وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفايز: «العميد» فقد هيبته بفعل فاعل.. وأزمته لا تزال مستمرة
جدولة ورصد الديون المسجلة على النادي
نشر في الرياض يوم 13 - 08 - 2012

عقدت إدارة النادي برئاسة المهندس محمد فايز لقاء مفتوحا بالجماهير الاتحادية مساء أول من أمس في صالة الألعاب المختلفة بالنادي بحضور رئيس مجموعة المستقبل لؤي قزاز وفي بداية المؤتمر رحب المتحدث الرسمي شادي زاهد بالجماهير الاتحادية التي وصفها برمز الإخلاص والوفاء وقال: "مجلس الإدارة حريص على عقد مثل هذه اللقاءات للتواصل مع الجماهير وإطلاعها على المستجدات التي تهم مسيرة ناديها.
ثم تحدث فايز الذي هنأ الجماهير باجتياز ناديها عقبة كبيرة كادت أن تعصف بطموحاته وخططه للمنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين والبطولة الآسيوية وشدد على أن ما تم إنجازه في الفترة الماضية من عمل جبار بجهود المخلصين من أبناء النادي لا يعني أن الأزمة التي يعاني منها النادي قد انتهت إذ لا تزال هناك العديد من المشاكل المالية الموروثة من إدارات سابقة تصل إلى 55 مليون ريال.
مؤكدا أن ثقته كبيرة على تجاوز هذه العقبات بوجود السند الحقيقي لنادي الاتحاد جماهيره الكبيرة التي يتجاوز عددها أربعة ملايين وهي قادرة على دعم ناديها وسداد ديونه.
ثم ألقى رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني كلمة بارك خلالها لمجلس الإدارة استلامه لإدارة النادي متمنيا لهم التوفيق، وأشاد القرني بالوقفة الصادقة من جماهير العميد خلف ناديها ماديا وبالمقترحات والمبادرات وقال: "لو اشترك 100 ألف مشجع اتحادي في بطاقة عضوية النادي بمبلغ 240 ريالاً فإن إجمالي المردود المالي العائد لخزينة النادي سوف يصل إلى 24 مليون ريال سنوياً وسيكون هذا المبلغ داعما للنادي حتى يبقى على رأس هرم الأندية الآسيوية.ثم فتح المجال أمام الجماهير لطرح أسئلتهم ومقترحاتهم فأكد أحد المشجعين بأنه مستعد ومن معه من الجماهير على تسويق بطاقة العضوية في عدد من المدن السعودية المختلفة، وقد شكره رئيس النادي على مبادرته وأكد أن هناك خططاً تطويرية لموضوع تسويق البطاقة بأفكار استثمارية حتى تكون سهلة وميسرة أمام الجماهير ويمكن سداد رسومها عبر بطاقة الصرف الآلي.وردا على سؤال حول تطوير مرافق النادي بما يحقق عوائد مادية للنادي كشف رئيس النادي أن هناك دراسة متكاملة في هذا الجانب وسيتم العمل على تطوير النادي بشكل كامل قريبا.
ورثنا من الإدارات السابقة 55 مليوناً.. وسنتجاوزها بمساعدة أربعة ملايين اتحادي
وفي سؤال حول وضع الألعاب المختلفة خلال المرحلة المقبلة أوضح نائب رئيس مجلس إدارة النادي عادل جمجوم أن الإدارة أنهت العديد من الملفات والترتيبات في عدد من الألعاب مثل كرة الماء الذي تم التعاقد مع الجهاز الفني واللاعبين الأجانب فيما يتولى عضو مجلس الإدارة شادي زاهد الإشراف على كرة الطاولة وهناك اجتماعات متواصلة في فريق كرة السلة.
وفيما يتعلق بمديونية النادي أشار المتحدث الرسمي باسم النادي أنه تم جدولة الديون بعد الاتفاق مع أصحابها على أن يتم رصد الأموال المترتبة على النادي والإعلان عنها بشكل كامل وإيضاح الأوجه التي صرفت فيها.
وطالب أحد المشجعين إدارة النادي بالرد على المتطاولين على نادي الاتحاد فجاء رد رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد فايز بأن هيبة الاتحاد فقدت بفاعل فاعل وسوف يتم إعادتها مع تأكيده بأن إدارته حضرت للعمل وليس للمهاترات الإعلامية وقال:
"لن يتم التهاون تجاه كل من يسيء لنادي الاتحاد من داخله أو خارجه.
وفي رد على سؤال عن وضع الجهاز الإداري للفريق ثمّن رئيس مجموعة المستقبل لؤي قزاز المطالبات الجماهيرية باستلامه لهذا المنصب مؤكدا بأن الجهاز الإداري سيشهد ترتيبا غير معتاد سيتم إعلانه فور الانتهاء منه.
وحول الملاحظات الجماهيرية الفنية التي ذكرها بعض الجماهير على أداء بعض عناصر الفريق رفض رئيس النادي الإساءة لأي لاعب خدم الفريق سواء من المجموعة الموجودة حاليا أو في فترات سابقة.
وأوضح قزاز أن المدرب كانيدا وضع خطة متكاملة للإحلال التدريجي للاعبين الشباب في الفريق بالصورة التي لا تؤثر على الوضع الفني العام متكاملة للإحلال التدريجي للاعبين الشباب في الفريق بالصورة التي لا تؤثر على الوضع الفني العام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.