحرمين الشريفين مهوى الأفئدة وقبلة المسلمين للحافظ على أمنها وأمن مواطنيها والقيمين على ثراها في ظل توجيهات من سيدي سمو وزير الداخلية حفظه الله ولقد كانت توجيهات سمو سيدي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظة الله اليوم بتكريم المتقاعدين لفتة كريمة من لدن سموه الكريم وسنستمر بإذن الله تعالى رجال أوفياء لهذا الوطن .
عقب ذلك ألقى راعي الحفل اللواء سليمان بن محمد السديس كلمة أعرب من خلالها عن تشرفه نيابة عن مدير شرطة منطقة الرياض بمشاركتهم هذه الحفل وشكر اللواء السديس في بداية كلمته الله سبحانه وتعالى على ما من الله به على خادم الحرمين الشريفين من موفور الصحة والعافية سائلاً الله تعالى أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويحفظه وسمو ولي عهده الأمين من كل مكروه .
ونقل اللواء سليمان السديس نائب مدير شرطة منطقة الرياض تحيات وشكر صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه حفظهما الله ومعالي مدير الأمن العام ومدير شرطة منطقة الرياض للمتقاعدين المكرمين في الحفل لما قدموه من جهود طيبة طيلة فترة خدمتهم مع زملائهم في سبيل الإرتقاء بالخدمات الأمنية التي تقدمها شرطة منطقة الرياض .
وقال اللواء السديس :إن إقامة هذا الحفل لتكريم المتقاعدين ما هي إلا أحد دورس الوفاء والعرفان لكم من الأمن العام ممثلاً بشرطة منطقة الرياض لمن أخلص وأعطى لهذا البلد المعطاء في كافة المجالات الأمنية وهي أمتداد لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله على الاحتفاء ومكافأة المخلصين في خدمه دينهم ثم مليكهم ووطنهم .
وأكد اللواء السديس في نهاية كلمته للمتقاعدين بهذه المناسبة أننا اليوم نعبر عن تقديرنا لكم خلال فترة عملكم معنا حيث لمسنا منكم الجد والمثابرة والإخلاص في العمل .
وفي نهاية الحفل تسلم المكرمون من رجال الأمن من متقاعدي القطاعات الأمنية بمنطقة الرياض شهاداتهم التقديرية وهداياهم من نائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء السديس .
جانب من ضباط وأفراد القطاعات الأمنية بمنطقة الرياض المكرمين في الحفل .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.