ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    دول غربية تحذر إسرائيل من اجتياح رفح    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    فوائد صحية للفلفل الأسود    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإيمي.. أوسكار المسلسلات الأمريكية يمنح جوائزه ل«عائلة عصرية» و«الوطن»
وسط حضور مُخيّب لمسلسل «لعبة العروش»
نشر في الرياض يوم 25 - 09 - 2012

هيمن المسلسل الدرامي "هوملاند - Homeland" والمسلسل الكوميدي "عائلة عصرية - Modern Family" على حفل جوائز إيمي الذي أقيم في وقت متأخر من أول أمس الأحد. حيث حصل مسلسل "عائلة عصرية" الذي تدور أحداثه حول أسرة فى لوس انجلوس على جائزة أفضل مسلسل كوميدي للعام الثالث على التوالي، كما حاز بطله الممثل إريك ستونستريت على جائزة أفضل ممثل مساعد كما حصلت جولي بوين على جائزة أفضل ممثلة مساعدة إلى جانب فوز مخرج المسلسل ستيف ليفيتان بجائزة أفضل مخرج لعمل كوميدي.
وقد حصل مسلسل الإثارة والتشويق "هوملاند" الذي يدور حول جندي أمريكي مخضرم يشتبه في كونه عميلاً خفياً لتنظيم القاعدة على جائزة أفضل مسلسل درامي، كما حصل بطله داميان لويس على جائزة أفضل ممثل إلى جانب الممثلة كلير دانس التي فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في المسلسل.
وتغلب مسلسل الوطن على المسلسلات "بريكينج باد - Breaking Bad" و"ماد مين - Mad Men" و" بوردووك إمباير - Boardwalk Empire" و"لعبة العروش - Game of Thrones" التي كانت مرشحة للحصول على الجائزة.
وفاز بجائزة أفضل ممثل كوميدي جون كرير بطل مسلسل "رجلان ونصف - Two and a Half Men" وفازت جوليا لويس دريفوس بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في المسلسل الكوميدي السياسي "فييب - Veep".
وقد حصل مسلسل Game Change الذي يدور حول مرشحة الحزب الجمهوري سابقاً لمنصب نائب الرئيس سارة بالين، على جائزة أفضل مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني كما فازت بطلته النجمة جوليان مور بجائزة أفضل ممثلة، في حين فاز النجم كيفن كوستنر بجائزة أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني عن مسلسل Hatfields & McCoys, أما برنامج "ذا ديلى شو وذ جون ستيوارت" فقد فاز بجائزة أفضل برنامج منوعات أو كوميدي للعام العاشر على التوالي.
وحاز برنامج "السباق المثير - The Amazing Race" الذي يتسابق فيه المشاركون في أنحاء القارات باستخدام سبل تنقل مختلفة على جائزة أفضل برنامج مسابقات للعام الثاني على التوالي وللمرة التاسعة منذ عام 2003.
من مسلسل Homeland
كيفن كوستنر
كلير دانس وداميان لويس بطلا مسلسل Homeland
توم هانكس منتج فيلم Game Change مع بطلته جوليان مور


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.